سويسرا

أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز

توفر مدينة سانت موريتز العديد من خيارات التسلية و الترفيه التي ستجعلك تقضي وقتا ممتعًا للغاية، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة حيث تقع في وادي إنغادين الساحر، و تطل على جبال الألب الرائعة، ما يجعلها وجهة سياحية مميزة و مكان مثالي لقضاء العطلات.


شاهد أيضاً:

و في هذا المقال نرشح لك أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز :

التزلج على الجليد

أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز

إذا كنت من محبي التزلج، فتأكد أن سانت موريتز هي الوجهة الأمثل لك، فهي أشهر مكان في العالم يمكنك الاستمتاع فيه بممارسة تلك التجربة المثيرة، إلى جانب المناظر الطبيعية الخلابة.

تضم سانت موريتز العديد من مناطق التزلج، و مجموعة مميزة من الطرق الجليدية للزحلقة Piste، و تختلف حسب المستويات، فستجد أماكن للمبتدئين، و أماكن لقليلي الخبرة، و كذلك المتمرسين، و إذا لم تكن تجيد التزلج فلا تقلق، حيث توجد ساعات مخصصة لمن يود تعلم تلك الرياضة الممتعة.

و ننصحك بسؤال الفندق الذي تقيم فيه عن أقرب منطقة للتزلج، و أغلب الفنادق تقدم كارت خصم للتزلج في حالة الإقامة لأكثر من ليلتين.

و هنا نرشح لك أفضل مكانين يمكنك ممارسة التزلج على الجليد فيهما:

كورفيقليا Corviglia

أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز

أحد أشهر مناطق التزلج على الجليد، تقع فوق مدينة سانت موريتز على ارتفاع 2486 متر، و يمكنك الذهاب إليها من قسم سانت موريتز دورف St.Morictz Dorf عبر التلفريك.

و تعتبر وجهة مميزة خلال فصل الصيف لمحبي ركوب التلفريك في رحلة ممتعة لمدة 10 دقائق، على ارتفاع يزيد عن 3000 متر فوق مستوى سطح البحر.

العنوان: 7500 سانت مورتيز، سويسرا

إحداثيات التلفريك:

الاحداثيات

سيقنال Signal

أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز

ستستمتع كثيرًا بالتزلج على الجليد في تلك المنطقة الجميلة، و يمكنك الذهاب إليها من قسم سانت موريتز باد St.Moritz-Bad عبر التلفريك.

إحداثيات التفريك:

الاحداثيات

و لمعرفة المزيد من المعلومات عن أماكن التزلج في سانت موريتز، ننصحك بالإطلاع على الموقع التالي: www.engadin-stmoritz.ch

 

أنشطة بحيرة سانت موريتز

يرتبط اسم البحيرة باسم المدينة نفسها لأهميتها السياحية و الرباضية، و تتعدد الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند هذه البحيرة، فيمكنك المشي و العدو على طول شاطئ البحيرة الذي يزيد طوله عن خمسة كيلومترات، كما يمكنك استئجار القوارب التي تسع لفرد أو عدة أفراد و التجول في البحيرة في رحلة خاصة كما تشاء، و كما تستطيع السباحة في البحيرة لكنها باردة عادة.

هذا ليش كل شيء، إذ عندما تتجمد البحيرة في الشتاء يقام عليها و حواليها العديد من الأنشطة كمبارايات البولو السنوية و التزلج على الجليد و احتفالات بالألعاب النارية، علما أن الثلج يتجمع حول البحيرة ما يجعله ملعب أطفال مميز لبناء رجال الثلج و رمي كرات الثلج و غيرها.

الاحداثيات

 

رحلات القطارات السياحية

أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز

رحلات القطارات دائما ما تكون ممتعة، خاصة إذا كانت في مدينة جميلة مثل سانت موريتز التي تتميز بإطلالاتها و مناظرها الساحرة التي تسلب العقول.

و هنا نرشح لك 3 من أفضل رحلات القطارات السياحية في سانت موريتز:

رحلة قطار كورفيقليا فنيكولار Corviglia Funicular

أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز

تعد سكك حديد كورفيجا التي يبلغ طولها حوالي 2 كيلو متر من أشهر السكك الحديدية في العالم، و تمتد من محطة كورفيجا إلى تشانتاريلا.

ستستمتع كثيرًا بركوب هذا القطار المعلق وسط المناظر الطبيعية الخلابة، و حتما سيجذبك منظر المتزلجين على الجليد، و ربما تود التقاط صور تذكارية لهذه اللحظات اللطيفة، و في المطعم المتواجد بالقطار ستتناول أشهى الوجبات الخفيفة و أطيب المشروبات.

الاحداثيات

رحلة قطار قلاسير اكسبريس Glacier Express

أفضل أنشطة سياحية في سانت موريتز

أحد أقدم و أشهر القطارات في سويسرا، سيجعلك تحظى برحلة ممتعة من مدينة سانت موريتز إلى مدينة زيرمات التي تقع في قمة ماترهورن الشهيرة، و تبعد حوالي 290 كيلو متر عن سانت موريتز.

في رحلة تستمر ثمان ساعات ستمر على أكثر من 10 مناطق حتى تصل إلى وجهتك زيرمات، ستستمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية التي ستبعث فيك البهجة و الحيوية، و ستمر على 291 جسر تقريبًا و 91 نفق.

يمكنك حجز تذكرتك مسبقاً من الموقع أدناه، و ننصحك بفعل ذلك لكيلا تباع التذاكر كلها و تفسد جدولك.

و لمعرفة المزيد من المعلومات عن الرحلة، يمكنك الإطلاع على الموقع التالي: https://www.glacierexpress.ch/en/

رحلة إلى إيطاليا بقطار بيرنينا اكسبريس Bernina Express

لا يفوتك القيام برحلة مثيرة على متن قطار بيرنينا اكسبريس، الذي سيأخذك عبر ممر بيرنينا على ارتفاع 2253 متر فوق مستوى سطح البحر، في جولة ممتعة ستمر خلالها بحوالي 55 نفق و 196 جسر، وسط جبال الألب التي تغطيها الثلوج و المناظر الطبيعية الخلابة التي ستأخذك لعالم ساحر ليس له مثيل.

و تستغرق الرحلة حوالي ساعتين و نصف من سانت موريتز إلى تيرانو في ايطاليا، و الأفضل أن تحجز كرسيك مسبقًا حتى تستمتع بالرحلة.

الموقع الإلكتروني: https://www.rhb.ch/de/panoramazuege/bernina-express

الاحداثيات

 

زيارة منتجع MTZ Heilbad

تعد مدينة سانت موريتز واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم لمحبي المنتجعات الصحية و الباحثين عن الاسترخاء و العلاج الطبيعي و الراغبين في تجديد نشاطهم.

و تضم مدينة سانت موريتز العديد من المنتجعات المميزة، بعضها يقدم سبا، و بعضها يحتوي على حمامات معدنية من الينابيع الساخنة الغنية بالعناصر الهامة، و التي تفيد في علاج العديد من الأمراض، و تضم أغلب الفنادق الكبرى أقسام فاخرة للصحة و السبا.

و من أفضل الأماكن التي ستوفر لك أوقات صحية رائعة منتجع “هيلباد” MTZ Heilbad و الذي يضم سبا فاخر و مساج و حمامات معدنية تفيد في علاج العديد من الأمراض مثل الروماتيزم و التهاب المفاصل، و يمكنك الاستعانة بأخصائي العلاج الطبيعي المتواجدين بالمنتجع، حتى تعرف ما هو العلاج المناسب لك، و ستستمتع كثيرًا بمناخ جبال الألب الصحي.

و ننصحك بالسؤال عن السعر قبل أن تستخدم أي نوع من العلاجات التي يقدمها.

أهم المعلومات

يفتح المنتجع أبوابه من الإثنين للجمعة من الثامنة صباحًا إلى الثانية عشر صباحًا، و السبت من الثامنة صباحًا إلى الثانية عشر و النصف مساء، و يغلق يوم الأحد.

الموقع الإلكتروني: http://www.heilbad-stmoritz.ch/english/

رقم الهاتف: 0041818333062

العنوان: Plazza Paracelsus 2, 7500 St. Moritz, سويسرا

الاحداثيات
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.