ماليزيا

3 جزر في ماليزيا ستسحرك بجمالها .. لا تفوتك زيارتها

 

دائما نبحث في رحلاتنا السياحية عن المناظر الطبيعية الخلابة حتى نستمتع بين أحضانها بالهدوء و الإسترخاء، و نشبع أعيننا بجمالها.

و في ماليزيا ستجد أجمل المناظر الطبيعية، و التي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر قد تذهب إليه، و في هذا المقال سنذكر لك أجمل 3 جزر في ماليزيا.

 

شاهد أيضاً:

أفضل فنادق كوالالمبور المجربة

دليل الوصول إلى مطار كوالالمبور

18 نصيحة عليك معرفتها قبل سفرك إلى ماليزيا

 

 

1) جزيرة تيومان

إذا كنت قد سمعت عن أسطورة التنين، ربما سينتابك الفضول لزيارة المكان الذي ذكرت بعض القصص انه الملاذ الأخير لأميرة التنين الأسطورية، و هذا المكان هو “جزيرة تيومان”، التي تقع في بحر الصين الجنوبي، و تبعد حوالي 56 كيلو متر عن سواحل ولاية بهانج.

في هذا المكان الساحر ستستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة تحت أشعة الشمس المشرقة، و ستجذبك المياه الدافئة و النقية للإستمتاع بالسباحة، و الغوص بجانب الأسماك المختلفة، و ستبهرك الشعاب المرجانية ذات الألوان المبهجة و الطحالب و الإسفنج البحري و الأصداف، و هذا المكان المثالي للغوص حتما سيجعلك تعشقه.

و سيكون للتنزه على الشاطىء متعة خاصة، و ربما قد ترغب في النوم على صوت الأمواج تحت أشعة الشمس المشرقة.

و إلى جانب السباحة في المياه الزمردية، يمكنك الاستمتاع بممارسة العديد من الرياضات المائية.

و على امتداد سواحل الجزيرة تنتشر بعض القرى، و التي توفر كل منها جو مختلف عن الآخر، حيث يمكنك قضاء أجمل الأوقات، كما يمكنك تناول أشهى و ألذ الأطباق الماليزية في أحد مطاعمها الفاخرة، و التجول في الأسواق، و لا تنسى شراء الهدايا لأصدقاءك.

طريقة الوصول إلى الجزيرة: يمكنك الذهاب إلى جزيرة تيومان عن طريق إحدى الجولات السياحية، أو عن طريق خطوط طيران بيرجايا حيث تقوم برحلات يومية مباشرة للجزيرة تستغرق حوالي 45 دقيقة من كوالالمبور.

 

الاحداثيات

و يوجد بالجزيرة العديد من الشاليهات و المنتجعات و الفنادق، و نرشح لك أفضل 3 فنادق للإقامة بها:

سنتاي بيسترو أند شاليه من أجمل المنتجعات بالجزيرة، الإقامة فيه مريحة و ممتعة، غرفه واسعة و نظيفة، و يضم حديقة مثالية للاسترخاء، كما انه يبعد مسافة قصيرة عن الشاطىء، طاقم العمل جداً متعاونين و ودودين.

booking-buttons

 

شاطئ ومنتجع سبا تونامايا

فندق ممتاز، و الإقامة فيه مريحة، و خدماته ذات مستوى عالمي، و يضم شاطئ ومنتجع سبا تونامايا فيلات حديثة، و يمكنك ان تمارس فيه أنشطة الغوص و سبا.

booking-buttons

 

من أجمل الفنادق بالجزيرة، و شاليهاته مصممة على الطراز الماليزي، و تطل جميعها على البحر أو الحديقة.

و في غرفه الراقية ستشعر بالهدوء و الاسترخاء.

booking-buttons

 

2) جزيرة بانكور

من أجمل الجزر في ماليزيا، ستجدها المكان المثالي للهدوء و الاسترخاء، و ستستمتع كثيراً بالتجول حول الجزيرة على إحدى الدراجات النارية التي يمكنك استئجارها فيها، كما يمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية، و بالتأكيد ستجد تجربة التزلج الهوائي ممتعة، و كذلك القفز و الهبوط على متن القارب.

و بالتأكيد ستقضي أجمل الأوقات في الأكواخ الواقعة في الماء بمنتجع بانكور، كما يمكنك الذهاب إلى قرية لوموت و الاستمتاع بالهدوء وسط أحضان الطبيعة الخلابة.

 

طريقة الوصول إلى الجزيرة: يمكنك الذهاب إلى الجزيرة عن طريق الحافلة.

الاحداثيات

 

رغم العدد الكبير لخيارات السكن في جزيرة بانكور، نوصيك بثلاث خيارات نعدها الأفضل في الجزيرة.

 

منتجع بانكور لاوت

منتجع بانكور لاوت غرفه فاخرة ذات إطلالات مميزة، على البحر، و على الحدائق الاستوائية، و فيه كل وسائل الرفاهية و الراحة، و تقدم مطاعمه أشهى الأكلات الغربية و الصينية و الإيطالية و المأكولات البحرية الطازجة.

booking-buttons

 

منتجع أنجونغان الشاطئي

فندق ممتاز و خدماته ذات مستوى عالمي، و يتميز منتجع أنجونغان الشاطئي بديكور استوائي عصري مع لمسات بحرية، و على بعد 5 دقائق تتواجد اكشاك الباعة الجائلين و المقاهي و المطاعم.

booking-buttons

 

كورال باي ريزورت

تتميز غرف كورال باي ريزورت بالأثاث البسيط الراقي، و تتوفر فيه كل وسائل الراحة و الرفاهية، و تقدم مطاعمه ألذ الأطباق و المشروبات التايلاندية اللذيذة.

booking-buttons

 

3) جزيرة ریدانق

من أجمل الجزر في ماليزيا، لا تفوت فرصة الذهاب إلى تلك الجزيرة الساحرة، و التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، لذا احرص على أن تكون رحلتك من شهر أبريل إلى شهر أكتوبر حتى تحظى بفرصة زيارة ذلك المكان الساحر بطبيعته الخلابة، و مشاهدة العديد من الشعاب المرجانية و الكائنات البحرية، و الاستمتاع بممارسة السباحة في مياهها النقية.

طريقة الوصول إلى الجزيرة: يمكنك الذهاب إلى الجزيرة عن طريق إحدى الجولات السياحية التي تتضمن زيارتها، كما يمكنك الذهاب إليها جوا من كوالالمبور عن طريق خطوط طيران بيرجايا.

الاحداثيات

 

يتوفر في الجزيرة العديد من خيارات السكن، لكن اخترنا 3 خيارات مميزة للإقامة بها.

يتميز بإطلالات رائعة على مياه البحر الصافية، و تتوفر فيه كل وسائل الراحة و الرفاهية، و تقدم مطاعمه أشهى الأكلات الغربية و الماليزية و تتميز بإطلالات ساحرة على التل و البحر.

booking-buttons

 

شاطئ ومنتجع سبا ذا تاراس
  • soundproof

فندق ممتاز، و الاقامة فيه مريحة و ممتعة، و يتميز بديكوره العصري الراقي، كما يقدم شاطئ ومنتجع سبا ذا تاراس جلسات المساج المريحة للجسم، و تقدم مطاعمه الأكلات الهندية و اليابانية و الإسبانية اللذيذة.

booking-buttons

 

ريدانج دي ريمبا

شاليه ريدانج دي ريمبا مميز و الإقامة فيه ممتعة، و يتميز بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الجبلية، و تتوفر فيه كل سبل الراحة و الرفاهية، و يقدم في مطاعمه أشهى الأكلات، إلى جانب فقرة الكاريوكي، و أنشطة الغوص و صيد الأسماك.

booking-buttons

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.