جنوب أفريقيا

أفضل أماكن التسوق في كيب تاون مولات و أسواق شاملة

إذا ذكرنا جنوب أفريقيا, سيخطر ببالك بكل تأكيد رحلات السفاري, و الجبال الممزوجة بمزارع العنب, أو ربما الحيتان التي تجتاح البحر, و ما لا تفكر به على الأرجح, هو كل ما يخص الأزياء و الموضة, و الأسواق و المراكز التجارية, و هذا يعتبر خطأ شائع, حيث أن جنوب أفريقيا, و تحديداً مدينة كيب تاون, لديها عدة تجارب رائعة تتعلق بالتسوق, فيما يلي نقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل أماكن التسوق في كيب تاون الجنوب أفريقية:


شاهد أيضاً:


مجمع فيكتوريا وارف

يقع هذا المجمع في قلب ميناء كيب تاون, و يعد الوجهة الرئيسية للتسوق و الأكثر زيارة في المدينة, حيث يقدم مجموعة مختلفة من الأنشطة المثيرة المتعلقة بالتسوق, بالإضافة إلى المأكولات المتنوعة, و متاجر التسوق التي تصل إلى 450 متجر لشراء المجوهرات, و الأزياء, و الأحذية, و البقالة وغيرها, و هي متاجر خاصة بالعلامات التجارية الشهيرة محلياً و دولياً, كما توجد متاجر للحرف اليدوية, و متاجر لبيع قطع تناسب المنازل و تعبر عن الثقافة الأفريقية.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: https://www.waterfront.co.za/

مواعيد العمل: يومياً من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة التاسعة مساءً.

العنوان: 19 Dock Rd, Cape Town, 8001, South Africa

عنوان الموقع
S 33.903630, E 18.420528

كيب دايموندز

تشتهر جنوب افريقيا ببيع الماس و المجوهرات, و يعتبر متجر كيب دايموندز من أشهر المتاجر التي تبيع المجوهرات المصممة بطرق مذهلة و مبتكرة.

أغلب الأشخاص المقبلين على الزواج, يحرصون على شراء خاتم الخطوبة أو الزواج من هذا المتجر الشهير و الذي يعد الأفضل في جنوب أفريقيا بل و أفريقيا كلها.

الموظفون في هذا المتجر متعاونين للغاية, فهم يجيبون على كافة الأسئلة, و يشرحون أنواع الأحجار و الماس و كل ما يتعلق بهم, حيث يقدمون تجربة عملاء ممتازة، أسعار الخواتم في هذا المتجر مناسبة جداً, كما يقدمون لك أوراق و شهادات تضمن لك التعامل معهم.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الخامسة عصراً, يوم السبت: من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً, الأحد مغلق.

الموقع الإلكتروني: https://www.capediamonds.co.za/

الهاتف: +27 21 421 5364

العنوان: Unit 6, Victoria Junction, 57 Prestwich St, Green Point, Cape Town, 8005, South Africa

عنوان الموقع
S 33.913845, E 18.418600

سوق وترشيد

يعد سوق وترشيد مكاناً حيوياً للتسوق في كيب تاون, حيث يضم أكثر من 150 كشكاً, و أكثر من 365 علامة تجارية, تشمل السيراميك, و المنسوجات, و الأثاث, و الحرف, و الأزياء, و المجوهرات.

يعتبر هذا السوق من أفضل الأماكن لشراء الهدايا التذكارية, و الأسعار فيه بعضها معقول, و البعض الآخر باهظ الثمن, لكنها منتجات ممتازة و تستحق الشراء، من أشهر المتاجر التي نوصي بها, متجر ( سياكاتالا ) و يقع في نهاية السوق و أسعاره مناسبة للجميع، يوجد به مرافق للمعارض, و الترفيه الحي, و ورش العمل, و فعاليات.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يومياً من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة السابعة مساءً.

العنوان: V & A Waterfront, 17 Dock Rd, V & A Waterfront, Cape Town, 8002, South Africa

عنوان الموقع
S 33.907008, E 18.418438

ألفريد مول

أحد أشهر المراكز التجارية في كيب تاون, يوجد به الكثير من المحلات التجارية لبيع الأزياء, و المجوهرات, و الأعمال اليدوية, و غيرها من الأشياء، هذا المركز التجاري المميز, يشتهر بوجود منتجات بأفضل جودة و أسعار مناسبة, مما يجعله من عناصر الجذب السياحي في جنوب افريقيا.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يومياً من الساعة التاسعة صباحاً, و حتى الساعة التاسعة مساءً.

العنوان: Alfred Mall, Victoria & Alfred Waterfront, Cape Town, 8001, South Africa

عنوان الموقع
S 33.906129, E 18.420443

كافينديش سكوير

مركز تجاري صغير بعض الشيء, لكنه يحتوي على العديد من متاجر العلامات التجارية الشهيرة ( منها باهظة الثمن, و منها بأسعار مناسبة ), و المطاعم, و المقاهي, و منطقة ألعاب للأطفال, و قاعة للسينما و صيدلية، يسهل الوصول إليه, كما يتوفر بالقرب منه موقف واسع للسيارات.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوم الأحد ( من الساعة العاشرة صباحاً, و حتى الساعة الخامسة عصراً ), من يوم الإثنين و حتى يوم السبت ( من الساعة التاسعة صباحاً و حتى السابعة مساءً ).

الموقع الإلكتروني: https://cavendish.co.za/

العنوان: 1 Dreyer St, Claremont, Cape Town, 7708, South Africa

عنوان الموقع
S 33.980357, E 18.463795

كلمة أخيرة

من ضمن أماكن التسوق الجيدة في كيب تاون و التي ننصح بها, متجر ( أوت أوف أفريكا ) لبيع الهدايا التذكارية, و متجر ( كوتن – أون ) لبيع الملابس القطنية, بالإضافة إلى مركز التسوق للحرف اليدوية ( غرين ماركت سكوير ).

و ننصحك بعدم استخدام بطاقتك الائتمانية في عمليات الشراء إلا في الأماكن الموثوق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *