ماليزيا

3 جزر في ماليزيا ستسحرك بجمالها .. لا تفوتك زيارتها

 

دائما نبحث في رحلاتنا السياحية عن المناظر الطبيعية الخلابة حتى نستمتع بين أحضانها بالهدوء و الإسترخاء، و نشبع أعيننا بجمالها.

و في ماليزيا ستجد أجمل المناظر الطبيعية، و التي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر قد تذهب إليه، و في هذا المقال سنذكر لك أجمل 3 جزر في ماليزيا.

 

شاهد أيضاً:

أفضل فنادق كوالالمبور المجربة

شاهد هنا : اهم الاماكن السياحية في كوالالمبور 

 

1) جزيرة تيومان

 

إذا كنت قد سمعت عن أسطورة التنين، ربما سينتابك الفضول لزيارة المكان الذي ذكرت بعض القصص انه الملاذ الأخير لأميرة التنين الأسطورية، و هذا المكان هو “جزيرة تيومان”، التي تقع في بحر الصين الجنوبي، و تبعد حوالي 56 كيلو متر عن سواحل ولاية بهانج.

في هذا المكان الساحر ستستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة تحت أشعة الشمس المشرقة، و ستجذبك المياه الدافئة و النقية للإستمتاع بالسباحة، و الغوص بجانب الأسماك المختلفة، و ستبهرك الشعاب المرجانية ذات الألوان المبهجة و الطحالب و الإسفنج البحري و الأصداف، و هذا المكان المثالي للغوص حتما سيجعلك تعشقه.

و سيكون للتنزه على الشاطىء متعة خاصة، و ربما قد ترغب في النوم على صوت الأمواج تحت أشعة الشمس المشرقة.

و إلى جانب السباحة في المياه الزمردية، يمكنك الاستمتاع بممارسة العديد من الرياضات المائية.

و على امتداد سواحل الجزيرة تنتشر بعض القرى، و التي توفر كل منها جو مختلف عن الآخر، حيث يمكنك قضاء أجمل الأوقات، كما يمكنك تناول أشهى و ألذ الأطباق الماليزية في أحد مطاعمها الفاخرة، و التجول في الأسواق، و لا تنسى شراء الهدايا لأصدقاءك.

طريقة الوصول إلى الجزيرة: يمكنك الذهاب إلى جزيرة تيومان عن طريق إحدى الجولات السياحية، أو عن طريق خطوط طيران بيرجايا حيث تقوم برحلات يومية مباشرة للجزيرة تستغرق حوالي 45 دقيقة من كوالالمبور.

 

عنوان الموقع
N 2°47'58.6, E 104°10'10.7

و يوجد بالجزيرة العديد من الشاليهات و المنتجعات و الفنادق، و نرشح لك أفضل 3 فنادق للإقامة بها:

Tioman Santai Resort

سنتاي بيسترو أند شاليه من أجمل المنتجعات بالجزيرة، الإقامة فيه مريحة و ممتعة، غرفه واسعة و نظيفة، و يضم حديقة مثالية للاسترخاء، كما انه يبعد مسافة قصيرة عن الشاطىء، طاقم العمل جداً متعاونين و ودودين.


Tunamaya Beach & Spa Resort Tioman Island

فندق ممتاز، و الإقامة فيه مريحة، و خدماته ذات مستوى عالمي، و يضم شاطئ ومنتجع سبا تونامايا فيلات حديثة، و يمكنك ان تمارس فيه أنشطة الغوص و سبا.


منتجع بيرجايا تيومان

من أجمل الفنادق بالجزيرة، و شاليهاته مصممة على الطراز الماليزي، و تطل جميعها على البحر أو الحديقة.

و في غرفه الراقية ستشعر بالهدوء و الاسترخاء.


2) جزيرة بانكور

من أجمل الجزر في ماليزيا، ستجدها المكان المثالي للهدوء و الاسترخاء، و ستستمتع كثيراً بالتجول حول الجزيرة على إحدى الدراجات النارية التي يمكنك استئجارها فيها، كما يمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية، و بالتأكيد ستجد تجربة التزلج الهوائي ممتعة، و كذلك القفز و الهبوط على متن القارب.

و بالتأكيد ستقضي أجمل الأوقات في الأكواخ الواقعة في الماء بمنتجع بانكور، كما يمكنك الذهاب إلى قرية لوموت و الاستمتاع بالهدوء وسط أحضان الطبيعة الخلابة.

 

طريقة الوصول إلى الجزيرة: يمكنك الذهاب إلى الجزيرة عن طريق الحافلة.

عنوان الموقع
N 4°13'53.0, E 100°33'28.4

 

رغم العدد الكبير لخيارات السكن في جزيرة بانكور، نوصيك بثلاث خيارات نعدها الأفضل في الجزيرة.

 

Pangkor Laut Resort – Small Luxury Hotels of the World

منتجع بانكور لاوت غرفه فاخرة ذات إطلالات مميزة، على البحر، و على الحدائق الاستوائية، و فيه كل وسائل الرفاهية و الراحة، و تقدم مطاعمه أشهى الأكلات الغربية و الصينية و الإيطالية و المأكولات البحرية الطازجة.


منتجع أنجونغان الشاطئي

فندق ممتاز و خدماته ذات مستوى عالمي، و يتميز منتجع أنجونغان الشاطئي بديكور استوائي عصري مع لمسات بحرية، و على بعد 5 دقائق تتواجد اكشاك الباعة الجائلين و المقاهي و المطاعم.


كورال باي ريزورت

تتميز غرف كورال باي ريزورت بالأثاث البسيط الراقي، و تتوفر فيه كل وسائل الراحة و الرفاهية، و تقدم مطاعمه ألذ الأطباق و المشروبات التايلاندية اللذيذة.


3) جزيرة ریدانق

من أجمل الجزر في ماليزيا، لا تفوت فرصة الذهاب إلى تلك الجزيرة الساحرة، و التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، لذا احرص على أن تكون رحلتك من شهر أبريل إلى شهر أكتوبر حتى تحظى بفرصة زيارة ذلك المكان الساحر بطبيعته الخلابة، و مشاهدة العديد من الشعاب المرجانية و الكائنات البحرية، و الاستمتاع بممارسة السباحة في مياهها النقية.

طريقة الوصول إلى الجزيرة: يمكنك الذهاب إلى الجزيرة عن طريق إحدى الجولات السياحية التي تتضمن زيارتها، كما يمكنك الذهاب إليها جوا من كوالالمبور عن طريق خطوط طيران بيرجايا.

عنوان الموقع
N 5°47'23.7, E 103°00'22.8

 

يتوفر في الجزيرة العديد من خيارات السكن، لكن اخترنا خيارين مميزة للإقامة بها.


شاطئ ومنتجع سبا ذا تاراس

فندق ممتاز، و الاقامة فيه مريحة و ممتعة، و يتميز بديكوره العصري الراقي، كما يقدم شاطئ ومنتجع سبا ذا تاراس جلسات المساج المريحة للجسم، و تقدم مطاعمه الأكلات الهندية و اليابانية و الإسبانية اللذيذة.


ريدانج دي ريمبا

شاليه ريدانج دي ريمبا مميز و الإقامة فيه ممتعة، و يتميز بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الجبلية، و تتوفر فيه كل سبل الراحة و الرفاهية، و يقدم في مطاعمه أشهى الأكلات، إلى جانب فقرة الكاريوكي، و أنشطة الغوص و صيد الأسماك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *