المانيا

أهم فنادق فرانكفورت القريبة من الأماكن الحيوية

غالبا ما تكون لديك رحلة عبر مطار فرانكفورت “Frankfurt”  إما وصول أو مغادرة، و الكثير لا يفكر في السكن في فرانكفورت و يريد التحرك سريعاً نحو مناطق الغابة السوداء  “Black Forest” مثل: بادن بادن “Baden-Baden” أو فرايبورغ  “Freiburg” و نحن بصراحة ننصح على الأقل بقضاء ليلة واحدة عند الوصول أو المغادرة بفرانكفورت “Frankfurt”، و حتى تكون قريب من المطار في حالة حدوث أي طارئ أو تأخر الرحلات أو عدم استلام سيارتك.

  • فرانكفورت”Frankfurt” هي المركز المالي لألمانيا و أكثر الرحلات القادمة من السعودية تصل عبر مطار فرانكفورت “Frankfurt” و هي مدينة مثلها مثل أي مدينة كبيرة في أوروبا،  مزدحمة بالأجانب و تعج بالحركة.
  • أفضل مكان للسكن في فرانكفورت”Frankfurt” بجوار شارع تسايل”Zeil” و ابتعد عن مركز المدينة و محطة القطار قدر المستطاع.
  • على كل حال لدينا تجارب جميلة في فرانكفورت”Frankfurt” و هنا سأعرض لكم أفضل فنادق فرانكفورت”Frankfurt” التي جربتها شخصياً، و تقع في أماكن حيوية ستجعل المدينة جميلة في عيونكم.

جميرا فراكفورت

لن تجد في فرانكفورت”Frankfurt” أجمل و أفخم من فندق جميرا فرانكفورت الاستثنائي، فندق يستحق كل ما تدفعه فيه و موقعه قريب من شارع تسايل “Zeil” وهو شارع المشاة و التسوق و فيه مول ماي تسايل  “MyZeil” لأشهر في فرانكفورت “Frankfurt”.


ذا ويستن غراند فرانكفورت

هذا الفندق فخم جداً و كبير و الجلسة في الردهة (اللوبي) مميزة جداً، الموقع قريب جداً من شارع تسايل  “Zeil” و على بعد خطوات قليلة من أماكن التسوق و المطاعم في مركز المدينة.


Avani Frankfurt City Hotel – previously NH Collection Frankfurt City

يعتبر إن إتش كوليكشن فرانكفورت سيتي هو الخيار الاقتصادي في موقع مميز بوسط فرانكفورت “Frankfurt” ،و قريب جداً من شارع تسايل “Zeil” و لكن الفندق يعتبر عملي و ليس فيه أي فخامة.


الفنادق الثلاث أعلاه هي أفضل فنادق فرانكفورت”Frankfurt” من ناحية الموقع الاستراتيجي القريب من شارع تسايل “Zeil” المخصص للمشاة و التسوق، و الذي تكثر به العروض الفنية و المطاعم و المقاهي؛ لذا اجعلها خيارك الأول ثم ابحث في باقي الفنادق بمناطق أخرى إذا لم تجد حجز بها.

لا تقم أكثر من ليلتين في فرانكفورت”Frankfurt”؛ حتى لا تشعر بالملل و يفضل أن تجعلها استراحة و نقطة وصول و مغادرة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *