ماليزيا

أفضل 13 فندق في لنكاوي القريبة من الشاطئ

لن يكفيك يوم واحد للإستمتاع بجمال جزيرة لنكاوي ، و التنزه على شواطئها الساحرة، لذا ستضطر للبحث عن فندق للإقامة فيه خلال الفترة التي ستقضيها في مشاهدة معالم المدينة، و ننصحك بألا تتسرع في اختيار الفندق، بل احرص على الإطلاع على مواقع العديد من الفنادق و المنتجعات في لنكاوي ، و اختر المناسب لك، خاصة أن بعض السواحل في تلك الجزيرة الساحرة خاصة و تابعة للمنتجعات و الفنادق الكبرى، و هنا نقدم لك أفضل فنادق لنكاوي .

 

شاهد أيضاً:

أهم الأماكن السياحية في كوالالمبور

أفضل 10 مراكز تسوق في العاصمة الماليزية

8 أماكن سياحية مميزة في بينانق تستحق الزيارة

3 جزر في ماليزيا ستسحرك بجمالها .. لا تفوتك زيارتها

 

ذا دانا لانكاوي

الفندق ممتاز و نظيف و خدماته ذات مستوى عالمي، فهو مصنف 5 نجوم، و الاقامة فيه مريحة و ممتعة حيث يمكنك الجلوس و الاسترخاء على الشاطىء الخاص به و المسبح، و يمتاز تصميمه الأنيق و مفروشاته الخشبية، و اطلالات شرفاته على التلال و البحر.

و تقدم مطاعم فندق ذا دانا لانكاوي أشهى الأطباق الإيطالية و البحرية الطازجة.

booking-buttons

 

منتجع فور سيزونز لانكاوي

تحيط به الحدائق و الغابات الجميلة، و يوفر منتجع فور سيزونز لانكاوي كل سبل الراحة و الرفاهية فهو مصنف 5 نجوم.

و تقدم مطاعمه الأكلات الماليزية و الآسيوية اللذيذة، و أشهى الأكلات البحرية الطازجة.

booking-buttons

 

فندق ريتز كارلتون لانكاوي

من أجمل فنادق لنكاوي، و خدماته ذات مستوى عالمي فهو مصنف 5 نجوم، و يضم منطقة شاطىء خاصة و ملعب تنس و مركز للياقة البدنية و ملعب للأطفال.

و تقدم مطاعم فندق ريتز كارلتون أشهى الأطباق التايلاندية و الآسيوية.

booking-buttons

 

كاسا ديل مار لانكاوي
  • soundproof

فندق كاسا ديل مار ممتاز و نظيف و خدماته ذات مستوى عالمي، فهو مصنف 5 نجوم، و تتميز غرفه باطلالات على البحر و المسبح، و يضم غرفة لياقة بدنية، و تقدم مطاعمه أشهى الأطباق الإسترالية و الإنجليزية و الآسيوية.

booking-buttons

 

Pelangi Beach Resort & Spa, Langkawi

فندق بيلانغي بيتش ريزورت أند سبا ممتاز ، و له موفع مميز حيث يقع على طول الشواطىء الرملية في لنكاوي، و يوفر إقامة مريحة و ممتعة في شاليهات خشبية، فهو مصنف 5 نجوم.

و يمتاز باطلالاته على البحر و الحدائق الخلابة، و تقدم مطاعمه أشهى المأكولات الآسيوية و البحرية.

booking-buttons

 

ذا سانت ريجيس لانكاوي

موقعه متميز حيث تحيط به الغابات المطيرة المورقة، و يوفر فندق ذا سانت ريجيس إقامة مريحة و ممتعة، فهو مصنف 5 نجوم، و يضم شاطىء خاص و مسبح و مركز للياقة البدنية، كما يضم مطاعم فوق الماء.

booking-buttons

 

الإقامة في منتجع لوكشري كولكشن ذا أندمان ممتعة و مريحة، فهو يقع في الغابات المطيرة الخضراء، و يتميز بإطلالات بانورامية على البحر و الغابات المطيرة، و يضم شاطئ خاص و مسبح، و يوفر كل سبل الراحة والرفاهية فهو مصنف 5 نجوم.

و تقدم مطاعمه المأكولات من المطابخ اليابانية و الاسكندنافية.

booking-buttons

 

الفندق ممتاز و نظيف، و هو قريب من مجمع لنكاوي بارايد للتسوق، حيث يقع فندق ايديا لنكاوي على بعد 450 متر منه، و تتميز غرفه الانيقة بتصميمات رائعة، و على الرغم من انه مصنف 4 نجوم، يوفر اقامة مريحة تجعل ضيوفه يشعرون انهم في فندق 5 نجوم.

و تقدم مطاعمه ألذ الأطباق الماليزية و الغربية.

booking-buttons

 

Frangipani Langkawi Resort

على الرغم من انه مصنف 4 نجوم، يوفر لضيوفه كل وسائل الاقامة المريحة التي توفرها الفنادق 5 نجوم، خاصة انه يحتوي على شاطىء خاص و مسبح، و تقع الفيلات و الغرف بين الحدائق الاستوائية.

و تقدم مطاعمه أشهى الأطباق الماليزية و الغربية.

booking-buttons

 

فندق باي فيو لانكاوي

الفندق ممتاز و نظيف و يمتاز بغرف أنيقة راقية، و إطلالات بانورامية على البحر و التلة، و يوفر فندق باي فيو لانكاوي كل سبل الراحة و الرفاهية التي توفرها الفنادق 5 نجوم، على الرغم من انه مصنف 4 نجوم.

كما تقدم مطاعمه الأطعمة الصينية.

booking-buttons

 

منتجع شاطئ وسبا هوليداي فيلا لانكاوي

الإقامة في منتجع شاطئ و سبا هوليداي فيلا لانكاوي ممتعة و مريحة، فهو يضم شاطئ خاص، و يقع وسط حدائق جميلة تجعل ضيوفه يشعرون انهم في أحد الفنادق 5 نجوم، و غرفه راقية ذات تصميم أنيق، و تقدم مطاعمه ألذ الأطباق الماليزية و العالمية.

booking-buttons

 

فندق و فيلا إيغل آي أند كوتاتجز ممتاز و نظيف و الإقامة فيه ممتعة، حيث يضم شرفة و منطقة شاطىء خاص، و يوفر كل وسائل الراحة و الرفاهية التي توفرها الفنادق 5 نجوم، مما يجعله يستحق أكثر من 3 نجوم.

booking-buttons

 

الإقامة فيه مريحة و ممتعة تجعله يستحق أن يصنف كفندق 5 نجوم و ليس 3 نجوم، و يضم تيلاجا تراس بوتيك ريزورت غرف مخصصة لغير المدخنين، و تقدم مطاعمه ألذ و أشهى المأكولات.

booking-buttons

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.