ماليزيا

افضل فنادق كوالالمبور المجربة

الفندق هو أول جهة تقصدها فور وصولك كوالالمبور – شاهد دليل الوصول إلى كوالالمبور، لتنال قسط من الراحة قبل أن تبدأ جولتك السياحية، فبالإضافة إلى أنه المكان الذي ستنال فيه الراحة خلال رحلتك، احرص أيضا على أن تستمتع بذلك الوقت الذي تقضيه فيه حتى يكتمل استمتاعك برحلتك سواء سياحية كانت أو شهر عسل.

و ننصحك بعدم التسرع في اختيار الفندق الذي ستقيم فيه، بل احرص على الإطلاع على العديد من مواقع الفنادق، و اختار المناسب لك من بين العديد من الفنادق ذات المستويات المختلفة في كوالالمبور، كما يمكنك الاختيار بين فروع الفنادق العالمية في المدينة.

و تقع معظم الفنادق في وسط كوالالمبور و حول مراكز التسوق و المناطق السیاحیة، و تعتبر الفنادق الواقعة بالقرب من برجي بتروناس التوأم ھي الأفضل خاصة للعائلات، أما الفنادق الواقعة في شارع بوكیت بینتانج فھي مزدحمة دائما خاصة في فصل الصیف .

و تقدم بعض الفنادق خدمات للتخفیضات في حالة البقاء 3 لیال أو أكثر ، كما تقدم بعض الفنادق خدمة مواصلات “استقبالك في المطار و العكس عند المغادرة” و ذلك في حالة الحجز المسبق.

و ننصحك أن تحجز بدءا من يوم الإثنين، حيث أن يومي السبت والأحد يقصد كوالالمبور زوار من سنغافورة و بروناي.

أفضل فنادق كوالالمبور

 

لو ميريديان كوالالمبور

يقع على بعد 130 متر من محطة كي إل سينترال، و إذا قررت الإقامة فيه ستكون قريب من مراكز التسوق، حيث يبعد مسافة 5.3 كم من مركز ميد فالي للتسوق، و يبعد 7 كم من مركز بافيليون للتسوق و مركز ماليزيا للحرف اليدوية.

و الإقامة فيه ستشعرك حتما بالراحة والرفاهية، فجميع غرفه لها إطلالات بانورامية على المدينة و حديقة البحيرة، و يضم مسبح خارجي، و4 مطاعم، و ستحصل فيه على كل سبل الراحة و الرفاهية الممكنة، فهو مصنف 5 نجوم.

booking-buttons

 

فندق شانغريلا كوالالمبور

سيبهرك ديكوره الأنيق، و من نوافذ غرفه يمكنك مشاهدة أروع الاطلالات في قلب كوالالمبور، حيث يقع وسط المدينة، و أجمل اطلالة يمكن أن تشاهدها منه برج كوالالمبور و برجي بتروناس التوأم حيث يبعد 5 دقائق فقط عنهم سيرا على الأقدام.

و في غرفه الفاخرة و المطاعم و مركز اللياقة البدنية و المسبح ستشعر حتما بالهدوء و الاسترخاء، و هو مصنف 5 نجوم.

booking-buttons

إنتركونتيننتال كوالالمبور

الإقامة فيه ستشعرك حتما بالحيوية في وسط كوالالمبور، و كل ما تحتاجه ستجده في غرفه الفاخرة العصرية، فهو مصنف 5 نجوم، و تناولك الطعام في أحد مطاعمه الأربعة سيكون له متعة و مذاق خاص فمطعم سيرينا يقدم بوفيه محلي و عالمي، بينما يمكنك الإستمتاع بالوجبات الخفيفة و المشروبات في مطعم 1 6 5، و يمكنك تجربة الطعام الياباني في مطعم تاتسو ، و تذوق الطعام الصيني في مطعم تاو .

booking-buttons

فندق ذا ويستن كوالالمبور

ستعجبك كثيرا الاقامة في غرفه الفاخرة ذات الديكور العصري، كما يمكنك تناول أشهى الأطباق العالمية، و موقعه المتميز سيجعلك قريبا من مراكز التسوق مثل مركز بافيليون.

و ستجد فيه كل سبل الراحة و كل ما تحتاجه، فهو مصنف 5 نجوم.

booking-buttons

فندق تريدرز كوالالمبور

سيمكنك مشاهدة أجمل الإطلالات من نوافذه الكبيرة، و لن يصبح الذهاب إلى مركز سوريا كي إل سي سي للتسوق صعبا، حيث أن الفندق يوفر عربات نقل مجانية للمركز.
و ستشعر حتما بالاسترخاء في غرفة البخار و حوض الاستحمام الساخن في السبا، و ستحصل فيه على كل سبل الراحة و الرفاهية الممكنة، فهو مصنف 5 نجوم.

booking-buttons

فندق جيه دابليو ماريوت كوالالمبور

الإقامة في هذا الفندق ستكون ممتعة كثيرا لك، حيث سيوفر لك كل وسائل الراحة و الرفاهية، فهو مصنف 5 نجوم، و موقعه المتميز سيسهل عليك الوصول إلى ستار هيل جاليري مول، و منتزة صن واي لاقون الترفيهي.
و ستستمع كثيرا بتناول وجباتك في مطاعمه، حيث يضم عدد من المطاعم تقدم أشهى المأكولات الإسبانية و مأكولات الشرق الأوسط، و فيها سيمكنك تناول ألذ الأطباق العالمية.

booking-buttons

فندق كوراس كوالالمبور

من أجمل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها في كوالالمبور، و كل وسائل الراحة و الخدمات التي يوفرها لضيوفه تجعله يستحق أكثر من 4 نجوم، إلى جانب موقعه المميز وسط المدينة حيث يبعد مسافة قصيرة عن معالم المدينة السياحية و مراكز التسوق، و يمكنك فيه تناول أشهى الأطباق الماليزية و الصينية و اليابانية.

booking-buttons

سيمز جراند إن

الاقامة فيه ستشعرك حتما انك في أحد الفنادق المصنفة 5 نجوم، و ليس فندق مصنف 3 نجوم، و يبدو ان وسائل الراحة و الرفاهية التي يمنحها لنزلاءه هي التي جعلته على قائمة الفنادق الأكثر حجزا من السياح العرب خاصة أن موظفي الاستقبال يتحدثون اللغة العربية بطلاقة، إلى جانب الانجليزية و الهندية و الماليزية.

booking-buttons

ألوفت كوالالمبور سنترال

ستحصل فيه على كل وسائل الاقامة العصرية، من غرف أنيقة، و مسبح خارجي، و نادي رياضي، و4 مطاعم لتقديم أشهى المأكولات، و أكثر ما يميزه موقعه، حيث يبعد مسافة 4.7 من برجي بتروناس التوأم، و4.3 كم من مولات التسوق في منطقة بوكيت بينتانج، و يقع مطار السلطان عبد العزيز شاه القريب عَلى بُعد 25 كم بالسيارة.

booking-buttons

فندق لو آبل في كي إل سي سي البوتيكي

يوفر لك اقامة مريحة في وسط كوالالمبور، و إلى جانب الأطباق الماليزية، يمكنك أن تتناول فيه أشهى الأطباق اليابانية، و كل وسائل الراحة و الخدمات التي يقدمها لضيوفه تجعله يستحق أكثر من 3 نجوم.

booking-buttons

فندق جيو كوالالمبور

من أجمل الفنادق التي يمكنك الإقامة بها في وسط مدينة كوالالمبور، كما أن موقعه مميز وسط المدينة حيث يقع على بعد 270 متر من سوق بيتالينغ ستريت فلي، و محطة بيسار سيني إل آر تي، و على بعد 600 متر من ساحة مرديكا، و تقع منطقة بوكيت بينتانغ و برجا بتروناس التوأم و سوريا كيه إل سي سي على بعد 3.4 كم.

booking-buttons

فندق لانترن

إذا اخترت الاقامة فيه، لن تكون بعيدا كثيرا عن مراكز التسوق، حيث يقع مركز بيرجايا تايمز سكوير للتسوق على بعد 1.4 كم من الفندق، و يقع مركز فهرنهايت 88 للتسوق على بعد 1.7 كم، و حتما ستجذبك غرفه الأنيقة و ديكوراته المميزة و اطلالاته الرائعة.

booking-buttons
الوسوم

هل لديك تعليق على الموضوع ؟

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.