جنوب أفريقيا

أفضل 5 أماكن تسوق في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا

تعد مدينة جوهانسبرغ جنة للمتسوقين في جنوب افريقيا, فهي تشتهر بمراكز التسوق التي تحتوي على كل شئ, و تنتشر هذه المراكز في كل ركن من أركان المدينة, حيث تجتذب السياح من كل أنحاء العالم, و لأن التسوق يعتبر متعة للعديد من الناس, كما و تشتهر جنوب أفريقيا بعدة فواكه موسمية مميزة, يمكنك شرائها من الهايبر ماركت, و يعتبر ( بيك أن باي و شيكرز هايبر ) هم أفضل هايبر ماركت في جنوب أفريقيا، و هنا نقدم لك أفضل 5 أماكن تسوق في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا.


شاهد أيضاً:


ساحة نيلسون مانديلا

أفضل 5 أماكن تسوق في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا

تعد ساحة نيلسون مانديلا, التي تجاور مباشرة مركز التسوق ساندتون سيتي, واحدة من وجهات التسوق الأكثر شعبية في جوهانسبرغ، في وسط الساحة يقف تمثال نيلسون مانديلا الذي يبلغ طوله ستة أمتار, و هو مكان شهير للغاية بالنسبة للسياح لإلتقاط الصور الفوتوغرافية، يحيط بالساحة مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم التي تعمل من الصباح حتى المساء.

إذا كنت قادماً إلى ساحة نيلسون مانديلا لتناول الطعام, فستكون أمامك خيارات كثيرة للاختيار من بين العديد من المطاعم و المقاهي الشهيرة المختلفة, كلها بطراز أوروبي مشمس، ستجد في الساحة أيضاً مكتبة ساندتون بالإضافة إلى معرض كبير للسيارات و مسرح من المسارح الرائدة في جوهانسبرغ.

تحتوي الساحة أيضاً على مركز تجاري كبير يحمل الاسم نفسه ” نيلسون مانديلا سكوير ” و يضم هذا المركز عشرات المحلات التجارية الراقية و المتاجر الخاصة بالعلامات التجارية الشهيرة مثل فوريفر 21, براونز جوليرز, و غيرها من المتاجر العالمية, بالإضافة لمتاجر جنوب أفريقية تبيع أفخم المنتجات الأفريقية التقليدية الرائعة سواء للملابس أو للديكور.

كما يوجد داخل مركز نيلسون مانديلا سكوير التجاري العديد من مكاتب الصرافة, و البنوك مما يسهل عليك عملية التسوق.

تقع محطة ساندتون غوتران بالجوار مباشرةً, و يقع مركز ساندتون للمؤتمرات على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام, كما تتواجد العديد من الفنادق على بعد مسافة قصيرة أيضاً.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: https://nelsonmandelasquare.co.za/

مواعيد العمل: من يوم الإثنين حتى السبت: من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً, يوم الأحد و أيام الأعياد الرسمية: من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً.

العنوان: 5th St, Sandown, Sandton, 2031, South Africa

الاحداثيات

 

مركز التسوق روز بانك مول

أفضل 5 أماكن تسوق في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا

يحتوي مركز روزبانك مول الذي تم تجديده حديثاً على 150 متجراً, و هو عبارة عن منطقة تسوق رائعة, حيث تم تجديده في عام 2014 و أصبح من أشهر مراكز التسوق في جوهانسبرغ، ارتداء حذاء رياضي مريح سيكون أمراً مفيداً للتنقل بين المتاجر المتعددة في هذا المركز التجاري الكبير.

هناك الكثير من العلامات التجارية المحلية و العالمية بأسعار معقولة مثل ( مستر برايس, و ريفر آيلند, و كوتون أون وغيرها ), بالإضافة للعديد من السوبر ماركت, و المقاهي و المتاجر المتخصصة في العناية بالبشرة و الشعر, و متاجر لبيع المجوهرات الكلاسيكية و المعاصرة, بالإضافة لمتاجر الحرف اليدوية المميزة جداً.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: https://www.rosebankmall.co.za/

مواعيد العمل: من يوم الأثنين حتى يوم الخميس: من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً, يوم الجمعة: من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً, يوم السبت و الأحد و الأعياد الرسمية: من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً.

العنوان: 50 Bath Ave, Rosebank, Johannesburg, 2196, South Africa

الاحداثيات

 

أورينتال بلازا مول

أفضل 5 أماكن تسوق في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا

في الضواحي الشمالية في جوهانسبرغ, نجد أورينتال بلازا مول, هذا المركز التجاري الضخم الذي يضم أكثر من 350 متجراً متنوعاً, حيث نجد متاجر القماش, و التوابل, و العلامات التجارية الشهيرة للأزياء, و الحقائب, و متاجر الأطفال, و الخردوات, و الأدوات المنزلية ذات الأسعار المنخفضة.

يتدفق المتسوقون اليوم إلى أورينتال بلازا للحصول على العديد من خيارات التسوق سواء التقليدية أو الأجنبية, كما يتمتع هذا المركز بوجود أشهر متاجر المجوهرات الذهبية.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: http://orientalplaza.co.za/

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الخميس: من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة الخامسة مساءً, يوم السبت: من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً, يوم الأحد: مغلق, و يوم الجمعة: يغلق في مواعيد الصلاة من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الثانية ظهراً.

  • العنوان: 38-60 Lilian Ngoyi St, Fordsburg, Johannesburg, 2092, South Africa
الاحداثيات

 

المركز التجاري الصيني

أفضل 5 أماكن تسوق في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا

هو واحد من أكبر مراكز التسوق في جنوب أفريقيا, متخصص في المنتجات المصنوعة في الصين.

يحتوي المركز التجاري على أكثر من 500 متجر , تحتوي هذه المتاجر على السلع المحلية و المستوردة المباعة بأسعار مخفضة, بدءًا من متاجر الإلكترونيات مروراً بالملابس, و حتى المتاجر المتخصصة في الطعام الصيني و الأدوية، كما تتوفر منافذ لشركات الجملة الصغيرة لشراء سلع بكميات كبيرة.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: http://www.chinamall.co.za/

مواعيد العمل: يومياً من الساعة الثامنة و النصف صباحاً حتى الرابعة و النصف

العنوان: 103 Main Reef Weg &, Production Rd, Amalgam, Johannesburg, 2092, South Africa

الاحداثيات

 

إيست راند مول

أفضل 5 أماكن تسوق في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا

يقع هذا المركز التجاري الكبير في شارع كبير على بعد 7 كم فقط من مطار أو آر تامبو الدولي, و قد خضع لتحديثات كثيرة منذ بضع سنوات, و أصبح أكثر أناقة بتصميم داخلي و خارجي لافت للنظر.

يحتوي المركز التجاري على أكثر من 175 متجراً, و التي تشمل علامات تجارية كبرى مثل فوريفر, جيس, إيدجارز و غيرها, كما يوجد هايبر ماركت هو الأكبر في جوهانسبرغ.

أما خيارات الترفيه في هذا المركز التجاري فهي متعددة, حيث يوجد غلاكسي بينغو, و 9 شاشات سينما, بالإضافة للعديد من المقاهي و المطاعم الشهيرة.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: http://www.eastrandmall.co.za/

مواعيد العمل: من يوم الإثنين إلى الخميس: من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً, يوم الجمعة: من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً, يوم السبت: من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً, يوم الأحد: من التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

  • العنوان: Bental Rd, Jansen Park, Boksburg, 1459, South Africa
الاحداثيات
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق