الرئيسية / المانيا / افضل ١٠ فنادق في ميونخ عاصمة بافاريا

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

افضل فنادق ميونخ

افضل ١٠ فنادق في ميونخ عاصمة بافاريا

ميونخ هي عاصمة بافاريا وثالث أكبر مدينة في ألمانيا من حيث عدد السكان،تعرف بأنها قلب أوروبا وواحدة من أفضل المدن السياحية في القارة العجوز .

لهذا سنقدم لكم اليوم قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة ميونخ  

 

  • فندق ذا ريلانو ميونخ :

فندق ريلانو ميونخ

يقع فندق ذا ريلانو في شمال مدينة ميونخ بالقرب من المدينة الاولمبية وملعب أليانز أرينا بحوالي 8 دقائق بالسيارة وهو مناسب لمن يملك سيارة و لمن يريد الابتعاد عن ضجة سنتر المدينة .

فندق ذا ريلانو الذي تم إنشاءه سنة 2009 فندقَ عصري بامتياز، يحتوي على 150 غرفة عصرية ومريحة مقسمة الى 3 طوابق حيث تحتوي الغرف على أجهزة تلفزيون،مكيفات،ثلاجات،مكاتب..الخ. أما بالنسبة لمطاعم الفندق الرائعة فإنها تقدم أشهى الأطباق الإيطالية والعالمية.و من الخدمات المجانية التي يقدمها الفندق أنه يسمح لنزلائه من الإستفادة من الأنترنت عبر تقنية الواي فاي.

booking-buttons


  • بايريشير هوف :

فندق بايريشير هوف ميونخ

في منطقة ألشتات ليهيل يقع فندق بايريشير هوف الفاخر على بعد دقيقة واحدة فقط عن كاتدرائية ميونخ وحوالي 15 دقيقة عن الحديقة الإنجليزية.

يعتبر موقع بايريشير هوف استراتيجي بسببه قربه من المواقع الحيوية،الأسواق والمطاعم وهو واحد من أقدم الفنادق حيث تم إنشاءه سنة 1841 وتم ترميمه عام 2014 ويضم 340 غرفة بالإضافة لعدة مرافق كمنتجع مياه معدنية قاعة علاج ومسبح مغطى، يوجد بالفندق 5 مطاعم كما يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة مجانا من الأنترنت.

booking-buttons


  • فندق روكو فورت ذا شارلز :

فندق روكو فورت ذا شارلز ميونخ

أحد أفضل أماكن الإقامة في ميونخ تمتاز الغرف بالأناقة والراحة الهدوء والخدمة السريعة وعلى مسافة قريبة عن أجمل المناطق يقع في وسط المدينة في الحي التاريخي فتح أبوابه سنة 2007، يتوفر روكو فورت ذا شارلز على مسبح داخلي وحمام معدني كامل الخدمات. كذلك يقدم الفندق أشهى المأكولات الألمانية والاروبية كما حصل على تقييم عالي جدا.

booking-buttons


  • فندق لويس :

فندق لويس ميونخ

ليس من الفنادق الفخمة او الفاخرة و لكن فندق لويس يمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من مواقع التسوق و سنتر المدينة و شارع المشاة و تم افتتاح الفندق حديثاً في ٢٠٠٩

booking-buttons


  • سوفيتيل ميونخ بايربوست :

فندق سوفيتيل ميونخ بايربوست

احد اشهر فنادق ميونخ على الاطلاق يقع امام محطة القطار مباشرة وهو مناسب لمن لا يملك سيارة و يعتمد على القطار في تنقلاته , الفندق ممتاز جداً و لكن انا شخصياً لا افضل السكن بجوار محطات القطار الرئيسية ابداً بسبب كثرة المشردين و اماكن الدعارة .

booking-buttons


  • فندق ديراغ ليفينغ أم فكتوالينماركت :

  • افضل فنادق ميونخ

احد افضل الخيارات العائلية موقعة استراتيجي قريب من المارين بلاتز والمواقع الحيوية ومقابله مباشرة ساحة جميلة بالمطاعم والمخابز يقع وسط ميونخ يبعد ببضع خطوات على السوق الشهير فيكتوالين وبعض المواقع السياحية ،يتوفر على 83 غرفة مجهزة بكافة الوسائل بالإضافة لمطعم،مقهى،موقف سيارات

كما يقدم الفندق خدمة استثنائية ورائعة تتمثل في امكانية فتح أبواب الغرف عن طريق تطبيق خاص بالفندق يثبت على هواتف النزلاء.

booking-buttons


  • فندق ميونخ بالاس :

فندق ميونخ بالاس

الفندق أكثر من رائع الموقع ممتاز و طاقم العمل في قمة التعاون كما ان المكان نظيف جدا، يقع في حي بوغونهاوزن بالقرب من الحديقة الإنجليزية كما يمكن الوصول لوسط المدينة ومحطة المترو ومحطة الحافلات خلال بضع دقائق سيرا تم تجديد الفندق عام 2010 وهو فندق مناسب لمن معه سيارة .

يتوفر ميونخ بالاس على 74 غرفة ذات ديكور وتصميم خاص بالإضافة الى مطعم يقدم تشكيلة من الوجبات العالمية ويتوفر أيضا على سونا وغرفة بخار وصالة للجيم.

booking-buttons


  • يوروستارز غراند سنترال :

فندق يوروستار ميونخ

فندق ممتاز من ناحية الموقع القريب من وسط المدينة و لكنه بعيد عن اماكن الدعارة و لن تراها وهو مناسب لمن معه سيارة او يريد التنقل بالترام و المترو قريب من ساحة المارين يقدم فطور شهي ومتنوع كما أن نظافة الفندق عالية و مناسب للعائلات،يقع هذا الفندق ذو ال4 نجوم في شارع أرنولف على بعد 700 متر عن محطة ميونخ و 3 كم عن الكاتيدرائية،انشئ سنة 2009 يتوفر على 247 أنيقة وعصرية عازلة للصوت مكيفة مع الواي فاي.

يوجد بالفندق حوض سباحة وسونا كما يقدم المطعم مجموعة لذيذة من الأطباق منها أطباق بحرية.

booking-buttons


  • بولمان ميونخ :

بلومان ميونخ

فندق ممتاز وموقعه جيد قريب من الحديقة الإنجليزية نظافة كبيرة وأسرة مريحة جدا يعرف بالهدوء وطاقم الخدمة الرائع،يقع في منطقة شفابينك في ميونخ ،تم بنائه سنة 1986 و رمم سنة 2012 يوجد بالفندق 337 غرفة واسعة مزودة بالأنترنت ومنطقة جلوس ومكتب عمل.كما يوجد بالفندق صالة رياضية وسونا إضافة الى موقف للسيارات.

booking-buttons


فنادق اخرى ينصح بها في ميونخ : 

كونيغزهوف ميونخ

http://www.booking.com/hotel/de/konigshof.html?aid=380015

ميركور سيتي ميونخ

http://www.booking.com/hotel/de/maria-munich.ar.html?aid=380015

بست ويسترن اتريوم ميونخ

http://www.booking.com/hotel/de/best-western-atrium.ar.html?aid=380015

 

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

عن Traveldiv

وجدت نفسي في السفر ، و مضيت سائحاً .. هارباً من بلاوي الحياة وجدت راحتي و استقراري بين الجبال و الاودية و الانهار انا هنا لأقدم لكم النصائح السياحية و احاول مساعدتكم في الهروب فقط !!

شاهد أيضاً

1474536553-5007-dubai-47

افضل الفنادق العائلية في الامارات ( دبي , ابو ظبي , الشارقة )

سنتناول اليوم بشكل سريع افضل الفنادق في الامارات ( دبي , ابو ظبي , الشارقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *