امريكا

افضل فنادق سان دييغو , المدينة السياحية الأولى في امريكا

هذه المدينة الأجمل في امريكا حسب الكثير من التصنيفات و المراجعات و من المدن المناسبة للسياحة العائلية بقوة , قبل الحديث عن افضل 8 فنادق في سان دييغو انصحكم بقرأة الدليل السياحي لسان دييغو و الذي يحتوي على اهم الاماكن السياحية للمدينة .

افضل فنادق نيويورك
شاهد هنا : افضل فنادق لوس انجلوس .

نبدأ بسم الله مع افضل 8 فنادق في سان دييغو  :

 

ذا يو إس غرانت، إيه لكجري كوليكشن هوتل، سان دييغو

يقع ذا يو إس غرانت سان دييغو في وسط المدينة، قريب من خليج سان دييغو “San Diego Greek” و قريب من الأماكن السياحية مثل حديقة الحيوانات.


فندق هارد روك سان دييغو

من لا يعرف مطعم هاردروك “Hard Rock Cafe” ؟! نصيحتي لك إذا لم تقم في هذا الفندق فعلى الأقل قم بزيارة مطعمهم هارد روك اللذيذ “Hard Rock Cafe”، اما بالنسبة للفندق فهو فاخر و من الفنادق المعروفة على مستوى العالم و موقعه استراتيجي على خليج سان دييغو “San Diego Greek”.


شيراتون سان دييغو هوتيل آند مارينا

يعتبر شيراتون سان هوتيل آند مارينا منتجع متكامل قريب جداً من المطار الدولي لسان دييغو “San Diego International Airport” و موقعه وسط الماريناً لمن يحب النشاطات البحرية، كما ان الفندق مناسب لقضاء شهر العسل لما يوفره للعرسان من جو خاص و أنشطة متنوعة.


منتجع وسبا كورونادو آيلاند ماريوت

أفضل مكان لمشاهدة سان دييغو “San Diego”  و التقاط صور جميلة للمدينة، منتجع وسبا كورونادو آيلاند و هو منتجع يقع في جزيرة كورونادو “Coronado Island“،مناسب للعائلة و الجزيرة هادئة و بها أجمل الشواطئ.


نزل بست ويسترن بلس باي سايد

الخدمات داخل الغرفة في هذا الفندق رائعة بالنسبة لتصنيف الفندق، الموقع رائع، يوفرون مواقف للسيارات ب 18 دولار يومياً و هو سعر مناسب مقارنة بباقي الأماكن، يعتبر نزل بست ويسترن بلس باي سايد فندق عائلي و هادئ يوجد بالغرف مايكرويف و ثلاجة و أدوات الشاي و القهوة، يوجد سوبرماركت قريب و الشوارع التجارية قريبة من الفندق مثل الفيفث افنيو “Fifth Avenue”، و أخيراً سعر هذا الفندق مناسب مقارنة بباقي الفنادق.


ويندهام سان دييغو بايسايد

حجم الغرف في ويندهام سان دييغو بايسايد مناسب، مطل على المارينا و قريب من بعض الأماكن السياحية و هادئ جداً.


كورتيارد باي ماريوت سان دييغو داون تاون

يقع في وسط المدينة و كل ما تحتاج إليه ستجده بجوار فندق كورتيارد باي ماريوت داون تاون و سعره مميز مقارنة بباقي الفنادق.


فندق هورتون غراند

فندق بوتيكي و كلاسيكي مبني من عام 1868، لكن رائع و موقعه بالداون تاون “Downtown San Diego” كل شيء قريب من فندق هورتون غراند مشياً على الاقدام.

 

  فنادق نيويورك فنادق لوس انجلوس فنادق ميامي
فنادق نيويورك فنادق لوس انجلوس فنادق ميامي
فنادق اورلاندو فنادق سان دييغو فنادق سان فرانسيسكو
فنادق اورلاندو فنادق سان دييغو فنادق سان فرانسيسكو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *