هولندا

قائمة افضل فنادق امستردام , ادخل قبل ان تحجز فندقك

سأعرض عليكم اليوم مجموعة من افضل فنادق امستردام و لن يكون بينها اي شقق لأن الشقق تفيد للعوائل الكبيرة و الاطفال و امستردام للأسف وجهة غير مناسبة لهم , كما ان اغلب الشقق لا يتوفر بها مواقف للسيارات لذلك فضلت الاكتفاء بعدد ٦ فنادق ممتازة في امستردام و تستحق التوصية بالسكن فيها . 


إن إتش كوليكشن أمستردام باربيزون بالاس

حسب تجربتي في هذا الفندق فإن إن إتش كوليكشن باربيزون بالاس احد افضل فنادق امستردام و قريب للأماكن السياحية مثل ساحة الدام و شارع المطاعم و كل شي بجوارك و الفندق فخم جداً ٥ نجمات و لن تندم على الاقامة به .


Anantara Grand Hotel Krasnapolsky Amsterdam

فنادق ان اتش في غراند كراسنابولسكي امستردام دائماً مميزة و هذا احد افضل الفنادق بالنسبة للفخامة و الموقع حيث يقع مباشرة امام ساحة الدام و امامك مباشرة المطاعم و متاجر التسوق .


روم ميت أيتانا

فندق روم ميت أيتانا قمه في الروعه و الاناقه و يجذبك بكل ما فيه موقعه على ضفة القناة المائية و له اطلالة جميلة الفندق فخم و طاقم الموظفين متعاونين جداً ,  قريب من محطة القطارات  .


بارك بلازا فيكتوريا أمستردام

يعتبر فندق بارك بلازا فيكتوريا ممتاز جداً و قريب من محطة القطارات كما ان كل شي تحت الفندق من مطاعم و متاجر و اماكن ترفيه  .
 


Leonardo Hotel Amsterdam Rembrandtpark

 يقع فندق ليوناردو ريمبراندتبارك بعيد عن وسط المدينة و الازعاج و الصخب  و يوجد  محطة للترام امام الفندق مباشرة بامكانك الذهاب لوسط المدينة خلال ١٥ – ٢٠ دقيقة , كما يوجد امام الفندق حديقة كبيرة و رائعة , الغرفة واسعة الاطلالة رائعة موقع المطعم للافطار ممتاز و اطلالته رائعة , انصح بهذا الفندق للعوائل و معه سيارة و يريد الابتعاد عن زحام امستردام .


فندق حياة ريجنسي أمستردام

 

بعيد قليلاً عن السنتر بحوالي كيلو و نصف و يتميز فندق حياة ريجنسي بمساحة الغرف الواسعة و كذلك يتوفر بعض الموظفين العرب لمساعدتك .


الخاتمة :

امستردام مدينة تستطيع منها زيارة كامل هولندا و بكل سهولة , لذلك انصحك بجعلها نقطة انطلاق لزيارة الارياف الهولندية الجميلة و لا تسنى ان تقوم بتحميل دليل هولندا السياحي قبل السفر و حفظة في جوالك . 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    لو سمحت اذا ممكن اخوي ترشح لي افضل فنادق للسكن فيها ويو جد فيها مواقف مجانيه للسياره.
    حسب مافهمت للي عنده سيارة افضل منطقه للسكن هي هول امستردام ، اذا ممكن ترشح منطقه للبحث فيها ايضاً.

    1. عليكم السلام
      لوجود سيارة مغعك يفضل السكن في ضواحي أمستردام
      اياَ كانت هذه الضاحية او القرية ماتفرق طالما معك سيارة فقط المهم أن تكون قريبة

      يوجد عدة مواضيع هنا في ترافيل ديف للسكن سواء في أمستردام أو غيرها وهذه إحداها

      تجربتي في السكن باكواخ منتجع يورو باركس في ضواحي أمستردام

    2. جزاكم الله خير على المعلومات المفيدة، بالنسبة لفندق رمادا ابولو امستردام كان اسم الفندق متغير؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *