سويسرا

أفضل 5 أماكن سياحية في سانت موريتز السويسرية

تعد مدينة سانت موريتز في سويسرا واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، و أحد أقدم منتجعات الرياضات الشتوية، يتوافد إليها أعداد كبيرة من السياح كل عام للاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة، من البحيرات الجبلية و الغابات و الأنهار الجليدية و القمم الجبلية، و مشاهدة معالمها المميزة، و ممارسة العديد من أنشطتها الترفيهية المثيرة، بالإضافة إلى مراكز التسوق المتنوعة و المنتجعات الصحية الفاخرة.


شاهد أيضاً:


و في هذا المقال نرشح لك أفضل 5 أماكن سياحية في سانت موريتز :

بحيرة سانت موريتز

أفضل 5 أماكن سياحية في سانت موريتز السويسرية

تعتبر بحيرة سانت موريتز واحدة من أجمل بحيرات سويسرا، و أحد أهم الأماكن السياحية في مدينة سانت موريتز، و التي يجب ألا تفوت زيارتها خلال رحلتك في تلك المدينة الرائعة، و هي أصغر البحيرات في منطقة وادي أنغادين، حيث تمتد على مساحة 78 هكتار، و يبلغ طولها حوالي 1.6 كيلو متر، و عرضها 600 متر، و ترتفع عن مستوى سطح البحر بحوالي 1.768 متر، و تقع في الجانب الشرقي للمدينة على بعد 2 كيلو متر.

يمكنك فيها ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة، مثل ركوب أحد القوارب و التنزه داخلها بين المناظر الساحرة، أو التمتع بالسباحة في مياهها النقية، و ستجد في الجلوس على شاطئها ملاذًا للهدوء و الاسترخاء، و إذا كانت زيارتك في الشتاء، فقد يحالفك الحظ و تشاهد إحدى مباريات البولو على البحيرة المتجمدة و التي تقام كل عام.

في فصل الشتاء يمكنك الاستمتاع بممارسة التزلج، حيث تتجمد البحيرة و تكتسي باللون الأبيض، و هي وجهة سبا مميزة في الصيف حيث تم اكتشاف العديد من الينابيع المعدنية بها و التي يمتد تاريخها لأكثر من 3000 سنة.

كما يمكنك قضاء أوقات ممتعة و تناول ألذ الوجبات و المشروبات في أحد المطاعم و المقاهي المميزة المتواجدة بجانبها مع التمتع بإطلالات بانورامية بديعة لا مثيل لها.

الاحداثيات

 

منطقة هاهنزي

أفضل 5 أماكن سياحية في سانت موريتز السويسرية

أحد أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في سانت موريتز، تقع بالقرب من قسم سانت موريتز باد st moritz bad، ستستمتع كثيرًا بالمشي في المسارات الممتدة عبر الغابات الرائعة، عبر طريق كويلنبرغ على بعد 1.920 متر، أو يوهانينسي على بعد 2.002 متر.

و يمكنك زيارة قرية فوركلا سورلي التي تقع على ارتفاع 2755 متر على طول منحدرات بيرسورليج، و تتميز بإطلالتها الساحرة على قمم بيرنينا و بحيرات إنغادين، و إن كنت من هواة تسلق الجبال، فلا يفوتك تسلق قمة بيز كورفاتش piz corvatsch التي يبلغ ارتفاعها 3451 متر.

إحداثيات سانت موريتز باد:

الاحداثيات

إحداثيات قمة بيز كورفاتش:

الاحداثيات

 

شارع فيا سيرلاز

أفضل 5 أماكن سياحية في سانت موريتز السويسرية

لا تنهي رحلتك في سانت موريتز قبل أن تحظى بتجربة تسوق ممتعة في تلك المدينة الرائعة، و تتمركز أغلب مراكز التسوق و المتاجر في شارعي فيا سيرلاز Via Serlas و ماسترا Via Maistra، و هما متصلين ببعضهما البعض، و يقعان في قسم سانت موريتز دورف.

ستجد فيهما العديد من المتاجر و مراكز التسوق التي تعرض مختلف أنواع السلع، حيث يمكنك شراء أرقى الملابس و الأحذية و الساعات و المجوهرات، و الأدوات المنزلية، و المعدات و الملابس الرياضية، و غيرها من السلع التي تحتاجها، كما ستجد أفخم الماركات العالمية مثل غوتشي و شانيل و لوي فيتون.

لا يفوتك شراء الشوكولاتة السويسرية اللذيذة من محلات الحلويات الرائعة التي تعرض مختلف الأنواع، و كذلك مختلف السلع الغذائية، و أفضل هدايا تذكارية يمكن أن تقدمها هي المشغولات اليدوية الرائعة التي ستجدها في بعض المحلات القديمة.

إحداثيات شارع فيا سيرلاز

الاحداثيات

إحداثيات شارع فيا ماسترا

الاحداثيات

 

جبل كورفيغليا

من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في سانت موريتز، و هو أحد جبال سلسلة جبال الألب ألبولا التي تقع في شرق سويسرا، و يعتبر جزء من القمة الأم، يقع في كانتون غراوبوندن، يبلغ ارتفاعه حوالي 2486 متر، و يبلغ ارتفاع نتوء الجبل حوالي متر.

ستجذبك مناظره الطبيعية الساحرة، و إذا كنت من محبي ركوب الدراجات الهوائية، تأكد أنك اخترت المكان المناسب، حيث يضم العديد من المسارات التي تتميز بمنحنيات و تمويجات و قفزات ما يجعل ركوب الدراجات فيها ممتعًا و مثيرًا للغاية.

الاحداثيات

 

البرج المائل

يعتبر واحد من أشهر المعالم السياحية في سانت موريتز، و من أكثرها جذبًا للسياح، و هو أحد الآثار المتبقية من كنيسة القديس موريشيوس التي يرجع تاريخها للقرن الثاني عشر، و دُمرت عام 1893.

يشابه البرج تمثال الحرية في نيويورك، أو برج ايفل في باريس، و يتميز البرج بهندسته المعمارية القديمة الأنيقة، و الحدائق الجميلة المحيطة به، إلى جانب بعض الأنقاض القديمة، و يمكنك زيارته طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا إلى السادسة مساء، ماعدا الإثنين.

الاحداثيات
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق