المالديف

أفضل مطاعم مالي عاصمة المالديف تناسب السائح العربي

جزر المالديف من أشهر و أهم البلاد السياحية في العالم، و هذا يعكس مدى أهمية السياحة بالنسبة لهذه الجزر الصغيرة، و بالتأكيد ذلك لم يحدث من الفراغ، بل على العكس هم يملكون منتجعات سياحية جيدة جدًا، لكن الطعام عامل مهم في أي رحلة، و لذلك تعتمد مطاعم مالي خاصة و المالديف عامة على تنوع الأكل و إرضاء جميع الزبائن و في هذ المقال سنذكر أفضل المطاعم في مالي.


شاهد أيضاً:


بيل أمي بيسترو

إن هذا المطعم هو واحد من أفخم المطاعم الموجودة في مالي، و يتميز بتعدد المطابخ فيه إذ يقدم وجبات حلال هندية و أوروبية و صينية، إضافة إلى طلبات الطعام يقدم المطعم بوفيه مع تقديم العروض الحية، و البوفيه لا تقتصر على وجبة واحدة بل يوجد بوفيه للوجبات الثلاث جميعها.

بفضل تنوع الوجبات يرضي هذا المطعم جميع الأذواق، إذ يقدم وجبات للنباتيين، و لمحبي اللحوم يقدم أطباق شرائح لحم و ثمار البحر و غيرها من شطائر اللحم و دجاج الزبدة الهندي المميز.

الاحداثيات

 

مطعم حديقة الزيتون

يوجد هذا المطعم الإيطالي في “شارع فاريدهي ماجو” بجزيرة مافنو، ماليه، و هناك يوجد الكثير من التنوع في الأكلات، حيث يقدم المطعم العديد من الأصناف، خصوصًا للأشخاص النباتيين الذي لا يتناولون اللحوم فهناك بيتزا الخضار، و أنواع أخرى مختلفة من الأكلات النباتية، أيضًا بالنسبة لأكلي اللحوم فهناك يتم طبخ العديد من أنواع اللحوم و الدجاج، سواء مشوي أو مطهي، و لمحبي المياه الغازية فهي متوفرة مع الوجبات لمن يريد هذا، و يبدأ المطعم العمل من الثامنة صباحًا حتى الواحدة صباحًا.

الاحداثيات

 

مطعم سالا التايلاندي

العديد من الزائرين يعدون هذا المطعم واحد من أهم مطاعم المالديف، و هذا بسبب شهرة الطعام التايلاندي في آسيا، هو مطعم ليس بكبير الحجم، و كل الديكورات و الأثاث و الحلى الداخلية للمطعم تايلاندية حتى يشعر السائح بالتجربة التايلندية في الطعام بالكامل، المطعم لا يقدم سوى الطعام التايلندي، لذلك هو مطعم مناسب لهواة تجربة الأكل الجديد، أيضًا يفضل الحجز في المطعم مبكرًا لأن المكان صغير و الحجز فيه بشكل دائم و يزدحم بسرعة.

الاحداثيات

 

مطعم صلصا رويال

هو مطعم شهير بالنسبة للمالدفيين، و هذا لأنه يقدم الأكل المالديفي، أيضًا يقدم العديد من الأكلات الإيطالية، و التايلاندية، معظمها أكلات شعبية التي يتم تقديمها، و هو ما يجعل السياح يجدون هذا المكان رائع على الدوام، لأنه يعتبر مطعم شامل، أكثر من بقية المطاعم، تنوع كبير في الطعام، جودة جيدة جدًا، السعر ليس بغالي، هذا غير الطعم الجيد للأكل.

الاحداثيات

 

مطعم ديب اند

يوجد المطعم في منتجع و سبا اكزوتيكا، يتميز هذا المطعم بأنه واحد من المطاعم الهادئة، و هذا لأنه داخل المنتجع، حيث أن رواد المطعم أغلبهم يكونون رواد المنتجع، بعكس الكثير من المطاعم الأخرى التي توجد في شوارع مالي نفسها، و لذلك تكون أسعارها شعبية أكثر من المطعم الذي بداخل المنتجع، المطعم يقدم المأكولات البحرية، و أصداف البحر، و معظم أكلات البحر متوسطية، و يفتح المطاعم من الظهيرة لتناول وجبات الغداء حتى العشاء.

الاحداثيات

 

مطعم سي هاوس

هذا المطعم يفتح من الصباح حتى أوقات العشاء المتأخرة، يمكنك هناك أن تتناول الفطور و الغداء و العشاء، المطعم شامل يقدم قائمة كبيرة جدًا من الأطعمة التي تليق بالثلاث وجبات، فهناك يوجد معجنات و قهوة و شاي للصباح، بجانب البسكوت، أيضًا يوجد مشويات لحوم و طيور، يوجد مطهيات، و فواكه، هذا غير الطلة البانورامية الرائعة للمطعم، حيث أن له زجاج شفاف يطل مباشرة على البحر الأزرق الرائع، مما يجعل فترة تناول الطعام في غاية الشاعرية، و تناسب جدًا المتزوجين، المطعم مفتوح لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع ماعدا يوم الجمعة فقط.

الاحداثيات

 

مطعم شل بينز

هذا المطعم قريب جدًا من مطار رقم 9، حيث يبعد عن هناك مسافة أمتار فقط لا غير، المطعم يتميز بديكور عصري جدًا، الأجواء هناك هادئة و ودودة، يتم تقديم الوجبات الخفيفة، كما أن هناك أقسام قارية، أشهر الأكلات في كل قارة يتم عرضها على الزبائن، يفتح من السبت حتى الخميس من الثامنة و النصف صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، و يوم الجمعة من الثالثة و النصف عصرًا حتى الحادية عشر مساءً.

الاحداثيات

 

مطعم تاي ووك

يوجد المطعم في “شارع الأمير أحمد ماجو” ماليه و هو شارع مزدحم جدًا، و لذلك أغلب الوقت هذا المطعم مزدحم، أيضًا أكثر ما يميزه هو السعر الجيد جدًا، و المناسب لجميع الزائرين هناك، و يمكن هناك دفع الفاتورة بالدولار أو العملة المحلية أو بطاقات الائتمان، و من أكثر الأطباق المرشحة للسياح هو طبق “توم يام كونج”.

الاحداثيات
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق