افضل فنادق قارمش  اكواخ كابرون الخشبية  افضل فنادق امستردام  موسوعة فنادق و شقق لندن  مناطق السكن الامنة في باريس  شقق زيلامسي و كابرون  دليل السكن في زيلامسي  افضل شقق انترلاكن 

المالديف

أفخم 7 فلل في المالديف (سيذهلك المكان الرابع)

شقق و فنادق افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق دبي شقق النمسا
فنادق و شقق النمسا افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن افضل فنادق لندن افضل فنادق سويسرا
افضل فنادق انترلاكن افضل منتجعات المالديف افضل فنادق ميونخ افضل فنادق نيويورك افضل فنادق باريس
افضل فناق برشلونة افضل فنادق مكة افضل فنادق الامارات افضل فنادق تركيا فنادق باريس الرومانسية

لعشاق جزر المالديف ذوي الذوق الرفيع، نقدم لكم أفخم 7 فلل في المالديف ، هناك يمكنك الحصول على إطلالة فاخرة على المحيط، مع أعلى درجات الخصوصية.

لو كنت تفكر في الاسترخاء، أو احياء جو رومانسي، أو الشعور بالعزلة عن العالم في محيط طبيعي في غاية الجمال ففي الفلل التالية يمكنك أن تجد ما يناسبك:

 

شاهد أيضاً:

كيف تقضي شهر العسل في المالديف (معلومات,فنادق,منتجعات)

أفضل فنادق و منتجعات المالديف المناسبة للأستجمام و الرومانسية

مقارنة سريعة بين موريشيوس و سيشل و المالديف , ادخل لمعرفة الجزيرة الافضل لإجازتك

 

آيدا مالديف

فيلات آيدا مالديف تسمح لك بالحصول على أفضل الوجهات في جزر المالديف العالمية، فهناك ستجد المشهد على المحيط مباشرة، إضافة إلى الخدمة الفاخرة و العديد من المميزات المميزة جدًا، و تقدر تكلفة هذه الفيلا في الليلة الواحدة ب1389 دولار.

booking-buttons

 

شيفال بلان راندهيل

تتوفر في فيلات شيفال بلان راندهيل العديد من الإطلالات الفخمة جدًا، على المحيط، و من غرف هذه الفيلا يمكنك أن ترى غروب الشمس على المحيط مباشرة، و تعتبر من أفضل الأماكن للمتزوجين حديثًا، و يمكنك هناك ممارسة السباحة في المياه الرائعة، و مشاهدة الشعب المرجانية و الأحياء المائية، و تقدر تكلفة الإقامة هناك 5000 دولار في الليلة.

booking-buttons

 

 

فيلا جزيرة كومو كوكو

تتميز هذه الفيلا بوجود عدد من أجنحة فوق الماء مباشرة، و تتميز هذه الأجنحة، بأنها تتشكل على شكل قارب خشبي فاخر، و يمكنك من هناك أن تصل إلى بحيرة الجزيرة مباشرة، و توجد شرفة خاصة بكل جناح، كما توجد بالأجنحة أحدث الإمكانيات و وسائل الراحة، و تقدر تكلفة الليلة هناك 1900 دولار.

booking-buttons

 

فيلا منتجع ريجز مالديفز

تعتبر فيلا جون يعقوب أستور إستيت في منتجع ريجز مالديفز، أحد أكبر فيلل جزر المالديف المبنية فوق الماء، و تصل مساحتها إلى 1540 متر مربع، و يمكنك في هذا المكان الاستمتاع بعلاجات مراكز سبا الثلاثة الموجودون بالفيلا، و تكلف الليلة الواحدة هناك 26.220 ألف دولار أمريكي.

booking-buttons

 

فيلا سونيفا جاني

هذه الفيلا واحدة من الفلل الجماعية، و مناسبة جدًا للأسرة، فهناك توجد ألعاب، و أماكن للمرح، و أماكن في الهواء الطلق، و تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة هناك 6680 دولار أمريكي.

booking-buttons

 

فيلا محمية جيلي لانكنفوشي

يوجد في هذه الفيلا حمام سباحة مفتوح على المحيط، و شرفة على المحيط، و سبا لفردين، و غرفة للبخار، و صالة ألعاب رياضية، و مكان مخصص للسينما، و ألعاب مائية، و تقدر تكلفة الليلة الواحدة هناك 16400 دولار.

booking-buttons

 

فيلا بارك حياة

أكثر ما يميز هذه الفيلا هو سعرها الرائع و الذي يصل إلى 750 دولار في الليلة الواحدة، كما أنها تتميز بأناقة تصميم غرفها، بجانب إطلالتها المباشرة على المحيط، و المناظر المائية الغاية في الروعة.

booking-buttons

 

اكواخ زيلامسي الخشبية   دليل فنادق انترلاكن المميزة  شقق و فنادق سالزبورغ  فنادق وسط فرانكفورت  اجمل فنادق انسي  فنادق الغابة السوداء  فنادق و شقق فيينا  افضل 10 فنادق بميونخ  شقق و فنادق اقليم تيرول  موسوعة السكن في كابرون  جميع مواضيع السكن

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تطبيق ترافيل ديف
معك على الطريق
في كل مكان
حمل التطبيق
close-link