المانيا

أفضل فنادق برلين القريبة من المعالم السياحية

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

برلين “Berlin” ثاني أكبر مدينة في أوروبا و المدينة بحد ذاتها تشكل ولاية كاملة و هي مدينة ضخمة مترامية الأطراف؛ لذلك ستقف حائراً أمام اختيار الفندق المناسب، فقد تجد خيارات كثيرة و فنادق كثيرة في مناطق بعيدة؛ لذا في هذ الموضوع سنذكر لكم أفضل فنادق برلين المناسبة للسياح من ناحية الموقع و المستوى.

دليل أفضل الفنادق في المانيا :

و هنا نبدأ معكم أفضل فنادق برلين:

نزل بارك باي راديسون برلين أليكساندربلاتز

نزل بارك باي راديسون برلين أليكساندربلاتز موقعه ممتاز وسط ساحة اليكساندر بلاتز و تحته مباشرة متجر برايمارك و متجر كاوفهوفالأشهر في ألمانيا، و كذلك الفندق قريب من برج التلفزيون، و يعتبر سعر الفندق مناسب جداً.


Radisson Collection Hotel, Berlin

أكثر ما يشتهر به فندق راديسون بلو برلين هو حوض الأسماك الذي يقع في وسط الفندق، الفندق قريب من أهم الأماكن السياحية مثل كاتدرائية برلين و برج التلفزيون و جزيرة المتاحف و الإكواريوم، بصراحة موقعه مميز.


فندق أدلون كمبينسكي برلين

فندق أدلون كمبينسكي برلين فخم جداً و يستحق كل الثناء، يقع بجوار بوابة براندبيرغ و خلفه النصب التذكاري لمحرقة الهولوكوست و أمامه متحف الشمع و المنطقة المحيطة بالفندق حيوية و مليئة بحركة السياح.


هيلتون برلين

 

فندق فخم يقع بشارع فريدرشتراسة الحيوي جداً و المليء بالمتاجر و الأسواق و حركة الناس و قريب من متحف نقطة تفتيش تشارلي، لا تتردد في السكن بفندق هيلتون برلين أبداً فكل شي قريب منك و حولك.


The Westin Grand Berlin

فندق ذا ويستن غراند برلين أحد أفضل فنادق برلين و هو فندق فخم جداً و غالي و الموقع نفس موقع فندق هلتون السابق في شارع فريدرشتراسه.


غراند حياة برلين

غراند حياة برلين فندق حديث و موقع رائع في ساحة بوتسدام الفاخرة، المنطقة هادئة و كلها جميلة جداً خصوصاً في الليل، كما يبعد الفندق عن مركز سوني حوالي دقيقتين على الأقدام.


الخيارات كثيرة جداً في برلين و لكن نصيحة لا تسكن في أي مكان؛ فقد تحجز في فندق يكون بعيد جداً عن الأماكن السياحية لذلك اعتمد على هذه المناطق فقط : فريدرشتراسة, ساحة بوتسدام, ساحة اليكساندربلاتز.

و نأمل لكم رحلة سعيدة و إقامة جميلة في برلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *