امريكا

أفضل 7 فنادق في هاواي .. فنادق فاخرة نوصي بها

حتى تستمتع برحلتك في الجنة الإستوائية، احرص على أن تحظى بإقامة مريحة و ممتعة، خاصة أن هاواي تحتاج لفترة ليست بقليلة لزيارة أهم معالمها السياحية و التمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة، و ممارسة العديد من أنشطتها المثيرة و المسلية، و كل جزيرة في هاواي لها رونقها و سحرها الخاص و معالمها المميزة ما يجعل كلا منها تحتاج لرحلة مستقلة.

تحتوي هاواي على مجموعة من المنتجعات و الفنادق الفاخرة، إلى جانب الفنادق المتوسطة و الإقتصادية، و النزل المريحة، و الغرف الخاصة و المشتركة، فأماكن الإقامة بها متعددة و تناسب كل المستويات، و تطل معظمها على جزر هاواي الخلابة، كما يحتوي أغلبها على مراكز المساج و السبا الصحية.

شاهد أيضاً:

و في هذا المقال نرشح لك أفضل 7 فنادق في هاواي :

 

فور سيزونز ريزورت أواهو آت كو أولينا

الإقامة في ذلك المنتجع الفاخر مريحة و ممتعة، فهو مصنف 5 نجوم، و يقع على الساحل الغربي في جزيرة أواهو، و يبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مطار هونولولو الدولي، و 5 دقائق من مرسى و ملعب كو أولينا للغولف، و 27 دقيقة من نصب يو إس إس أريزونا التذكاري و السفينة الحربية “ميسوري” في بيرل هاربور.

غرفه واسعة و مكيفة، و يضم ملعب تنس و غولف و مركز للياقة البدنية و سبا و مساج، كما يضم مطاعم و مسابح و بحيرات، و موقف للسيارات.

و يوفر لضيوفه خدمات نقل من وإلى المطار.

booking-buttons

 

منتجع أنداز ماوي في وايليا

من أفضل الأماكن التي يمكنك الإقامة بها، حيث يقع على مساحة 15 فدان من شاطىء موكابو، و يبعد مسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن أماكن التسوق و المطاعم، و على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار كاهولوي الدولي.

و يضم 4 مسابح خارجية و سبا و مركز للياقة البدنية و موقف للسيارات، و توفر الفيلات مطبخ و حوض استحمام ساخن خاص.

غرفه واسعة، و توفر الأجنحة غرف معيشة منفصلة.

كما يقدم دروس في التجديف المائي على لوح و قوارب الكاياك، و ركوب الأمواج، و اليوغا.

booking-buttons

 

منتجع ذا رويال هاواي لوكشري، كوليكشن، وايكيكي

يوفر هذا المنتجع لضيوفه كل وسائل الراحة و الرفاهية، فهو مصنف 5 نجوم، و يضم مركز للياقة البدنية و سبا متكامل الخدمات و منطقة خاصة على الشاطىء و أنشطة شاطئية و ثقافية و مسابح خارجية، و موقف خاص للسيارات.

كما يقدم خدمات تأجير حوض الإستحمام الساخن، و معدات الرياضات المائية.

غرفه واسعة و مزينة بتصاميم و ألوان استوائية، و توفر اطلالات رائعة على الحديقة و المحيط.

و له موقع مميز، حيث يبعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من السوق الدولي، و يبتعد 1.6 كم من حديقة حيوانات هونولولو، و هو قريب من شاطىء وايكيكي.

booking-buttons

 

فندق ترامب انترناشيونال وايكيكي

من فنادق هونولولو المصنفة 5 نجوم، يوفر لضيوفه كل سبل الراحة و الرفاهية الممكنة، حيث يضم سبا متكامل الخدمات يقدم تشكيلة من العلاجات باستخدام النباتات و الأساليب التقليدية في هاواي، و مسبح خارجي، و مركز للياقة البدنية، و مكتبة، و محلات هدايا، و موقف للسيارات.

غرفه واسعة ذات تصميم أنيق راقي.

و له موقع مميز، حيث يقع على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطىء، و 3 دقائق من أكواريوم وايكيكي.

booking-buttons

 

هاليكولاني

فندق مصنف 5 نجوم، موقعه مميز، حيث يقع على شاطىء وايكيكي، و يطل على قمة دايموند، و يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من مركز آلا موانا للتسوق، و 35 دقيقة من مطار هونولولو الدولي.

غرفه واسعة و مجهزة، و يضم استراحة لموسيقى الجاز الحية، و 3 مطاعم، و مساج، و مركز أعمال متكامل الخدمات، و مسبح، و ملعب غولف، و مركز للياقة البدنية، و سبا تقدم قائمة كاملة من العلاجات من الطقوس البولينيزية التقليدية، و موقف للسيارات.

و يوفر اطلالات رائعة على شاطىء وايكيكي.

booking-buttons

 

هيلتون فيليج هاوايان وايكيكي بيتش ريزوت

يوفر هذا الفندق لضيوفه كل وسائل الراحة و الرفاهية التي تجعله يستحق أكثر من 4 نجوم، فهو يضم أكثر من 20 مطعم، و 90 متجر و بوتيك، و5 مسابح، منهم مسبح عائلي تبلغ مساحته 5000 قدم مربع و يحتوي على أطول زلاجة في وايكيكي، كما يضم مركز للياقة البدنية و صالة سبا و غرفة بخار و موقف للسيارات.

و توفر غرفه الواسعة إطلالات رائعة على المحيط أو المنتجع أو قمة دايموند، كما توفر الأجنحة منطقة جلوس منفصلة.

و يضم أيضًا محمية طبيعية تحتوي على أكثر من 60 نوع من الحيوانات الغريبة، و حدائق خلابة، و يقدم كل ليلة جمعة عرض ممتع للألعاب النارية.

و موقعه مميز، حيث يقع على بعد 4.8 كم من وسط مدينة هونولولو، و 12.8 كم من مطار هونولولو الدولي.

booking-buttons

 

شيراتون وايكيكي

من أفضل الأماكن التي يمكنك الإقامة بها في هاواي، موقعه مميز، حيث يبعد مسافة 6.4 كيلو متر من منتزه دايموند هيد كريتر، و 3.2 كم من حديقة حيوانات هونولولو و حديقة كابيولاني، و دقيقتين سيرًا على الأقدام من مركز وايكيكي للتسوق.

على الرغم من انه مصنف 4 نجوم، فهو يقدم لضيوفه كل وسائل الراحة و الرفاهية التي تقدمها الفنادق 5 نجوم، حيث يضم مسبحين بمواجهة المحيط و منزلقة مائية بطول 6.50 متر مربع، و مكتب للجولات السياحية، و خدمات رعاية الأطفال، و مرافق الأعمال، و مركز للياقة البدنية، و سبا، و موقف للسيارات، و توفر غرفه الواسعة اطلالات رائعة على الجبل و المحيط.

booking-buttons

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.