• حجز فنادق حجز الفنادق 
  • حجز السيارات حجز السيارات 
Booking.com
الرئيسية / المانيا / مدينة الملاهي يوروب بارك في ألمانيا

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

يوروبارك
يوروبارك

مدينة الملاهي يوروب بارك في ألمانيا

تشهد مدينة العاب يوروب بارك تدفقا هائلا من سياح العالم لانها تجسد اوروبا الصغيرة و هي مدينة العاب كبيرة تتربع على مساحة 24.000 متر مربع و مما جعلها وجهة السياح هو تواجدها فوق جبل Atomium الشهير و الرائع 

 

 

الاحداثيات

N48 16.151 E07 43.122

بنيت مدينة العاب يوربا بارك سنة 1989 م حيت تضم هذه الحديقة نحو 348نموذجا من 78 مدينة في اروبا حيت تمنح السائح في تجول حول معالم 78 مدينة اروبية في منطقة واحدة اما في الصيف فتتميز بتقديم عرض اروبا الصغيرة ليلا والذي يستمر حتى منتصف الليل حيث ينتهي بعروض الألعاب النارية علماً بأن رسوم دخول يوربا بارك تقريباً للبالغين 14 يورو مقابل 10 يورر للأطفال

يعمل في يوربا بارك أكثر من 3000 موظف ومساحتها حوالي 90 هكتار وقد توسعت هذه الملاهي لتشمل بعض الأراضي وسبب ذلك بأنه يدرس حالياً القيام بتخصيص جزء كبير من يوربا بارك لإنشاء ملاهي مائية عملاقة بتكلفة حوالي 100 مليون يورو بالرغم من وجود ملاهي مائية مصغرة في داخلها
 
يوروبارك
 
تحتوي يوربا بارك على العديد من الألعاب المناسبة لكافة الفئات العمرية حتى أن الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والنساء الحوامل يستطعن اللعب في هذه الملاهي 
فيمكنك التجول داخلها والانتقال من لعبة ركوب الخيل الممتعة إلى قلعة الاشباح لتحصل على بعض الرعب ومن ثم الضحك عند تذكرك بأنها مجرد لعبة ولا تفوت ركوب القطار الكهربائي لتقوم بالصراخ وتشعر بأن الريح ستجعلك تطير وتصبح أصابعك كالمخالب من شدة تمسكك بالمقعد الذي تجلس عليه وستنسى وجود واقية الأمان التي تثبتك بالمقعد 
ويمكنك حضور مجموعة متنوعة من العروض المقامة داخل الملاهي مثل عروض الرعب الليلية وعروض للألعاب النارية المدهشة
 
يوروبارك
 

كيفية الوصول الى ملاهي يوربا بارك:

بالقطار : 

يمكنك أخذ قطار من أقرب محطة قطار لملاهي يوربا بارك رينغشيم والتي تبعد عن الملاهي 4 كم ومن ثم عليك أن تأخذ حافلات مريحة تدعى  SBG لتقلك من مكان توقف القطار إلى الملاهي والتي تكلفتها حوالي 2.10 يورو عند الذهاب فقط و4.20 عند الذهاب والإياب 

بالسيارة :

استخدم الاحداثيات التالية 

N48 16.151 E07 43.122

أسعار التذاكر :

البالغين : 31.50 يورو
الأطفال الذين أعمارهم أقل من اربع سنوات : مجانا
الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 – 11 سنة : 28 يورو
الأطفال في أيام عيد ميلادهم ويجب عليهم إبراز جواز سفرهم كإثبات على ذلك : مجانا
الأشخاص فوق عمر الـ 60 :28 يورو
الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة : 28 يورو 
مجموعات : 27 يورو
طلاب المدارس : 19.50 يورو

مواعيد العمل في يوربا بارك  :

في فصل الشتاء من (23 نوفمبر – 6 يناير ): من الساعة 11:00 صباحاً – 7:00 مساءً
في فصل الصيف من (23 مارس – 3 نوفمبر) : من الساعة 9:00 صباحاً – 6:00 مساءً
وتمتد ساعات العمل حسب انشغال الملاهي بالزوار  

 

اهم الفنادق القريبة من يوربا بارك  :

Colosseo Europa-Park

4star

صفحة الفندق 

يُعد هذا الفندق السوبيريو ذو الـ 4 نجوم ذو الطراز الروماني جزءاً من المنتزه الترفيهي يوروبا بارك في مدينة روست، ويتميز بنسخة فريدة من Colosseum وسبا مع مسبح في الهواء الطلق ومطاعم إيطالية تقليدية. كما يبعد مسافة 35 كم عن مدينة فرايبورغ.

يمكن شراء تذاكر المتنزه الترفيهي مباشرةً في فندق Superior Erlebnishotel Colosseo Europa-Park. وخلال موسم الصيف، يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالدخول المبكر لبعض المعالم من الساعة 08:30 صباحاً (قبل 30 دقيقة من وقت الافتتاح الرسمي). وفي فصل الشتاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المبكر من الساعة 10 صباحاً (قبل 60 دقيقة من وقت الافتتاح الرسمي).

يقع مسبح فندق Erlebnishotel بجانب Colosseum الخاص بالفندق. كما تشمل مرافق السبا الأخرى في Colosseo ساونا ومقصورة للتشمس الاصطناعي وخدمة المساج.

توفر جميع الغرف الواسعة في فندق Europa-Park Colosseo الصديق للعائلات خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيوناً بشاشة مسطحة بالإضافة إلى حمام حديث. ولا يتوفر تكييف للهواء.

تقدم مطاعم Medici و Cesare و Antica Roma بفندق Erlebnishotel مأكولات البحر الأبيض المتوسط الشهيرة. كما تتوفر القهوة وأصناف الآيس كريم المميزة في مقهى Commedia dell’Arte.

 

El Andaluz Europa-Park

4star

صفحة الفندق

يقع هذا المنتجع على الطراز الأسباني ذو الـ 4 نجوم في Europa-Park Rust بالقرب من Freiburg، بين الغابة السوداء وسهل الراين. وهو يضم حوض سباحة في الهواء الطلق ومرافق سبا.

خلف واجهة Erlebnishotel El Andaluz Europa-Park Resort المجهزة على الطراز الأندلسي، يُرحب بالنزلاء في ردهة كبيرة ورائعة تحتوي على ثريات فاخرة ولوحات فسيفسائية متوسطية أصلية. كما أن جميع الغرف تتميز بأرضيات من التراكوتا (الطين)، وتحتوي على حمام عصري وشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات الكابل.

يقدم منتجع El Andaluz مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والإسبانية التقليدية في مطعم الفندق. كما تتوفر تشكيلة من المشروبات في بار El Circo.

يتمتع نزلاء منتجع Europa-Park Resort بالساونا والحمام التركي وخدمات التدليك، بالإضافة إلى غرفة ألعاب وملعب للأطفال وتراس شمسي خارجي.

يوفر منتجع Erlebnishotel الفرصة الأمثل لرحلات المشي أو ركوب الدراجات أو التجديف في محمية Taubergießen الطبيعية. كما أنه يمكن الوصول إلى مدينتي Freiburg وStraßburg خلال 30 دقيقة بالسيارة.

Castillo Alcazar Europa-Park

4star

صفحة الفندق

يقع هذا الفندق المُصمم على طراز القرون الوسطى في منتجع Europa-Park في رست، بالقرب من مدينة فرايبورغ. ويوفر وصولاً مميزًا ومبكرًا إلى Europa-Park، ويضم بارًا على السطح يطل على المنتزه وخدمة إنترنت مجانية للضيوف.

تم بناء Burghotel Castillo Alcazar ذو 4 نجوم على طراز قلعة إسبانية تعود إلى العصور الوسطى. تتميز الغرف بديكور ريفي هادئ ومرافق حديثة مثل تلفزيون مع قنوات الكابل ومجفف للشعر. لا يتوفر تكييف.

يقدم بوفيه مطعم Castillo بوفيه إفطار كبير، كما يقدم أيضاً الوجبات العالمية والإسبانية كل مساء. يقدم نادي Buena Vista بفندق Burghotel الكوكتيلات ويضم تراسًا على السطح.

يبيع فندق El Adaluz المجاور تذاكر الدخول إلى Europa-Park. مع ميزة اجتياز كبار الشخصيات، يمكن لضيوف الفندق دخول Europa-Park الساعة 08:30 صباحًا (قبل 30 دقيقة من وقت الافتتاح الرسمي) والساعة 10:00 صباحًا في فصل الشتاء (قبل ساعة من وقت الافتتاح الرسمي).

يقدم منتجع Europa-Park العديد من المرافق الترفيهية لجميع الأعمار، بما في ذلك مسبحًا ومنطقة ساونا مُصممة على الطراز الشرقي.

 

 

النمسا المانيا فرنسا سويسرا
فيينا ميونخ باريس جنيف
زيلامسي فرانكفورت كان انترلاكن
انسبروك قارميش نيس مونترو
سالزبورغ دوسلدورف آنسي لوسيرن
الغابة السوداء لوزان
يوربا بارك
DMCA.com Protection Status

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

عن Traveldiv

شاهد أيضاً

فرانكفورت

مدينة فرانكفورت الألمانية

يحيط بمدينة (فرانكفورت) العديد من المدن والقرى التي تضم معالم سياحية مذهلة كالقصور والقلاع والمتاحف …

10 تعليقات

  1. مكان جميل جداً
    ابنائي استمتعوا لمدة ثلاثة أيام

  2. يالغالي السلام عليكم جميعا

    احداثية الموقع غلط
    الاحداثيه هذي خاصه ل سوق اليوروبارك في سالزبووووووورغ فقط للتنويه
    والصحيحه
    هذي
    n 48°16’11.48
    e 7°43’4.75
    وارجوا من الجميع التاكد من الاحداثيات قبل تنصيبها للمواقع

  3. هل تفتح أبوابهافي شهر يناير

  4. رسم الدخول يشمل جميع الالعاب ان سعر كل لعبة منفردة يختلف عن سعر الدخول

  5. كم تبعد يوربا بارك عن كومو

  6. كم المسافة بينها وبين قارمش