الصين

أفضل فنادق شنقهاي … فنادق تناسب الجميع

لدى مدينة “شنقهاي” العديد من الفنادق ذات الأسعار المتفاوتة و تقع أكثرها في مركز المدينة، لذا اخترنا لكم أفضل فنادق شنقهاي التي نوصي بها، و أهم نصيحتين يجب معرفتهم: –

  1. أن تجعل كارت الفندق الذي تُقيم فيه معك دائماً عند الخروج.
  2. لا تعطي البقشيش لموظفي الفندق، لأنه غير مُستحب.

 

شاهد أيضاً:

معلومات مهمة عن مطارات شنقهاي

شرح و طريقة استخراج تأشيرة الصين

نظرة شاملة على مدينة شنقهاي الصينية

أجمل أماكن السياحة في شنقهاي باريس الشرق

نصائح عند السفر إلى الصين و بالتحديد مدينة شنقهاي

 

1) فيرمونت بيس أون ذا بوند

أفضل فنادق شنقهاي … فنادق تناسب الجميع

لأكثر من 8 عقود ظل فندق” فيرمونت بيس أون ذا بوند” المكان المفضل لكثير من النخبة، يطل على كورنيش “بوند” و نهر “هاقو” و على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شارع “نانتيق” و 20 دقيقة بالسيارة من مطار “خووتي” و 40 دقيقة عن مطار “فودو”.

تحتوي الغرف على ديكور ألوان الباستيل الهادئة، و آلة إسبرسو، و مسبح داخلي، و 6 مطاعم، و خدمات مجالسة الرُضع و خدمات خاصة للأطفال.

يتوجب دفع 403 يوان لكل ليلة لجميع الأشخاص تحت عمر 12 عام، و البالغين، عند استخدام أي سرير إضافي.

 

booking-buttons

 

2) جراند حياة

أفضل فنادق شنقهاي … فنادق تناسب الجميع

يقع الفندق ببرج “جين ماو” و بجانبه برج تلفزيون “لؤلؤة الشرق” و مول “سوبر برند” و على بُعد 500 متر من الخط رقم 2 لمحطة مترو “لوتزاسواي”.

تمتد نوافذ الغرف بداخله من الأرض للسقف، و لديه 9 مطاعم، و لكل غرفة إطلالة شاملة على الواجهة المائية في شنقهاي، و حي “بودونق” و يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية في “كوباتشو” و” شاكاو” أو المأكولات المحلية في نادي “جين ماو”.

يُسمح بإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 عام، و لآخر أقل من عامين عند استخدام سرير الأطفال.

 

booking-buttons

 

3) كراون بلازا

أفضل فنادق شنقهاي … فنادق تناسب الجميع

يقع بمنطقة “بودونق” و على مقربةً بـ 5 دقائق بالسيارة من مركز شنقهاي الدولي للمعارض، و 30 دقيقة من ديزني لاند، و8 دقائق سيراً على الأقدام من محطة “ميدل بانغاو” بالخط رقم 9، و 45 دقيقة من مطار شنقهاي الدولي.

لديه إطلالات بانورامية على المدينة، و خزنة شخصية، و مرافق صنع الشاي و القهوة، و ساونا، و حوض استحمام ساخن، يُقدم مطعم “خووتي” المأكولات الأصلية لشنقهاي، في حين يُقدم “كونقيان” بوفيه عالمي طوال اليوم.

يسمح بإقامة مجانية لمن تحت عمر 3 سنوات، و لآخر أقل من عامين عند استخدام سرير الأطفال.

 

booking-buttons

 

4) أمارا سيغنيتشر شنقهاي

أفضل فنادق شنقهاي … فنادق تناسب الجميع

يقع على بُعد 5 دقائق على الأقدام من مترو “تايسايو رودوا” ( الخطين 7 و 13)، و على بُعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة أعمال جينغان الصاخبة، و مسافة 4.1 كلم من ساحة الشعب، و 10 كلم من مطار “خووتي” الدولي.

تشمل الغرف على حمامات خاصة و لوازم استحمام مجانية.

الإقامة مجانية لكل من لا يتجاوز عمره عامين، و يتوجب دفع 90 يوان لكل طفل أصغر من 6 سنوات، و 200 يوان للشباب و البالغين الإضافيين.

 

booking-buttons

 

5) لي سويت أوريانت بوند شنقهاي

أفضل فنادق شنقهاي … فنادق تناسب الجميع

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق بالأقدام من حديقة يو، و 8 دقائق بالسيارة من مسرح شنقهاي الكبير و متحف شنقهاي للفنون، و 32 دقيقة من مطار “خووتي” الدولي.

تتميز غرف الفندق بأنها عازلة للصوت و لديها أرضيات خشبية، و آلات صنع الشاي و القهوة، و لدى الفندق 6 عبوات مياه معدنية، و يمكن للضيوف غسيل الملابس و التنظيف الجاف بالفندق، و يقدم مقهى “هانسي” بوفيه الإفطار و أطباق آسيوية

الإقامة مجانية لكل الأطفال أقل من 6 سنوات، و استخدام سرير الأطفال مجاني لمن أقل من عامين، في حين يتوجب دفع 575 يوان عن كل ليلة لكل سرير إضافي لأي شخص بالغ.

 

booking-buttons

 

6) ذه ريتز كارلتون شانغهاي

 

يقع الفندق على بُعد 500 متر من ” لؤلؤة الشرق” و برج “جين ماو” و على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار “خووتي” و الخط الثاني لمترو “لوجيازوي” بمسافة 650 متر.

توفر الغرف إمكانية الدخول إلى صالة النادي على مدار 24 ساعة و يمكن للضيوف التمتع بخمسة عروض لتناول الطعام و الشراب، و يقدم مطعم “صينيا” الأطباق الإيطالية، و يحتوي الفندق على أعلى مطعم على السطح في الصين و هو مطعم “فولايار”.

يسمح بالإقامة المجانية لشخصين كحد أقصى تحت عمر 12 عام، و يتوجب دفع 408 يوان عن أي شخص يستخدم السرائر الإضافية، و جميع الأسعار الشاملة على تقديم وجبات إفطار هي لشخصين فقط.

 

booking-buttons

 

7) فندق و سبا ذا بولي

أفضل فنادق شنقهاي … فنادق تناسب الجميع

يقع في وسط شنقهاي، و على بُعد خطوات من “جينغان بارك” و “بارك بليس” و “ريل مول” و “مركز كيري” و بمسافة 11 كلم عن مطار “خووتي” ومسيرة 3 دقائق عن خدمة النقل السريعة إلى المطار.

يوفر خادم شخصي على مدار 24 ساعة، و خدمة تناول الطعام في الغرفة و خدمة الكونسيرج و غسيل الملابس، و تم تجهيز النادي الصحي بأحدث صالة للألعاب الرياضية، و مسبح ينابيع ساخن، و يمكن للأشخاص استضافة أي حدث أو عرض لأكثر من 150 ضيف، و لا يُمكن للغرف استيعاب سرير إضافي.

 

booking-buttons

 

8) دورست شنقهاي

يقع على بُعد 5 دقائق من محطة القطار المغناطيسي، و الذي يوصل مباشرةً إلى مطار “فودو” في 8 دقائق، و على بُعد ربع ساعة بالسيارة من “أكواريوم” و برج” لؤلؤة الشرق” و 10 دقائق على الأقدام من مركز إكسبو.

يتميز بإطلالات شاسعة على منتزه “سينشيري” و يوفر حافلة للنقل ذهاباً و إياباً لمركز إكسبو الجديد، و خط مترو ديزني لاند، و يتم تقديم أطباق البحر المتوسط و المشاوي في مطعم “تشيواي ذاتشو بيسو” و للأطباق الصينية فيتم تقديمها في مطعم “سينقونق”

الإقامة مجانية لطفل واحد أقل من 6 سنوات، و يتوجب دفع 200 يوان لليلة واحدة لجميع الأشخاص الإضافيين، و يعمل مركز اللياقة بالفندق من الساعة 6.5 صباحاً و حتى 11 مساءاً.

 

booking-buttons

 

9) دوبل تري باي هيلتون شنقهاي

 

يقع على بُعد 500 متر من محطة مترو “لنسوه لوه” ( الخط 4 و 6)، و على بُعد 3 كلم من متحف شنقهاي للعلوم و التكنولوجيا و منتزه “شيتي” و على بُعد 28 كلم من مطار “خووتي”.

الغرف موزعة على جناحين منفصلين، و لديه خدمة مساج، و مسبح داخلي، جميع الأرضيات من السجاد الناعم، و لديه لوازم استحمام مجانية.

يسمح بإقامة مجانية لطفل واحد تحت عمر 10 سنوات، و يتوجب دفع 250 يوان لليلة الواحدة لكل سرير إضافي، و عند الحجز لأكثر من 9 غرف ربما تنطبق سياسات مختلفة.

 

booking-buttons

 

الوسوم

هل لديك تعليق على الموضوع ؟

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.