بولندا

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

تتواجد في وارسو العديد من المطابخ المحلية و العالمية، و هنا سنذكر أفضل المطاعم الحلال في وارسو و قد حافظنا على تنوع المطابخ، من عربية و هندية و آسيوية.


شاهد أيضاً:


قائمة سريعة

هذه قائمة سريعة

عمريت كباب “amritkebab”

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

تم افتتاح المطعم في عام 2007، على يد مالكه صاحب الجنسية السورية، و يتمتع المطعم بمناخ عربي و شرقي في جميع زواياه.

و يقع بالقرب من فندق راديسون بلو سنتروم بمسافة 630 متر، و على بُعد 750 متر من فندق ذا ويستن، و800 متر أيبس ستايل وارسو، و 870 متر من فندق ليوناردو رويال.

و يقدم المطعم وجبات سريعة، و وجبات تركية، و شرق أوسطية، و يناسب الأطفال و العائلات، و يعمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 12 صباحاً، عدا يومي الجمعة و السبت ينتهي العمل في الساعة 2 صباحاً، و الأحد إلى 1 صباحاً.

أما عن المعالم السياحية القريبة فيقع متحف سجن باواياك على مسافة 530 متر، و قاعة الحرس على مسافة 460 متر، و المعهد التاريخي اليهودي على مسافة 630 متر.

الاحداثيات

 

جابي “Gabi”

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

يُقدم المطعم خدمات الفطور، و الغداء، و العشاء، و مشروبات القهوة، و لديه موقف سيارات، و يُعد المطعم مناسب للأطفال، و لديه خدمة توصيل الطعام.

و يوفر المطعم طعام محلي الإنتاج، و نظراً للعدد القليل من الزبائن و الذي ربما يتراوح من 5 إلى 6 مجموعات في بعض الأوقات بداخله، فلا تحتاج لحجز مسبق.

و يقع المطعم في أسفل زقاق جانبي صغير في فيلنيوس، على بُعد 10 كلم من فندق أتريوم، و 11 كلم من فندق شكسبير، في حين يقع أقرب معلم سياحي منه على بُعد 18 كلم وهي كنسية القديس يوحنا، و تقع حدائق برناردين على بُعد 18 كلم.

و يفتح المطعم أبوابه يومياً في الساعة 11:30 صباحاً عدا الجمعة في الساعة 11:50 صباحاً، أما عن موعد الإغلاق، فهو في الـ 10 مساءً، عدا أيضاً الجمعة يغلق الساعة 11 مساءً.

الاحداثيات

 

لو سيدر “Le Cedre 84”

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

يُقدم المطعم الأكلات اللبنانية، و أكلات منطقة البحر المتوسط، و الشرق الأوسط، و المشويات، و الأطعمة الخالية من الجلوتين إن أحببت، و يتميز بالوجبات النباتية، و بالمنتجات الطازجة.

و يقع المطعم على بُعد 710 متر من فندق إيبيس وارزاوا سنتروم، و على بُعد 720 متر من فندق راديسون بلو سنتروم وارسو، و 770 متر من فندق ليوناردو رويال، و على بُعد 240 متر من مطعم عمريت كباب.

الاحداثيات

 

هيودبي “heyoodubai”

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

يُقدم المطعم أكلات مغربية، و شرق أوسطية، في وجبات الغداء و العشاء اللتان يُقدمهما، و يقع على بُعد 920 متر من فندق إيبيس وارزاوا سنتروم، و على بُعد 950 متر من فندق راديسون بلو سنتروم وارسو، و أكثر من 1 كلم من فندق ذا ويستن.

و يُعد متحف سجن باواياك الذي يقع على بُعد 220 متر هو الأقرب إليه، في حين يقع متحف بلاين لتاريخ اليهود البولنديين على بُعد 630 متر، و قاعة الحرس على بُعد 790 متر.

أما عن الطعام فهو ليس بالمستوى الفائق و لكنه ليس بالمستوى السيء أيضاً، في حين يحتاج المطعم إلى تحديث الديكور و الإضاءة، و يفتح المطعم أبوابه يومياً من 11 صباحاً إلى 11 مساءً.

الاحداثيات

 

إنجاسي “Injachi”

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

يُقدم المطعم الأكلات الهندية، و الآسيوية، و بُعد مناسب للأشخاص النباتيين، و يقع على بُعد 120 متر من فندق نوفوتيل وارسو سنتروم، و 180 متر من فندق ريزيدنس سانت أندروز بالاس، و 150 متر من متروبول هوتيل، و 250 متر من بولندا بالاس، و 50 متر من القاعة المستدير بي كا أو، و 150 متر من سكوتر سنتر.

و برغم أن نكهات الطعام تحتاج إلى تحسين، إلا أن المطعم لديه عدد كبير من الأطباق، تتميز بالطعم اللذيذ و رخص الثمن حيث تتراوح متوسط الأسعار من دولارين إلى 10 دولارات أمريكية، و يفتح المطعم أبوابه يومياً 11 صباحاً إلى 10 مساءً، مع العلم أنه لا يسمح بدخول حيوانات إلى المطعم.

الاحداثيات

 

يس كباب “Yes Kebab”

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

يقدم المطعم وجبة الإفطار، و الوجبات الجاهزة، و يفتح أبوابه يومياً من 9 صباحاً إلى 9 مساءً، و يقع على بُعد 700 متر من فندق هيلتون وارسو، و مركز المؤتمرات، و 2 كلم من منتزه المدينة، و 2.15 كلم من معرض وارسو أيكسبو أكس أكس أي.

و يتميز بالخدمة الممتازة و فريق العمل الودود، إلا أن خدمة التوصيل تكون بطيئة بعض الشيء بعض الأوقات.

الاحداثيات

 

فلافل بلس “FalafelPlus”

أفضل 7 مطاعم حلال في وارسو مطاعم عربية و هندية و آسيوية

يُقدم المطعم جميع الوجبات، و الأكلات اللبنانية، و أكلات البحر المتوسط، و يتميز الطعام فيه بأنه غير مكُلف و في ذات الوقت لذيذ، و يتميز أيضاً المطعم بإمكانية الحجز.

و يقع على بُعد 560 متر من فندق قارات، و 720 متر من بوليفيرسكي، و 420 متر من نصب شوبان، و 700 متر من حديقة لازينكي، و 870 متر من بارك أوجازوفسكي، و يفتح أبوابه من الاثنين إلى الجمعة من 7:30 صباحاً إلى 9 مساءً، و يوم السبت يفتح من 11 صباحاً ، و الأحد 12 الظهر، و يغلق أبوابه في اليومين في الـ 9 مساءً.

الاحداثيات
الوسوم

‫2 تعليقات

  1. ابغى برنامج مدة ١٢ ليلة ٥ زيلامسي ليلتين الشمال الإيطالي ٤ انترلاكن ثم ليله في ميونخ للمغادرة هل ابدل او اعدل او الغي لتوزيع الليالي

    1. كنصيحة مني لك
      مسارك مرهق ومتعب وفيه مسافات متباعدة والايام قليلة وبما انك طلبت رأيي لا انصح فيه
      اكتفي بالمانيا والنمسا او سويسرا مع جنوب غرب المانيا ( الغابات السوداء وضواحيها )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق