المانيا

افضل فنادق فرايبورغ , المدينة الافضل للسكن في الغابة السوداء !!

أفضل فنادق فرايبورغ Freiburg

 

فرايبورغ عاصمة ولاية بادن فورتمبيرغ و هي أكبر مدن الغابة السوداء ولها موقع استراتيجي قريب من الأماكن السياحية في ألمانيا و فرنسا و سويسرا.

مدينة فرايبورغ من المدن المظلومة سياحياً فتجد بجوارها قرى و بلدات صغيرة مثل بادن بادن و غوست تنال اهتمام أكبر من فرايبورغ رغم أنها بلدات صغيرة وليست مناسبة للسكن حسب وجهة نظرنا بعكس فرايبورغ فهي مدينة نابضة بالحياة و الحركة و تعتبر أقرب مدينة للأماكن السياحية في الغابة السوداء و كذلك تعتبر اقرب مدينة لـ يوربا بارك.

دليل أفضل الفنادق في المانيا :

 

فندق ميركور بانوراما فرايبورغ

هذا الفندق يجب أن يكون خيارك الأول للسكن في فرايبورغ و يمكن أن يكون هدف رئيسي بسبب موقع فندق ميركور بانوراما فرايبورغ في أعلى تل مطل على مدينة فرايبورغ, سكنت في هذا الفندق عام 2013 و أتمنى أن أعيد التجربة مرة أخرى, مع العلم أن الفندق يقع في ضواحي فرايبورغ و يجب أن يكون معك سيارة؛ فالمواصلات العامة لا تصله بسهولة.


فندق كولومبي

الفندق جميل ويقدم خدمات رائعة .و تلاحظ الفخامة في كل مكان, فندق كولومبي غرفه واسعة و يتوفر به مسبح و مركز صحي يقدم خدمات رائعة .. السعر غالي بعض الشيء , و الموقع قريب من شارع المشاة و المطاعم  و محطة القطار و كل شي حولك .


Boutiquehotel Oberkirch im Zentrum

موقع فندق أوبيركيرتش استراتيجي في وسط البلدة القديمة و لكن يعيب عليه عدم وجود تكييف و هذه نقطة مهمة جداً يجب الانتباه لها.


فندق بست ويسترن بريميير فيكتوريا

يميز فندق بست ويسترن بريميير فيكتوريا موقعه القريب من السنتر و امامه حديقة كولومبي بارك و الغرف نظيفة و مناسبة.


فندق ديزاين أم شتاتغارتن

غرف فندق ديزاين أم شتاتغارتن مناسبة الحجم بالنسبة لما تتوقعه في أوروبا عموما ، و موقع الفندق رائع و قريب من وسط المدينة و الحديقة الشهيرة بفرايبورغ شتادت غارتن.


فندق شتات فرايبورغ

الغرف واسعة و نظيفة بهذا الفندق و ايضاً مكيفة و قريب من المطاعم و الكافيهات و يعد فندق شتات فرايبورغ من افضل فنادق فرايبورغ.


Dorint Thermenhotel Freiburg

الفندق بشكل عام جيد جدا وانصح في الاقامة فيه مناسب جدا للاسترخاء والهدوء بعيدا عن ازعاج المدينة وموقعه في وسط الغابات السوداء حيث الهواء العليل و الغرفة نظيفة جدا ولكنها ضيقة , فندق دورينت أن دين تيرمن فرايبورغ يعتبر محطة ممتازة للانطلاق الى ملاهي اليوروب بارك وكولمار الفرنسية , ملاحظة اخيرة : الفندق يحتاج له سيارة للوصول الى الاماكن السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *