المانيا

أفضل فنادق البوتيك في برلين فنادق فنية فاخرة جداً

 

برلين هي مصدر إلهام العديد من مصممي الأزياء و الموسيقيين و صناع السينما و الفنانين من جميع بلاد العالم، و تفتخر مدينة برلين بامتلاكها مجموعة من أروع فنادق البوتيك، التي توفر لك مكانًا رائعًا للاسترخاء و الراحة.

و فيما يلي، نذكر بعض أفضل فنادق البوتيك في برلين المفضلة لدينا و لدى العديد من السياح.

 

شاهد أيضاً:

دليل الغابة السوداء و ضواحيها

شرح تعبئة نموذج الشنغن الالمانية

أفضل فنادق برلين القريبة من المعالم السياحية

افضل فنادق دوسلدورف القريبة من شارع الملوك

رحلتي الى مدينة هامبورغ عروس الشمالي الالماني

 

فندق مونبيجو هوتل

في حي بهاكيشر ماركت، يقع فندق مونبيجو هوتل، و هو حي تنتشر فيه المطاعم و المقاهي، و يقع الفندق على مساحة صغيرة من المعالم الثقافية الرائعة في برلين و العديد من المتاحف.

موقعه فريد جداً إذ يبعد عدة خطوات عن محطة قطارات باكيشر، و محطة قطارات برلين المركزية من الجدير بالذكر أن حافلة المطار تقف في المحطة المركزية و التي تبعد حوالي 20 دقيقة عن المطار.

booking-buttons

 

فندق لوكس 11

يقع الفندق بالقرب من ساحة إلكسندربلاتز و التي قد تعتبر حسنة و سيئة في نفس الوقت، إذ أنه قريب من العديد من أماكن التسوق و المطاعم و الأماكن السياحية و حتى محطة قطار الساحة، لكن تلك الأحياء قد تكون صاخبة ليلاً.

يوفر لك هذا الفندق 72 جناح و شقة فاخرة، و مطعم عصري في الطابق الأرضي يدعى برنس، بالإضافة إلى متجر.

 

booking-buttons

 

فندق داس ستيو 

أنشأت المصممة الإسبانية “باتريشيا أوركيولا” التصميمات الداخلية لهذا الفندق المذهل، و هي ساعدت على تطوير سمعة الفندق و تميزه بتقديم خدمات من فئة الخمس نجوم، كما يمتلك الفندق مطعم حائز على نجمة ميشلان، و مدخل خاص إلى حديقة حيوانات برلين الرائعة، و تحتاج لأن تكون نزيل بالفندق لتصل إلى الحديقة.

booking-buttons

 

فندق كاسا كامبير برلين ميتي

يقع هذا الفندق بالقرب من المعارض الفنية الشهيرة في برلين و متاجر الأزياء، كما يقدم لك بوفيه مفتوح لجميع الزوار طوال اليوم من وجبات خفيفة و مشروبات في الطابق العلوي الذي يطل على مناظر خلابة للمدينة.

booking-buttons

 

فندق سوهو هاوس

يوفر لك الفندق 85 شقة و غرفة بتصميم أنيق، و يمكنك الاستفادة من مرافق النادي مثل حوض السباحة على السطح، و البار و المطعم و صالة الألعاب الرياضية و السينما الخاصة.

https://www.sohohouseberlin.com/en

 

فندق هوتا أم ستينبلاتيز

يقع هذا الفندق في شارع عصري في الطرف الغربي للمدينة، و يزخر الشارع بالعديد من المطاعم و المحلات التجارية، حيث يقع الفندق على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أفخم مناطق هذا الشارع الشهير، و يمتلك سبا في الطابقين العلويين.

booking-buttons

 

فندق ماكس براون كودمام

هو فندق من فنادق البوتيك الذي يفتخر بكونه جدير بالإقامة الحضرية، حيث يجدونه المسافرين خلاق بالنسبة إلى الفخامة و الحداثة، لتقديمه خدمات مميزة.

booking-buttons

 

فندق بوتيك i31

اخترناه كواحد من أفضل فنادق البوتيك في برلين بسبب موقعه المميز إذ يمكنك في هذا الفندق أن تجد الملاذ المثالي من ضجيج وسط مدينة برلين الصاخبة، و في ذات الوقت يبعد الفندق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مطاعم حائزة على نجوم ميشلان، و العديد من نوادي الجاز، و معارض فنية راقية في برلين، و يوجد بالفندق مرافق عديدة تشمل ساونا و صالة ألعاب رياضية.

booking-buttons

 

فندق بليبتريو برلين

مبنى هذا الفندق يعود للقرن التاسع عشر، و يقع في شارع هادئ جانبي، تم ترميم المبنى و إنشاء الفندق ليكون ملاذ لمحبي الذوق الفني و الراحة، و هذا واضح في كل غرفة و كل مكان بالفندق، و يتميز بقربه من مطاعم فاخرة و مسارح عالمية.

booking-buttons

 

فندق 25 أورز هوتل بيكيني برلين

يطل الفندق على حديقة حيوان برلين، و يتميز مبناه بالعصرية حيث يدمج بين الطراز المعاصر و عناصر الطبيعة و الغابة في كل غرفة و مكان بالفندق، و التصميم ليس الميزة الوحيدة بالفندق، بل يوجد أيضًا مطعم فاخر بالطابق العلوي، و هو مشهور بين السكان المحليين و السياح أيضًا.

booking-buttons

إذا كنت مهتما بمقالة أفضل فنادق البوتيك في برلين قد يهمك أيضاً:

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق