بولندا

أين تجد أفضل المطاعم الحلال في كراكوف

تعد كراكوف من أشهر المدن السياحية في بولندا و التي يزورها أكثر من 9 ملايين شخص سنوياً، و بالطبع يهم كل السياح معرفة مطاعم المدينة، و بالنسبة للسياح العرب يهمهم المطاعم الحلال في كراكوف و لذلك جمعنا لكم أفضل ما يتواجد في المدينة مع إبقاء التنوع في المطابخ و الوجبات.


شاهد أيضاً:


حمام شهر زاد “Hammam Szeherezada”

يُعد حمام شهر زاد من المطاعم العربية المشهورة في كراكوف، هو في الأصل منتجع صحي و مركز لياقة بدنية، إلا أنه يحتوي أيضاً على مطعم يُقدم من خلاله مجموعة من الأطباق العربية و التي تتراوح أسعارها من 9 إلى 32 زلوتي، بالإضافة إلى العديد من السلطات و الحلويات الأخرى.

و يقع المطعم على بُعد 355 متر من جامعة جاقيلونيان، و 540 متر من برج قاعة المدينة، و 470 متر من نهر فيستولا، و 600 من استاد مارشال جوزيف، و200 متر من فندق الراديسون بلو.

يفتح المطعم أبوابه من الأحد إلى الخميس من 11 صباحاً إلى 10 مساءً، و الجمعة والسبت من 11 صباحاً إلى 11 مساءً.

الاحداثيات

 

سامي أم أم “Sami Am Am”

يُقدم المطعم الوجبات السريعة، و الوجبات الشرق أوسطية، و يتمتع بطعام جيد جداً، مصنوع من المكونات الطازجة و لذيذ مقابل السعر

و يقع المطعم بالقرب من فندق بورو كراكوف كازيميرز بمسافة 180 متر، و بمسافة 902 متر من فندق أي أن أكس ديزاين، و 160 متر من الحي اليهودي السابق، و 310 متر من تمثال جان كارسكي.

و يفتح أبوابه يومياً من 12 الظهر إلى 11 مساءً، عدا الجمعة و السبت يغلق 11:30 مساءً.

الاحداثيات

 

وايت كاميل “White Camel Restaurant”

يُقدم المطعم الأكلات العربية، و أكلات دول البحر المتوسط، و يتمتع بجودة طعام ممتازة تدفعك للذهاب مرة أخرى إليه، و بأسعار مناسبة لما يُقدمه حيث يبلغا متوسط الأسعار ما بين 19 إلى 56 زلوتي.

و يقع المطعم على بُعد 90 متر من فندق أي إن أكس ديزين، و 190 متر من فندق إستر، و 30 متر من المتحف اليهودي قاليسيا، و 290 من تمثال جان كارسكي.

الاحداثيات

 

زيكا ” Zayka Authentic Indian”

يُقدم المطعم أكلات هندية، و الكثير من خيارات الخضرة، و يتميز بتناسب سعره مقارنةً بالمطاعم الأخرى حيث تتراوح الأسعار ما بين 11 إلى 30 زلوتي، ناهيك عن مستوى النظافة، و روعة الطعام.

يقع المطعم على بُعد 240 متر من قاليكجا بعد السكك الحديدية، و 340 متر من ساحة ألقيتو، و 470 من مصنع أوسكار شنايدر، و 260 من فندق كوبوس، و 410 متر من فندق وجويا كازيميرز.

و يفتح المطعم أبوابه من الثلاثاء إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى 9 مساءً، و إلى 10 مساءً من الجمعة إلى الأحد.

الاحداثيات

 

إي إف إي إس كباب جريل سلطة ” EFES Kebab Grill Salads‬”

يُقدم المطعم وجبات سريعة، و تركية، و شرق أوسطية، بمستوى جيد و كميات كبيرة، بالإضافة إلى نظافة المكان.

و يقع على مسافة 170 متر من فندق اتريوم، و 180 متر من فندق انتيجو، و 40 متر من متحف بيجل، و 130 متر من نصب قرونفالد، و 170 متر من شارع بوابة فلوريان.

و يفتح أبوابه من الاثنين إلى السبت من 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل عدا الجمعة و السبت يستمر إلى 5 صباحاً، في حين يفتح يوم الأحد من 1 ظهراً إلى 12 مساءً.

الاحداثيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.