سويسرا

أفضل فنادق سانت موريتز ، مجموعة فنادق تناسب السائح العربي

تقدم فنادق سانت موريتز خيارات إقامة و خدمات مميزة للضيوف مثل تقديم كارت لاستخدام وسائل المواصلات العامة مجانًا و خصم لمحبي التزلج، في حالة الإقامة لمدة ليلتين فيها، و معظم الفنادق من فئة 4 و 5 نجوم تقدم الطعام الحلال، و تقدم الفنادق معلومات عن حركة القطارات، كما يمكنك شراء تذكرة الجولات من الفندق الذي تقيم به.

و هنا نرشح لك 6 من أفضل فنادق سانت موريتز التي ننصحك بالإقامة بها:

 

فندق بادروتس بالاس

أفضل فنادق سانت موريتز ، مجموعة فنادق تناسب السائح العربي

أحد أشهر و أفخم فنادق سانت موريتز المصنفة 5 نجوم، هو فندق تاريخي يعود لعام 1896، موقعه مميز وسط المدينة، حيث يبعد مسافة 300 متر من بحيرة سانت موريتز، و هو قريب من محطة قطار سانت موريتز، و يوفر إطلالات رائعة على جبال الألب و البحيرة.

غرفه واسعة، ذات أثاث أنيق فاخر، و هي مجهزة بكافة المرافق، و خدمة واي فاي مجانية، كما يضم مسبح داخلي و سبا و مركز للياقة البدنية و موقف خاص للسيارات، و يوفر لضيوفه خدمة التوصيل من و إلى المطار، و خدمة نقل من و إلى محطة القطار التي تقع على بعد 350 متر منه، كما يوفر خدمة نقل مجانية إلى تلفريك كورفاتش الذي يبعد عنه مسافة 500 متر.

يتواجد أمامه ملعب للتنس خلال فصل الصيف، و في الشتاء يتحول لحلبة تزلج على الجليد.

booking-buttons

 

فندق كولم سانت موريتز

أفضل فنادق سانت موريتز ، مجموعة فنادق تناسب السائح العربي

من أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها، هو فندق تاريخي فاخر أسسه جوهانس بادروت، الذي وضع حجر الأساس للسياحة الشتوية، عام 1856.

يوفر لضيوفه كل سبل الراحة و الرفاهية فهو مصنف 5 نجوم، غرفه كبيرة، تتمتع بإطلالات ساحرة، فالغرف المواجهة للجنوب تطل على بحيرة سانت موريتز، و الغرف المواجهة للشمال تطل على جبل بيتز ناير Piz Nair ، و هو قريب من محطة قطار سانت موريتز.

يضم سبا يمتد على مساحة 2000 متر مربع، و يشمل مسبح فاخر و جاكوزي و مسبح للأطفال و مسبح في الهواء الطلق و ممشى و كهف من الملح، و يضم أيضًا غرفة بخار و ساونا و مركز لياقة بدنية مزود بأحدث الأجهزة و المعدات الرياضية، ما سيوفر لك أوقات صحية رائعة.

كما يضم ملعب غولف مكون من 9 حفر، و 3 ملاعب تنس، و يوفر لضيوفه في الشتاء حلبة للتزحلق على الجليد و حلبة كرلنغ.

يضم موقف خاص للسيارات، و يوفر لضيوفه خدمة التوصيل من و إلى المطار.

أعجبنا الفندق كثيرًا لموقعه المميز، و إطلالاته الرائعة، و موظفيه الودودين.

booking-buttons

 

فندق كارلتون سانت موريتز

أفضل فنادق سانت موريتز ، مجموعة فنادق تناسب السائح العربي

فندق 5 نجوم، له موقع مميز، حيث يطل على بحيرة سانت موريتز و جبال الألب، و هو قريب من محطة السكك الحديدية، مبناه أنيق ذا طابع كلاسيكي فقد تم بناءه عام 1913.

غرفه واسعة، و أجنحته مساحتها لا تقل عن 35 متر مربع، و تتمتع بإطلالات خلابة على جبال الألب و بحيرة سانت موريتز، و تمتاز بديكوراتها الأنيقة مع أقمشتها الفاخرة، و كل غرفة بها حمام كبير.

يوفر لضيوفه كل وسائل الراحة والرفاهية، فهو يضم سبا من 3 طوابق، توفر مجموعة متميزة من خدمات المساج و علاجات التجميل الحصرية، و موقف خاص للسيارات.

يقدم أيضاً خدمة التوصيل من و إلى المطار، كما يقدم خدمة النقل بسيارة ليموزين بنتلي على مدار 24 ساعة، و كذلك خدمة التوصيل إلى محطة تلفريك كورفيغليا.

booking-buttons

 

فندق جياردينو ماونتن

أفضل فنادق سانت موريتز ، مجموعة فنادق تناسب السائح العربي

هو فندق مصنف 5 نجوم، يقع في تشامبفير، على بعد 5 كيلو متر من سانت موريتز، و يتميز بتصميماته الداخلية الأنيقة، ذات الطراز العصري مع المواد التقليدية و الأقشمة الملونة و المصابيح ذات التصميم الفني الرائع.

الإقامة فيه مريحة و ممتعة، غرفه فخمة واسعة مصممة على طراز جبال الألب العصري، و جميعها تحتوي على شرفة وحمام حديث و شاشة تليفزيون مسطحة.

و يضم مركز للياقة البدنية و مسبح داخلي و سبا توفر كافة علاجات التجميل و جلسات المساج و غرف الساونا المختلفة، و موقف خاص للسيارات، كما يوفر لضيوفه خدمة واي فاي مجانية.

booking-buttons

 

قراند هوتيل كمبينسكي

أفضل فنادق سانت موريتز ، مجموعة فنادق تناسب السائح العربي

الإقامة في ذلك الفندق الفاخر مريحة و ممتعة إلى أقصى حد، فهو مصنف 5 نجوم، و تمتاز غرفه و أجنحته بأنها واسعة، ذات ديكور راقي، و قد تضم شرفة أو تراس، و له موقع رائع في ريف إنغادين الساحر.

يضم منطقة سبا على الطراز الألبي تمتد على مساحة 2800 متر مربع، و مسبح داخلي مدفأ، و مجموعة مميزة من غرف البخار و الساونا، و كرسي استلقاء للتشمس، و منطقة للاسترخاء، و مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات.

أعجبنا الفندق لموقعه المميز، و نظافة غرفه، و منطقة المسبح الرائعة، و موظفيه المجتهدين.

booking-buttons

 

سوفريتا هاوس

أفضل فنادق سانت موريتز ، مجموعة فنادق تناسب السائح العربي

يتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بموقعه الرائع وسط جبال الألب بوادي أبر انغادين، و هو يقع في متنزه طبيعي تحيط به منطقة سوفريتا كورفيغليا للرياضات الشتوية و المشي.

غرفه كبيرة، مزينة بالأقمشة الجميلة و المفروشات الراقية و الأسرة الفاخرة، و تضم كل غرفة حمام عصري يحتوي على حوض استحمام، و يوفر خدمة واي فاي مجانية.

يضم سبا شامل و مسبح داخلي بطول 25 متر و حوض استحمام مساج خارجي و علاجات مساج و ساونا و مركز للياقة البدنية.

كما يضم موقف خاص للسيارات، و يوفر لضيوفه خدمة استئجار الدراجات، و خدمة النقل من و إلى المطار، و منفذ مباشر للتزلج على الجليد.

booking-buttons

شاهد أيضاً:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق