امريكا

دليل الترفيه و السياحة في مدينة الخطيئة لاس فيغاس مع افضل اماكن السكن و معلومات قد تقرأها لأول مرة !!

لاس فيغاس أو مدينة الخطيئة Sin City كما يطلقه الامريكيون عليها بسبب الوضع الخاص بالمدينة حيث النوادي الليلية و صالات القمار و الادهى هو تساهل الكنائس بها في قوانين الزواج و الطلاق, لذلك اشتهرت المدينة بالخطايا و المحضورات حتى انه يشار إليها بالمثل الذي يقول مايحدث في فيغاس يبقى في فيغاس what happens in vegas stays in vegas

بالرغم من هذه المقدمة المحبطة إلا أن فيغاس حالياً تعتبر مركز فني و سياحي عالمي و هذه المدينة العصرية ليست مقتصرة على فئة الباحثين عن المتعة و اللهو كما ان الدعارة محضورة نظاماً بها بعكس ماهو معتقد عنها .

و هناك الكثير من الاشياء المسلية والتي تدهش كل من يزورها و تضفي المتعة المباحة على اوقاتكم في هذه المدينة الغريبة التي لا تشبهها اي وجهة اخرى .

موقع لاس فيغاس

Image result for las vegas locationتقع لاس فيغاس في صحراء ولاية نيفادا في مقاطعة كلارك، و تبعد  عن لوس انجلس 4 ساعات بالسيارة و عن سان دييغو 5 ساعات و عن فينيكس اريزونا 5 ساعات.

 

اعتبرت تفجيرات القنابل النووية من أكبر عوامل الجذب السياحي بفترة الخمسينيات، حيث كان السياح يشاهدون التفجيرات في مدرجات خاصة ومكشوفة.

 

المناخ في لاس فيغاس

بسبب موقعها في قلب صحراء موهافي ذلك جعلها تمتاز بمناخ صحراوي جاف يميل إلى الدفء و ارتفاع درجات الحرارة فى الصيف و فى الشتاء يرتفع معدل البرودة و تهطل الأمطار.

 

هل لاس فيغاس مناسبة للعوائل ؟

في السابق كانت لاس فيغاس لا تصلح للعوائل و لكن حالياً أصبحت المدينة تهتم بالعائلة و اصبحت تضم الكثير من الأماكن السياحية المخصصة للعوائل، و العديد من وسائل الراحة و الترفيه، و أيضاً أفخم و أكبر الفنادق و المولات و المطاعم , يوجد الكثير من الاشياء المناسبة للعائلة و لكن في الليل قد ترى بعض الدعايات الخادشة ملقاة على الارض .

 

أفضل الأماكن السياحية في لاس فيغاس

شارع ذا ستريب

شارع ذا ستريب The Strip هو الشارع الرئيسي في لاس فيقاس وهو اهم مكان يجب عليك زيارته في المدينة و يجب ان تتجول فيه بدون سيارة مشياً على الاقدام .

الاحداثيات
تشتهر المدينة بكثرة الكنائس الصغيرة فيها، وبتنظيمها للأعراس بقوانين متساهلة و يقام بها يومياً 300 حفل زفاف مصغر .

شارع فريمونت

شارع فريمونت Fremont Street ثاني أكثر الشوارع شهرة في لاس فيجاس ويقع في قلب ممر الكازينوهات بوسط المدينة، و يتميز الشارع بمظلة ضوئية رائعة تتلألأ في كل مساء حيث تقام بعض العروض المختلفة .

الاحداثيات

 

نافورة بلاجيو

نوافير بلاجيو Fountains at Bellagio نافورة راقصة من اشهر المعالم في لاس فيغاس و هو عرض مجاني في الهواء الطلق للمشاة و المارة امام فندق بيلاجو الشهير .

الاحداثيات
في عام 1980 تم طرد معظم العاملين في مستشفى لاس فيغاس بعد اكتشاف أنّهم يقامرون بحياة المرضى.

محمية بيلاجيو و الحديقة النباتية

محمية بيلاجيو و الحديقة النباتية Bellagio Conservatory & Botanical Gardens من أجمل الأماكن للاستمتاع بالنباتات و الأزهار الملونة و المنسقة بروعة و دقة، و تضم الحديقة منحوتات مميزة و مصنوعة بحرفية و تتلون الحديقة في كل موسم بشكل رائع و مختلف.

الاحداثيات
يمنع التجول و اصطحاب الحيوانات الأليفة قطط او كلاب من الساعة الخامسة صباحًا إلى وقت الظهيرة .

منتزه ادفنشر دوم

أدفنشر دوم Adventuredome at Circus Circus منتزه ترفيهي و ملاهي يتميز بلعبة كوستر و كانيون بلاستر Canyon Blaster و السيارات الكهربائية و تسلق الصخور بالاضافة لألعاب الفيديو و الأفلام و عروض المهرج و العديد من الألعاب و الأنشطة الترفيهية.

للحجز: https://etrac.ticketcostars.com/portal/adventuredome.html

الاحداثيات
تأجير المنازل لأقل من 30 يومًا ممنوع رسمياً في لاس فيغاس , اذا اردت ان تسكن بها فأبحث عن فندق او منتجع كبير مع العلم ان اسعار الفنادق بها رخيصة جداً .

حوض سمك القرش المائي في خليج ماندالاي

حوض سمك القرش المائي في خليج ماندالاي Mandalay Bay Shark Reef Aquarium معرض مائي لأنواع متنوعة من الأسماك و الكائنات البحرية و أسماك القرش، و يأخذك هذا المكان إلى عالم الأعماق بكل تفاصيله.

للحجز: http://www.sharkreef.com/visitor/prices.aspx

الاحداثيات
يوجد في لاس فيغاس أماكن جذب لا تخطر على البال فهناك اماكن مخصصة لقيادة الجرّافات وحتى الدبابات للتسلية .

حديقة سيكريت جاردن اند دولفين هابيتات

حديقة سيكريت جاردن اند دولفين هابيتات Secret Garden and Dolphin Habitat at the Mirage تتيح لك مشاهدة بعض المخلوقات مثل: النمور و الأسود البيضاء و الفهود و فصائل متعددة من الدلافين، و الاستمتاع بالعديد من العروض الترفيهية للدلافين.

الاحداثيات
حفلات الهيب هوب والراب ممنوعة في لاس فيغاس حيث ترى المدينة أن هناك ارتباط بين أعمال العنف وهذه الحفلات

اكواريوم لاس فيغاس

يوجد اكواريوم لاس فيغاس في فندق ذا سيلفرتون The Aquarium at the Silverton، و يضم ثلاثة أحواض مائية تتميز بتصميمها الذي يحاكي أعماق البحار من تكوينات صخرية و نباتات و يحتوي على الآلاف من الكائنات البحرية و الأسماك الاستوائية و أسماك السلمون المرقط و سمك السلور و غيرها العديد من الأنواع.

الاحداثيات

 

العروض المسرحية في لاس فيغاس

Image result for best las vegas shows 2019

لا تفوت فرصة مشاهدة العروض الاستعراضية و الترفيهية المميزة و التي تشتهر بها مدينة لاس فيغاس حيث يقدم ما يزيد عن 200 عرض و هناك العديد من العروض المميزة التي ننصح بها للاستمتاع بأوقات مميزة في فيغاس و منها:

1-لو ريف

عرض لو ريف هو  عرض فني مسرحي يجمع بين الرومانسية و السريالية،، و يقام العرض داخل مسرح مائي و يقوم السباحين و الغواصين بتقديم عروض بهلوانية ذات مستوى عالمي داخل و خارج المياه و يتميز العرض بمزيج متناغم من الموسيقى و الاستعراضات البهلوانية.

للحجز: https://www.ticketmaster.com/wynn-theater-at-wynn-las-vegas-tickets-las-vegas/venue/189058?_ga=2.183919652.340471421.1575664404-587921706.1575664404

 

2-سيرك دو سوليل

او سيرك دو سوليل O CIRQUE DU SOLEIL من أفضل عروض السيرك المثيرة للحماسة و المسلية للغاية و التي تبهر الجمهور بالألعاب البهلوانية الرائعة و مدى دقة و حرفية الأداء. .

للحجز: https://www.ticketmaster.com/artist/1400257?venueId=376850

 

3-كا شو؛ سيرك دو سوليل

كا شو سيرك دو سوليل KA CIRQUE DU SOLEIL هو معركة قتالية تهز الأرض و السماء، مع مزيد من الحركة و الإثارة و الحماسة، و يعيش فيها الجمهور مجد المعركة و تحقيق النصر، و ذلك من خلال قصة شاب و فتاة يعيشان فيها مواجهات بين الحب و الصراع.

للحجز: https://www.cirquedusoleil.com/shows

 

4-مايكل جاكسون شو

مايكل جاكسون شو MICHAEL JACKSON CIRQUE DU SOLEIL من العروض المميزة في سيرك دو سوليل، و يقدم العرض مزيجًا رائعًا من الرقصات الاستعراضية و المؤثرات المرئية المميزة لموسيقى و أغاني و استعراضات مايكل جاكسون التي يؤديها ممثل شبيه بمايكل و بدرجة كبيرة .

للحجز: https://mandalaybay.mgmresorts.com/en/booking/show-booking.html

 

5-كريس انجل بيليف شو

كريس انجل بيليف Criss Angel Believe هو أحد عروض سيرك دو سوليل، و يقدم الساحر كريس انجل خدع سحرية متميزة و مبهرة للجمهور.

 

6-ديفيد كوبرفيلد شو

ديفيد كوبرفيلد David Copperfield هو فنان استعراضي أسطوري يحظى بإعجاب الجماهير و استحسان النقاد من خلال الأحداث التلفزيونية و عرض برودواي و الجولات التي شارك فيها في جميع أنحاء العالم، و يبهر ديفيد كوبرفيلد جمهوره من خلال قصصه و استعراضاته الساحرة و الخيالية.

للحجز: https://mgmgrand.mgmresorts.com/en/booking/show-booking.html#/show-listing

 

7-بلو مان جروب

بلو مان جروب Blue Man Group عرض موسيقي كوميدي متميز يقدمه ثلاث رجال صلع و يكسوهم اللون الأزرق، سوف يأخذونك في رحلة رائعة مليئة بالموسيقى و الفكاهة و المفاجأت.

 

8-مسرح غريغوري بوبوفيتش الكوميدي للحيوانات الأليفة

مسرح غريغوري بوبوفيتش الكوميدي للحيوانات الأليفة Gregory Popovich’s Comedy Pet Theater، يقدم عرض كوميدي رائع مع مجموعة مكونة من 30 حيوان مدرب، و يستمتع الجمهور و الأطفال بعروض بهلوانية كوميدية مدهشة.

للحجز: tickets@vtheaterboxoffice.com

 

9-ذا انليميتيد فارايتي شو

ذا انليميتيد فارايتي شو V – The Ultimate Variety Show من أفضل عروض الترفيه العائلي، و هي مزيج من سبعة عروض ممتعة في عرض واحد، و يقدم من خلال العرض أعمال ممتعة و سريعة الإيقاع و حماسية و مثيرة من جميع أنحاء العالم.

للحجز: https://www.vtheaterboxoffice.com/las-vegas-shows/v-the-ultimate-variety-show

 

10-ناتان بورتون ماجيك شو

ناتان بورتون ماجيك شو Nathan Burton Comedy Magic Show من عروض الخدع السحرية و الكوميدية الرائعة و المميزة بمزيج من البهجة و الفكاهة، و هو من أفضل عروض الترفيه العائلي التفاعلية.

للحجز: http://www.nathanburton.com/Tickets.php

 

انتبه

  • معظم العروض تقدم حفلتين يوميا، مثلا 7 بالليل و 10 بالليل، و مدة العرض تتراوح من ساعة الى ساعتين تقريباً، و عليك التأكد من أيام العمل.
  • بعض العروض غير مسموح فيها باصطحاب الاطفال او فى حد ادنى للعمر، و تبدأ أسعار عروض السيرك القوية و الأكثر شعبية من 100 دولار، و هذا رابط للاستعراضات و العروض المتوفرة.
  • ممكن شراء تذاكر العروض من الانترنت او من مكتب شراء تذاكر العروض بالفندق المقيم به، فكل فنادق لاس فيغاس عندهم مكتب بيع تذاكر لكل العروض الاستعراضية و الترفيهية.
  • إذا كانت الزيارة تستغرق ليلة او ليلتين فقط ننصح بشراء التذاكر من الانترنت قبل الوصول إلى لاس فيغاس بمدة كافية لأن في بعض العروض يمكن أن تنفذ التذاكر قبل وصولك.

 

افضل فنادق لاس فيغاس

C:\Users\USER\Desktop\user270_pic6881_1420527146.png

الفنادق رخيصة في لاس فيغاس و افضل منطقة للسكن هي القريبة من شارع ذا ستريب خصوصاً الجزء الموضح في الخريطة اعلاه .

فنادق فئة خمس نجوم

أونكور في وين لاس فيغاس
يعد فندق أونكور في وين لاس فيغاس ذو الـ 5 نجوم من الخيارات الفاخرة للإقامة في لاس فيغاس و يبعد حوالي 5 كم عن مطار ماكاران الدولي.
booking-buttons

 

وين لاس فيغاس
لمحبي الفخامة و الغرف الفاخرة التي تطل على البحر, فإن منتجع و فندق وين لاس فيغاس المصنف 5 نجوم يعد من أفضل الخيارات المتاحة.
booking-buttons

 

 

 

 

فندق فور سيزونز لاس فيغاس

يتميز فندق فور سيزون لاس فيغاس بقربه من منتجع ماندالاي باي و يبعد 2 كم عن مطار ماركان الدولي.

booking-buttons

 

Trump International Hotel Las Vegas

فندق فاخر و أنيق ذو تصنيف 5 نجوم, و يقع فندق ترامب انترنشيونال هوتيل لاس فيغاس على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شارع لاس فيغاس و بالقرب من مول فاشون شو.

booking-buttons

 

فدارا هوتيل & سبا في آريا لاس فيغاس

يقع فدارا هوتيل & سبا بالقرب من سيتي سنتر لاس فيغاس و حديقة بيلاجيو الشتوية و الحدائق النباتية.

booking-buttons

 

والدورف أستوريا لاس فيغاس
  • soundproof

يتميز فندق والدروف أستوريا بتصميمه العصري و خدماته الممتازة, كما يقع بالقرب من كريستالز سيتي سنتر.

booking-buttons

 

 

فنادق أربع نجوم

 

إم جي إم جراند

فندق ام جي ام جراند المصمم على الطراز الاستوائي, يقع بالقرب من مطار ماكران الدولي و حديقة بيلاجيو الشتوية و محطة مونوريل ام جي ام غراند.

booking-buttons

 

 

 

TI - Treasure Island Hotel & Casino

فندق ذو 4 نجوم يقع بالقرب من الشارع الرئيسي و متاح به جميع الخدمات و المرافق, لذلك فإن فندق تي تريزور آيسلند هوتيل هو خيار ممتاز للباحثين عن الرفاهية و الفخامة.

booking-buttons

 

ذا ميراج

يتميز فندق ذا ميراج بخدماته الممتازة, يقع على بعد حوالي 6 كم من مطار ماكاران الدولي.

booking-buttons

 

ماندالاي باي

يبعد فندق ماندالاي باي حوالي 2 كم عن حديقة بيلاجيو و حوالي 1 كم عن سيتي سنتر لاس فيغاس.

booking-buttons

 

نيويورك نيويورك

فندق نيويورك نيويورك ذو الأربع نجوم, يقع بجوار عالم إم أند إم, و على بعد حوالي 2 كم من مطار ماكاران الدولي.

booking-buttons

 

روابط مهمة

https://www.visitlasvegas.com/

https://www.vegas.com/

https://www.lasvegas.com/


شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.