سويسرا

أفضل فنادق زيورخ عاصمة التسوق و الاعمال في سويسرا

أفضل فنادق زيورخ

زيورخ “Zürich” عاصمة البنوك و المال في سويسرا كما انها وجهة مميزة للتسوق في سويسرا و تعتبر من المدن الغالية؛ لذلك يفضل أن تسكن خارج المدينة لتتجنب ارتفاع الأسعار، و لكن هناك من يكون مضطراً للسكن داخل زيورخ أو يريد تجربتها كما فعلت أنا شخصياً؛ لذلك سأذكر لكم أفضل فنادق زيورخ المجربة.

Neues Schloss Privat Hotel Zurich, Autograph Collection

فندق شيراتون زيورخ نويس ذو أربع نجوم و قريب من الأسواق و كذلك قريب من البحيرة “Lake Zurich” و يعتبر في منطقة هادئة مناسبة للعوائل.


فندق ماريوت زوريخ

الفندق راقي جدا و على بعد خطوات من مركز المدينة و مقابل النهر “Limmat”، اطلالة فندق ماريوت زوريخ جميلة سواء في الأمام على النهر “Limmat” أو في الخلف على البيوت السويسرية الملونة والمميزة، و المكان هادئ جداً.


Opera Hotel Zürich

فندق أوبيرا زيورخ قريب من مركز المدينة و الأماكن السياحية و أماكن التسوق، كما يتوفر خدمة ركن السيارات بالفندق، و تعامل الموظفين اكثر من رائع، عن تجربة.


سنترال بلازا

يقع سنترال بلازا في موقع ممتاز أمام محطة القطار و أمام النهر “Limmat”، يقع الفندق في منطقة حيوية قريب من البلدة القديمة.


فندق شفايزرهوف زوريخ

أعتقد أن فندق شفايزرهوف زوريخ من أفضل الفنادق اللي سكنتها، موقع الفندق جداً مميز مقابل المحطة الرئيسية “Zürich Hauptbahnho”، بجانب الفندق مطاعم و ستاربكس “Starbucks” و ماكدونلز “McDonald’s”، الغرف نظيفة جداً.


فندق سانت غوتهارد

الموقع ممتاز جداً و بجوار محطة القطار و موقف الترام، و يقع فندق سانت غوتهارد مباشرة من جهة شارع بانهوف “Bahnhofstrasse” و موقف الباص خلف الفندق، بوابة الفندق على الشارع الفرعي المغلق، ويوجد مقابل البوابة كوفي و جلسات على شارع بانهوف “Bahnhofstrasse”.


Glärnischhof by TRINITY

أثاث الغرف في فندق غلارنيشهوف جديد و فخم، موقع الفندق مميز جداً وهو أحد مزايا هذا الفندق، تستطيع الوصول مشياً الى البحيرة “Lake Zurich” و الوصول لكافة أماكن التسوق، و هو من الفنادق التي أنصح بها؛ لحسن تعامل الموظفين و حسن الاستقبال، حيث تم إعطائنا كوبونات 20 فرنك لكل شخص لمطعم الفندق.


Fred Hotel Zürich Hauptbahnhof

الفندق أنيق و نظيف و موقعه جيد جداً، التعامل جيد، التشيك إن و التشيك آوت سريع، الإفطار جيد و السعر مناسب، يوجد مقهى ستاربكس “Starbucks” تحت فندق فالهالا مباشرة.

و لمن يود الانتقال عبر وسائل المواصلات أو القطارات، فمطار زيوريخ “Zürich Airport” يبعد بالقطار ربع ساعة عن المحطة، كذلك يمكنك الوصول الى لوزيرن “Luzern” بالقطار من هناك خلال 45 دقيقة.

شاهد ايضاً
افضل فنادق سويسرا حسب المدن :

فنادق لوسيرن
فنادق لوسيرن
فنادق مونترو فنادق زيورخ شقق انترلاكن
فنادق مونترو فنادق زيورخ شقق انترلاكن
فنادق انترلاكن فنادق جنييف فنادق سويسرا
فنادق انترلاكن فنادق جنييف فنادق سويسرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *