اليابان

أفضل فنادق طوكيو و افضل خيارات السكن في عاصمة اليابان

الفندق جزء لا يتجزء من أي سفر و قد يكون من أهم ما يجعل الرحلة مريحة أو لا، لذا ننصحك دائما بالتأني قبل اختيار فندقك لترى ما يناسبك، و لكي نساعدك في بحثك اخترنا لك أفضل فنادق طوكيو التي أعجبتنا، و نوصيك قبل أن تخرج من الفندق الذي تُقيم فيه، اصطحاب احدى الخرائط التي يوفرها الفندق لزبائنه لتحديد موقعه.

 

شاهد أيضاً:

شرح مختصر كيف تستخرج فيزا اليابان

نصائح و معلومات هامة قبل السفر إلى اليابان

مواصلات طوكيو و أفضل طرق التنقل في المدينة

كل ما يهمك عن مطارات طوكيو و طرق الوصول إلى وسط المدينة

السياحة في اليابان بالتفصيل مع مخطط شامل , طوكيو – اوساكا – كيوتو – ديزني لاند

 

Hotel Ryumeikan Ochanomizu Honten
  • soundproof

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالأقدام من محطة أوتشانوميزو (JR Ochanomizu) و التي توفر الوصول بالقطار السريع في غضون 5 دقائق إلى محطة طوكيو شينكانسن، و مدينة أكيهابارا الكهربائية و ملعب ريوجوكو كوكوغيكان سومو.

و تتمتع الغرف بداخل الفندق بالضخامة، والأناقة، هذا وتم تجديد الفندق في عام 2014، و لديه مجموعة خدمات على مدار 24 ساعة كتحويل العملات، و مرافق غسيل الملابس و التجفيف، و تضم الغرف حمام استحمام و لوازم استحمام مجانية.

لا يمكن استيعاب الأطفال في الفندق إلا لمن يزيد عمره عن 13 عام، ولا إستيعاب سرير إضافي في الغرفة، و يجب الانتباه إلى أن محطة قطار أوتشانوميزو القريبة لا تحتوي على مصاعد أو سلالم كهربائية، و ينصح من لديه حقائب ثقيلة بركوب التاكسي.

booking-buttons

 

بالاس هوتل طوكيو

يقع بالاس هوتل طوكيو في قلب حي مارونوشي للأعمال، و يبعد 8 دقائق على الأقدام من محطة جيه آر طوكيو، و يتصل مكان الإقامة بشكل مباشر بمحطة مترو أوتيماشي، و يقع أيضاً على بُعد 10 دقائق على الأقدام من منطقة قينزا ( هنا هنضع رابط أماكن سياحية) و مسافة 5 دقائق بالقطار من مدينة أكيهابارا الكهربائية.

لدى الفندق 7 مطاعم، كمطعم السوشي، و مطعم كرون الذي يُقدم مأكولات فرنسية، و يُصنف إلى 5 نجوم، و لديه مركز لياقة بدنية مجاني، و مسبح داخلي، و يشمل الحمام على تلفزيون، و لدى الغرف مستلزمات الإقامة، و يمكنك تأجير التابلت، أو الموبايل، مقابل تكلفة إضافية، في حين إن الغرف كبيرة، و مذهلة من حيث أدق التفاصيل النظافة و التهوية، في حين تتمتع الغرف التي تحتوي على شرفة بإطلالة رائعة.

لا يمكن استيعاب الأطفال بالفندق، و لا سرير إضافي في الغرفة، و لا يشمل السعر ضريبة مكان الإقامة و يجب دفعها في مكان الإقامة مُباشرةً، و يجب على الضيوف المقيمون في غرف نادي ديلوكس أو نادي ديلوكس توأم أو نادي ديلوكس كينق تناول وجبة الإفطار في استراحة النادي و الذي يُفتح يومياً من 7 صباحاً إلى 10 مساءً،  و لا يُسمح لأصحاب الوشوم باستخدام أماكن الاستحمام العامة أو أي مكان يكون فيه الوشوم ظاهرة.

booking-buttons

 

Grand Residence Nakameguro

يقع فندق غراند ريزيدنس ناكاميغورو على بُعد 4 دقائق على الأقدام من محطة قطار ناكاميقورو (Nakameguro)، و على بُعد 28 دقيقة من محطة جي آر طوكيو، و 4 دقائق من محطة محطة شيبويا، و 5 دقائق على الأقدام من نهر ميقورو (Meguro).

هذا وتُعد غرف واسعة للغاية، إلا أن البعض منها لديه شرفة صغيرة ربما لا تكفي للجلوس بتمتع أكبر إلا أنها جميلة، مع العلم أن هناك غرف يتم تقاسم مداخلها مع غرف أخرى، و يتوفر لدى الغرف شاشة تلفزيونية مسطحة، و وحدات تضم مناطق جلوس للاسترخاء، ولوازم استحمام مجانية.

يقبل الفندق الأطفال، و يتم دفع 2000 ين ياباني للأسِرَّة المستخدمة لكل شخص أقل من 12 عام، و 3000 ين للبالغين.

booking-buttons

 

فندق كايو بلازا طوكيو
  • soundproof

يقع على بُعد 5 دقائق على الأقدام من محطة شينجوكو، و ربع ساعة على الأقدام من منطقة كابوكيتشو، و 20 دقيقة من حديقة شينجوكو غيون الوطنية، و 5 دقائق من مبنى حكومة طوكيو.

يوفر فندق كايو بلازا طوكيو ، غرف لها إطلالات بانورامية على أفق شينجوكو، ومن أكبر ما يمكن أن تلقاه في طوكيو عامةً، إلا أن الحمام صغير قليلاً، هذا ويوفر الفندق أيضاًمركز لياقة بدنية مجاني، و متجر به الاحتياجات اليومية، و خدمة نقل مجاني إلى منتجع ديزني طوكيو.

يُقدم الفندق إقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 6 سنوات عند استخدام الأسِرَّة، و يطلب الفندق دفع وديعة أو نسخة من بطاقة الائتمان عند الوصول، و لا تشمل الأسعار ضريبة مكان الإقامة و يجب دفعها مباشرةً.

booking-buttons

 

The Gate Hotel Tokyo by Hulic

فندق ذا جيت هوتيل طوكيو باي هوليتش على بُعد 13 كلم فقط من مطار هانيدا، و 11 دقيقة من مبنىى مارونوتشي، و 18 دقيقة على الأقدام من مبنى النظام الغذائي الوطني، و ثلث ساعة من جسر كاشيدوكي (Kachidoki) و1.5 كلم من القصر الإمبراطوري الياباني.

يُقدم الفندق بوفيه إفطار يومياً بمكان الإقامة، و يتحدث موظفي الاستقبال اللغة الإنجليزية.

لا يمكن استيعاب الأطفال، ولا سرير إضافي بالغرفة، إلا أن حجم الغرف مناسب، لكن لا يمكن للضيوف اختيار إطلالة الغرفة، و ضريبة مكان الإقامة غير مشمولة في السعر

booking-buttons

 

الفندق بجوار ملعب جينقو، و على بُعد 6 دقائق على الأقدام من محطة قايماي، و 10 دقائق بالقطار من شيبويا، و نصف ساعة من برج طوكيو، و طوكيو سكاي مسافة 45 دقيقة بالقطار.

توفر الغرف تكييف هواء، و خزانة ملابس، و تتميز بعضها بإطلالة على المدينة، و البعض الأخر بإطلالة على الملعب، و تتمتع بمساحة كبيرة نوعاً ما، و تتميز بانها نظيفة للغاية، و حديثة، و تتوفر خدمة تخزين الأمتعة بمكاتب الاستقبال، و لديه حوض استحمام عام للذكور فقط و أخر للإناث فقط في الطابق العاشر، و لديه خدمة المساج مقابل رسوم إضافية.

يقبل الفندق الأطفال، و يُقدم إقامة مجانية لطفل واحد تحت 6 سنوات، و لا يمكن إستيعاب سرير إضافي بالغرفة، و ضريبة مكان الإقامة غير مشمولة في السعر يجب دفعها بمكان الإقامة.

booking-buttons

 

Daiwa Roynet Hotel Tokyo Ariake

يقع على بُعد 3.8 كلم من جسر كاشيدوكي (Kachidoki ) و 3.9 كلم من جسر طوكيو، و  9 كلم من مطار هانيدا.

و يحتوي فندق دايوا روينت هوتيل طوكيو آرياكي على غرف مريحة، و لائقة بالسعر، و بها مكيف هواء و مكتب، و لوازم استحمام مجانية، و يوفر الفندق بوفيه إفطار كل صباح بمكان الإقامة.

يقبل الفندق الأطفال، لكن لا يمكن إستيعاب سرير إضافي بالغرفة، و لا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول.

booking-buttons

 

فندق سن روت بلازا شينجوكو
  • soundproof

يقع على بُعد 4 دقائق على الأقدام من محطة شينسن – شينجوكو و محطة قطار شينجوكو، و ربع ساعة على الأقدام عن كلاً من متنزه شينجوكو غيون ومنطقة كابوكيتشو ومتنزه يويوغي ومتجر اسيتان متعدد الأقسام.

و يمتلك فندق سن روت بلازا شينجوكو مجموعة من الغرف الفسيحة، والأسِرَّة المُريحة، و تتمتع بديكور بسيط، و تتوفر آلات بيع المشروبات و غرف الغسيل بالموقع و التنظيف الجاف، و خدمة تحويل العملات، وخزنة للأمتعة الثمينة، و وسيلة نقل إلى المطار ذهاباً وإياباً مقابل تكلفة.

يقبل الفندق جميع الأطفال، و يقدم إقامة مجانية لطفل أقل من 6 سنوات عند استخدام أسِرَّة، و لا يسمح بالتدخين في الغرف بل يمكن التدخين في المناطق المخصصة لذلك.

booking-buttons

 

إن هذا الفندق هو من نوع فنادق الكبسولة، أو المقصورة الصغيرة، حيث أن “الغرفة” التي تحجزها بالواقع هي ليست سوى مجرد سرير مع بعض المساحة الإضافية، و يوفر هذا الفندق عدة أحجام للمقصورات، ما يميز هذا النوع من الفنادق هو قلة تكلفتها خاصة إن كنت لا تبقى في الفندق لوقت طويل عادة.

يقع على بُعد 3.2 كلم من قصر اليابان الإمبراطوري، و 17 كلم من مطار هانيدا.

لدى الفندق غسالة ملابس تعمل بالنقود المعدنية، و مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، و غرف مُريحة لا تشعر معها بالازدحام، و مزودة بمستلزمات الاستحمام المجانية.

كون الغرف مجرد مقصورات لشخص واحد فلا يمكن استيعاب الأطفال في الفندق، و لا إستيعاب سرير إضافي بالغرفة، و أقل عمر يُسمح به للقيام بعملية تسجيل الوصول هو 18 عام، و يجب على الضيوف الذين يصلون بعد 11 مساءً إبلاغ الفندق.

booking-buttons

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.