المانيا

أفضل فنادق برلين القريبة من المعالم السياحية

برلين “Berlin” ثاني أكبر مدينة في أوروبا و المدينة بحد ذاتها تشكل ولاية كاملة و هي مدينة ضخمة مترامية الأطراف؛ لذلك ستقف حائراً أمام اختيار الفندق المناسب، فقد تجد خيارات كثيرة و فنادق كثيرة في مناطق بعيدة؛ لذا في هذ الموضوع سنذكر لكم أفضل فنادق برلين المناسبة للسياح من ناحية الموقع و المستوى.

دليل أفضل الفنادق في المانيا :

و هنا نبدأ معكم أفضل فنادق برلين:

 

فندق بارك ان Park Inn

 

موقعه ممتاز وسط ساحة اليكساندر بلاتز و تحته مباشرة متجر برايمارك و متجر كاوفهوفالأشهر في ألمانيا، و كذلك الفندق قريب من برج التلفزيون، و يعتبر سعر الفندق مناسب جداً.

booking-buttons


فندق هوليدي ان Holiday Inn

 

قريب جداً من ساحة اليكساندر بلاتز و يمكن الوصول للساحة مشي على الأقدام و يمر من جواره الترام، و الفندق أسعاره معقولة.

booking-buttons


فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel

 

أكثر ما يشتهر به هذا الفندق هو حوض الأسماك الذي يقع في وسط الفندق، الفندق قريب من أهم الأماكن السياحية مثل كاتدرائية برلين و برج التلفزيون و جزيرة المتاحف و الإكواريوم، بصراحة موقعه مميز.

booking-buttons


فندق كمبنسكي Hotel Adlon Kempinski

 

فندق فخم جداً و يستحق كل الثناء، يقع بجوار بوابة براندبيرغ و خلفه النصب التذكاري لمحرقة الهولوكوست و أمامه متحف الشمع و المنطقة المحيطة بالفندق حيوية و مليئة بحركة السياح.

booking-buttons


هيلتون برلين Hilton Berlin

 

فندق فخم يقع بشارع فريدرشتراسة الحيوي جداً و المليء بالمتاجر و الأسواق و حركة الناس و قريب من متحف نقطة تفتيش تشارلي، لا تتردد في السكن بهذا الفندق أبداً فكل شي قريب منك و حولك.

booking-buttons


ويستن غراند The Westin Grand

 

أحد أفضل فنادق برلين و هو فندق فخم جداً و غالي و الموقع نفس موقع فندق هلتون السابق في شارع فريدرشتراسه.

booking-buttons


غراند حياة Grand Hyatt

 

فندق حديث و موقع رائع في ساحة بوتسدام الفاخرة، المنطقة هادئة و كلها جميلة جداً خصوصاً في الليل، كما يبعد الفندق عن مركز سوني حوالي دقيقتين على الأقدام.

booking-buttons


الخيارات كثيرة جداً في برلين و لكن نصيحة لا تسكن في أي مكان؛ فقد تحجز في فندق يكون بعيد جداً عن الأماكن السياحية لذلك اعتمد على هذه المناطق فقط : فريدرشتراسة, ساحة بوتسدام, ساحة اليكساندربلاتز.

و نأمل لكم رحلة سعيدة و إقامة جميلة في برلين.

الوسوم

هل لديك تعليق على الموضوع ؟

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.