الصين

مجموعة مختارة من أفضل فنادق شنغهاي

 

يستقبل المركز المالي الدولي للصين منذ مايو الماضي، عدد متزايد من الفنادق الفخمة الجديدة في شنغهاي، مثل سانت ريجيس و فروع جديدة لفنادق دبليو نزخر شنغهاي، و كلها مشاريع جديدة تهدف لتقديم الخدمات الفاخرة لحوالي 305 مليون سائح سنويا يزرون شنغهاي.

 

شاهد أيضاً:

كل ما يهمك عن السياحة في كوانزو الصينية

السياحة في بكين: أماكن سياحية و فنادق و أكثر

أفضل المناطق السياحية في هونغ كونغ نرشحها لك

معلومات هامة و شاملة عن المواصلات في مدينة هونغ كونغ

 

و فيما يلي، أفضل سبعة فنادق في شنغهاي لعام 2018، و التي يجب أن تزور أحدها للتمتع بمنظور جديد لشنغهاي في عطلاتك القادمة:

 

فندق أمانيانجيين

يأتي فندق أمانيانجيين ضمن مشروع طموح للترميم ناتج من تعاون كلًا من فنادق و منتجعات أمان و المهندسين المعماريين من كيري هيل، مع رجل الأعمال جانجيزي ما دادونج، الفندق يتكون من 13 فيلا بتصميم فائق العناية من طراز عهد مينغ و تشينغ، فيعد الفندق دليل على روعة و عراقة التصاميم الصينية القديمة التاريخية، كما يوفر لك الفندق عدة خيارات من الأطعمة الإيطالية، و اليابانية، و الصينية.

booking-buttons

 

بيلاجيو شنغهاي

بتعاون مشترك بين منتجعات MGM العالمية، و فنادق داويوتاي، تم افتتاح فندق بيلاجيو الشهير عالميًا، حيث يضم أتريوم مكون من 4 طوابق، و يقدم لك الطعام الإيطالي الفاخر، المطهو على يد الشيف جوليان سيرانو الشهير، بالإضافة إلى الإطلالة الجميلة على أفق حي لوجياتسوى، و هذا الموقع ينقل بصدق الهوية الأساسية لفندق بيلاجيو في لاس فيجاس الشهير، إلى الشعب الصيني و السياح من جميع أنحاء العالم في الصين.

booking-buttons

 

فندق بولجاري

هو الفندق السادس التابع لمجموعة فنادق بولجاري المزدهرة، و يتكون من 48 طابق و العديد من الغرف ذات التصاميم الإيطالية و الصينية معًا، المصمم هو المهندس المعماري أنطونيو باتريشا فيل الشهير، الفناء القريب من الفندق يربطه مع الغرفة التجارية الصينية السابقة، و هو مبنى من أروع مباني الصين المصنوع من الطوب الأحمر، تم الانتهاء منه عام 1916 ليصبح أعجوبة نيو كلاسيكية، و من داخل المبنى ستجد مطعم فاخر للأطعمة الصينية، و حمام سباحة تحت الأرض، و قاعة احتفالات تتميز بامتلاكها سقف ثلاثي.

booking-buttons

 

كابيلا شنغهاي جيان يي لي

هذا الفندق تحت إدارة كابيلا، التي تهتم بتوفير مساحة كبيرة من الصفاء و الاسترخاء لجميع زوارها، و هذا الفندق ليس بالاستثناء فكونه يقع في مقاطعة شوهوي بشنغهاي يجعله يتميز بالسكينة و الهدوء، لأنها منطقة منخفضة و هادئة جدًا، يحي الفندق مجموعة شيكومن شانغهاي التقليدية من خلال تحويل المنطقة إلى 55 فيلا مجهزة بأفضل وسائل الراحة و فخمة جدًا، أما عن أكواخ كابيلا شنغهاي فهي موجودة في مناطق منعزلة حول المساحات الخضراء من تصميم الإندونيسية جايا إبراهيم.

booking-buttons

 

شنغهاي ايدشن

موقع الفندق بالقرب من متاحف و معارض منطقة ويست بوند، و هو يوفر تجربة بوتيكية حديثة من مجموعة فنادق ماريوت العالمية في شنغهاي، يوفر لك الفندق تصميم فريد من نوعه و خدمة فردية، و يمكنك هناك تناول الطعام الياباني داخل المطعم الساحر، و يضم الفندق أيضًا ثلاث صالات.

booking-buttons

 

ذا ميدل هاوس

يترقب كل عشاق السياحة في الصين هذا الفندق في عام 2018، حيث ستدهش بنفسك حينما تدخل إلى بهو الفندق، لتجد ثريا البندقية المكونة من 3760 قطعة، كما ستجد بالفندق 3 أماكن فخمة ورائعة جدًا لتناول أشهى المأكولات و المشروبات.

booking-buttons

 

سوكوتاي شنغهاي

انضم فندق سوكوتاي إلى مجموعة فنادق العلامة الضيافة الرائدة في أبريل الماضي في بانكوك، حيث تم افتتح الفندق في شنغهاي بتصميماته الداخلية الخيالية من اللون الرمادي والكريمي، و بفضل البرنامج الشعبي لتلك العلامة في جنوب شرق آسيا، و الذي يهتم بصحة و عافية الزوار، يتوقع الكثرين للفندق بحصوله على مكانة مميزة و خاصة بين فنادق شنغهاي الأفضل.

booking-buttons

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.