جنوب أفريقيا

أفضل أماكن التسوق في كيب تاون مولات و أسواق شاملة

إذا ذكرنا جنوب أفريقيا, سيخطر ببالك بكل تأكيد رحلات السفاري, و الجبال الممزوجة بمزارع العنب, أو ربما الحيتان التي تجتاح البحر, و ما لا تفكر به على الأرجح, هو كل ما يخص الأزياء و الموضة, و الأسواق و المراكز التجارية, و هذا يعتبر خطأ شائع, حيث أن جنوب أفريقيا, و تحديداً مدينة كيب تاون, لديها عدة تجارب رائعة تتعلق بالتسوق, فيما يلي نقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل أماكن التسوق في كيب تاون الجنوب أفريقية:


شاهد أيضاً:


مجمع فيكتوريا وارف

يقع هذا المجمع في قلب ميناء كيب تاون, و يعد الوجهة الرئيسية للتسوق و الأكثر زيارة في المدينة, حيث يقدم مجموعة مختلفة من الأنشطة المثيرة المتعلقة بالتسوق, بالإضافة إلى المأكولات المتنوعة, و متاجر التسوق التي تصل إلى 450 متجر لشراء المجوهرات, و الأزياء, و الأحذية, و البقالة وغيرها, و هي متاجر خاصة بالعلامات التجارية الشهيرة محلياً و دولياً, كما توجد متاجر للحرف اليدوية, و متاجر لبيع قطع تناسب المنازل و تعبر عن الثقافة الأفريقية.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: https://www.waterfront.co.za/

مواعيد العمل: يومياً من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة التاسعة مساءً.

العنوان: 19 Dock Rd, Cape Town, 8001, South Africa

الاحداثيات

كيب دايموندز

تشتهر جنوب افريقيا ببيع الماس و المجوهرات, و يعتبر متجر كيب دايموندز من أشهر المتاجر التي تبيع المجوهرات المصممة بطرق مذهلة و مبتكرة.

أغلب الأشخاص المقبلين على الزواج, يحرصون على شراء خاتم الخطوبة أو الزواج من هذا المتجر الشهير و الذي يعد الأفضل في جنوب أفريقيا بل و أفريقيا كلها.

الموظفون في هذا المتجر متعاونين للغاية, فهم يجيبون على كافة الأسئلة, و يشرحون أنواع الأحجار و الماس و كل ما يتعلق بهم, حيث يقدمون تجربة عملاء ممتازة، أسعار الخواتم في هذا المتجر مناسبة جداً, كما يقدمون لك أوراق و شهادات تضمن لك التعامل معهم.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الخامسة عصراً, يوم السبت: من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً, الأحد مغلق.

الموقع الإلكتروني: https://www.capediamonds.co.za/

الهاتف: +27 21 421 5364

العنوان: Unit 6, Victoria Junction, 57 Prestwich St, Green Point, Cape Town, 8005, South Africa

الاحداثيات

سوق وترشيد

يعد سوق وترشيد مكاناً حيوياً للتسوق في كيب تاون, حيث يضم أكثر من 150 كشكاً, و أكثر من 365 علامة تجارية, تشمل السيراميك, و المنسوجات, و الأثاث, و الحرف, و الأزياء, و المجوهرات.

يعتبر هذا السوق من أفضل الأماكن لشراء الهدايا التذكارية, و الأسعار فيه بعضها معقول, و البعض الآخر باهظ الثمن, لكنها منتجات ممتازة و تستحق الشراء، من أشهر المتاجر التي نوصي بها, متجر ( سياكاتالا ) و يقع في نهاية السوق و أسعاره مناسبة للجميع، يوجد به مرافق للمعارض, و الترفيه الحي, و ورش العمل, و فعاليات.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يومياً من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة السابعة مساءً.

العنوان: V & A Waterfront, 17 Dock Rd, V & A Waterfront, Cape Town, 8002, South Africa

الاحداثيات

ألفريد مول

أحد أشهر المراكز التجارية في كيب تاون, يوجد به الكثير من المحلات التجارية لبيع الأزياء, و المجوهرات, و الأعمال اليدوية, و غيرها من الأشياء، هذا المركز التجاري المميز, يشتهر بوجود منتجات بأفضل جودة و أسعار مناسبة, مما يجعله من عناصر الجذب السياحي في جنوب افريقيا.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يومياً من الساعة التاسعة صباحاً, و حتى الساعة التاسعة مساءً.

العنوان: Alfred Mall, Victoria & Alfred Waterfront, Cape Town, 8001, South Africa

الاحداثيات

كافينديش سكوير

مركز تجاري صغير بعض الشيء, لكنه يحتوي على العديد من متاجر العلامات التجارية الشهيرة ( منها باهظة الثمن, و منها بأسعار مناسبة ), و المطاعم, و المقاهي, و منطقة ألعاب للأطفال, و قاعة للسينما و صيدلية، يسهل الوصول إليه, كما يتوفر بالقرب منه موقف واسع للسيارات.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوم الأحد ( من الساعة العاشرة صباحاً, و حتى الساعة الخامسة عصراً ), من يوم الإثنين و حتى يوم السبت ( من الساعة التاسعة صباحاً و حتى السابعة مساءً ).

الموقع الإلكتروني: https://cavendish.co.za/

العنوان: 1 Dreyer St, Claremont, Cape Town, 7708, South Africa

الاحداثيات

كلمة أخيرة

من ضمن أماكن التسوق الجيدة في كيب تاون و التي ننصح بها, متجر ( أوت أوف أفريكا ) لبيع الهدايا التذكارية, و متجر ( كوتن – أون ) لبيع الملابس القطنية, بالإضافة إلى مركز التسوق للحرف اليدوية ( غرين ماركت سكوير ).

و ننصحك بعدم استخدام بطاقتك الائتمانية في عمليات الشراء إلا في الأماكن الموثوق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.