امريكا

دليلك الشامل لقضاء رحلة ممتعة في مدينة شيكاغو الأمريكية

شيكاغو ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث عدد السكان بالإضافة إلى أنها تعتبر المدينة الأولى الموجودة في ولاية إلينوي و التي تضم الكثير من المناطق التي تجذب السياح من جميع الدول العالمية, و نتناول معكم في السطور المقبلة دليل شامل لقضاء رحلة ممتعة في مدينة شيكاغو الأمريكية:

شاهد أيضاً: 

أجمل المواقع السياحية في ولاية فلوريدا

يونيفرسال ستوديو لوس انجلوس , اجمل مدينة ترفيه زرتها في العالم !!

رحلتي إلى امريكا بالتفصيل ” لوس انجلوس ، لاس فيغاس ، سان فرانسيسكو ، نيويورك “


مطاعم شيكاغو

تتوفر في مدينة شيكاغو على الكثير من المطاعم العربية التي تقدم مأكولات من دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و الوطن العربي مثل :-

 

مطعم البوادي

واحد من أفضل المطاعم العربية المتخصصة في المشويات حيث أنه يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق السخن منها و البارد كما يقدم الكثير من المأكولات من المطبخ الفلسطيني.

يتميز مطعم البوادي بالديكور الشرقي الأصيل بالإضافة إلى أن معظم زواره من العرب و يفضلون المأكولات التي تخلو من لحوم الخنازير و التي ذبحت على الشريعة الإسلامية.

الاحداثيات

 

مطعم النيل

يقدم مطعم النيل الموجود في وسط مدينة شيكاغو بعض الوجبات السريعة بالإضافة إلى وجبات الشاورما مع الفلافل و يتخصص أيضاً في الكباب و الكفتة على الفحم و الكثير من المأكولات الشرقية الأصيلة.

الاحداثيات

 

مطعم شبام

يعتبر مطعم شبام واحد من أفضل المطاعم العربية الموجودة في شيكاغو و يقدم تشكيلة متنوعة من الأكل اليمني بالإضافة إلى الكبسة السعودية و بعض المشويات مع خدمة مميزة لتقديم الطعام في جو حميم مختلط بالطابع العربي الأصيل.

الاحداثيات

 

مطعم فتوش

يعتبر مطعم فتوش آخر المطاعم العربية الموجودة في شيكاغو و يستقطب الكثير من السياح العرب الموجودين في المدينة و يوفر لهم فرصة تناول الخضروات الطازجة مع الفواكه و السمك و كذلك المقبلات مع تشكيلة واسعة من الحلويات الشرقية.

الاحداثيات

أماكن التسوق في شيكاغو

من أماكن التسوق الموجودة في شيكاغو ما يلي :-

 

أوكبروك سنتر

أوك بروك سنتر واحد من أفضل أماكن التسوق الموجودة في شيكاغو حيث أنه يقع على وسط المدينة و يضم بين طياته أكثر من 160 مركز تجاري كما أنه يتوفر أيضاً على الكثير من الماركات العالمية مثل بوتري بارن ، و ميسيز و غيرها من الماركات الأخرى و يوجد به مطعم يقدم أشهى أنواع المأكولات.

الاحداثيات

 

ماجنيفيسنت مايل

يقع شارع ماجنيفيسنت مايل في شمال مدينة شيكاغو و يعتبر أكثر شوارع التسوق الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية بصفة عامة و شيكاغو بصفة خاصة و يصل طول الشارع إلى ستة عشر كيلو متر و يتوفر على مخازن لأشهر مصممي الأزياء في العالم مثل جورج أرماني و بربري و الكثير غيرهم.

كما يتوفر الشارع أيضاً على بعض الماركات العالمية مثل أديداس ، نايك ، آبل ، مايكروسوفت ، و كذلك بعض المراكز التجارية الأخرى.

الاحداثيات

 

برج ووتر بليس

يضم برج ووتر بليس بين طياته أكثر من 100 محل تجاري و الكثير من المطاعم الفاخرة التي تقدم مأكولات من جميع المطابخ العالمية كما أن البرج يتوفر على بعض المتاجر العالمية و ملاهي الأطفال.

الاحداثيات

 

شيكاغو بريميوم اوت ليت

تضم أسواق شيكاغو بريميوم اوت ليت الكثير من المحلات لأشهر الماركات الموجودة في العالم كما أن السوق يأتي إليه كل عام أشهر المصممين العالميين و يبعد عن وسط المدينة 15 كيلو متر.

يتوفر في شيكاغو بريميوم اوت ليت على أكثر من 120 محل تجاري يقدم للسياح بعض الخصومات الرائعة و التي تصل في بعض الأوقات إلى 70%.

الاحداثيات

 

أسواق 900 شمال ميشيقين

تضم أسواق 900 شمال ميشيقين الكثير من المتاجر العالمية لماركات مشهورة مثل ويليامز سونامو و جوسي و هيوج بولومينجدالي و غيرها من الماركات الأخرى كما تتوفر أيضاً على الكثير من المطاعم و صالات السينما و المعارض الفنية الرائعة.

الاحداثيات

فنادق شيكاغو

تضم شيكاغو الكثير من الفنادق مثل :-

ذا لأنغام شيكاغو

أولى الفنادق المميزة التي توجد في شيكاغو فندق ذا لأنغام و الذي يقع بالقرب من الشاطئ على بعد 20 دقيقة فقط من النهر الموجود في المدينة و يتوفر هذا الفندق على منطقة للتسوق تدعى ماجنيفيسنت مايل و مطعم لتناول الكثير من الأطعمة المميزة.

booking-buttons

 

فندق ترامب انترناشيونال آند شيكاغو تاور

ترامب إنترناشيونال آند شيكاغو تاور من أفضل الفنادق الموجودة في الداون تاون داخل البرج الذي يتكون من 92 طابق الموازي لنهر شيكاغو الكبير و يبعد هذا الفندق عن أماكن التسوق 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام كما أنه يتوفر على مطعم من أفضل المطاعم الموجودة في العالم و التي تقدم أشهى المأكولات من جميع الدول.

booking-buttons

 

جيه دبليو ماريوت شيكاغو
  • soundproof

يقع فندق جي دبليو ماريوت في منتصف المدينة و يبعد عن متحف معهد الفن حوالي خمسة عشر كيلو متر فقط بالإضافة إلى قربه من محطة مونرو الخاصة بالنقل العام والتي توفر إمكانية الوصول إلى مناطق التسوق القريبة من الفندق.

booking-buttons

 

فندق ريتز كارلتون، شيكاغو

ريتز كارلتون تحفة معمارية موجودة في شيكاغو يتميز بالموقع القريب من النهر ويقع في منطقة جولد كوست على مقربة من بعض المحلات التجارية والمطاعم.

booking-buttons

 

فندق ذا سيلفر سميث

يقع فندق ذا سيلفر سميث بالقرب من مسرح شيكاغو كما أنه يتوفر على بعض الغرف المميزه وخدمة توصيل الطعام في الموعد المحدد ويوجد به أماكن للتسوق.

booking-buttons

 

ذا بالمر هاوس هيلتون

يوفر فندق ذا بالمر هاوس هيلتون والذي يقرب من حديقة ميلينيوم بارك فرصة مشاهدة أفضل الأماكن السياحية من نوافذ الغرف كما أنه يقرب من متحف الفن ومحطة القطار مسافة مبنى واحد فقط.

booking-buttons

 

فيرجين هوتيلز شيكاغو
  • soundproof

يعتبر فيرجين هوتيلز واحد من أفضل الفنادق الموجودة في العالم حيث أنه يوفر للسياح فرصة قضاء أفضل الأوقات خاصةً و انه يتوفر على مركز للتسوق ويبعد عن مسرح المدينة حوالي 15 دقيقة فقط.

كما يقرب فندق فيرجين هوتيلز من مطار شيكاغو أوهير مسافة 25 كيلو متر فقط الأمر الذي يجعله وجه أي سائح يصل إلى المدينة.

booking-buttons

الشقق الفندقية في شيكاغو

شقق مودرن لوب

تعتبر شقق مودرن لوب من أفضل الشقق التي تقدم للإيجار في شيكاغو و تقع في منطقة المسرح التي تبعد 500 متر عن ويليس و تقرب الشقق من حديقة ميلينيوم و تقع على بعد 700 متر من محطة القطار.

booking-buttons

 

بريدج ستيت آند جراند

تقع تلك الشقق في برج مرتفع بالقرب من حي ريفر نورث كما أنها قريبة من بعض المراكز التجارية التي تتوسط شارع ميشيقين و تبعد 16 كيلو متر فقط عن رصيف نافي البحري و الممشى السياحي النهري.

booking-buttons

 

ذا بنتهاوس في غراند بلازا

تأتي شقق ذا بنتهاوس جراند بلازا لخدمة السياح القادمين لزيارة شيكاغو ولا يجدوا أماكن للمكوث بها حيث تقع تلك الشقق على بعد ثلاثة مباني فقط من منطقة أسواق ماجنيفيسنت مايل.

توفر شقق ذا بنتهاوس جراند بلازا بعض الخيارات للسياح مثل التسوق وتناول الأطعمة من جميع مطابخ العالم وتطل على أفضل الأماكن في وسط شيكاغو.

booking-buttons

 

شقق جينوسي بازيكس لو ابارتيل

تقع شقق جينوسي بازيكس لو ابارتيل بالقرب من حديقة ميلينيوم وتقرب من تمثال بين الموجود في مدينة شيكاغو كما تتوسط تلك الشقق محطة القطار الخاصة بـ فان بورين.

وتتوفر الشقق على ريسيبشن كبير بالإضافة إلى بعض الديكورات التي يفضلها الكثير من السياح فيوجد الديكور الأوروبي والديكور العربي بالإضافة إلى الديكورات من دول أمريكا الجنوبية والشمالية.

booking-buttons

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.