افضل فنادق قارمش  اكواخ كابرون الخشبية  افضل فنادق امستردام  موسوعة فنادق و شقق لندن  مناطق السكن الامنة في باريس  شقق زيلامسي و كابرون  دليل السكن في زيلامسي  افضل شقق انترلاكن 

دبي

كل ما تحتاج معرفته عن ممشى و شاطئ جميرا (فعاليات و تسوق و أكثر)

واحد من أهم مناطق دبي السياحية، هو ممشى جميرا بيتش بالتأكيد، و هذا لأسباب عدة، فهناك تجد الكثير من المطاعم و المقاهي الراقية، و أن تستمتع بالشواطئ الجميلة و الهادئة، المشي هناك مزيج من الاستمتاع بالجو الجميل خصوصًا في الليل، و بين التسوق الممتع.

 

شاهد أيضاً:

اكتشف مارينا دبي بكل تفاصيلها

أفضل مولات دبي و اماكن التسوق بالمدينة

أفضل فنادق دبي الفاخرة… فنادق عالمية رائعة

دبي باركس آند ريزورت، مدن ترفيه في مدينة واحدة عملاقة !!!

سيتي ووك اجمل المناطق السياحية المناسبة للعوائل الخليجية في دبي

 

ناطحات السحاب

نتيجة بحث الصور عن ‫ممشى جميرا JBR‬‎

ربما من أكثر ما يميز شاطئ جميرا بيتش، هو المباني الشاهقة التي تتجنب الشاطئ من ناحية المدينة، هذه الأبراج مصممة بتصاميم عربية، ذات طرز عالمية، مما يجعل السائح أو الزائر يستمتع جدًا بمنظر ناطحات السحاب و بالشاطئ معًا، كما لا يوجد أي نوع من المباني تحول بين الزائر و البحر، بل يفصل بين الأبراج و المباني عدة جسور و طُرق ليستمتع الناس بالمشهد الخلاب لشاطئ جميرا بيتش ريزدنس.

 

التسوق في ممشى جميرا بيتش

نتيجة بحث الصور عن ‫ممشى جميرا JBR‬‎

يضم هذا الممشى بطبيعة الحال، العديد و العديد من المحال التجارية الأنيقة، و الجميلة، و تستمر هذه المحلات في الظهور مع امتداد الشاطئ بمعنى آخر، أنك طالما تمشي هناك ستجد محل أو أكثر، و المحلات هناك متنوعة جدًا، فهناك ستجد محلات الملابس، و محلات المجوهرات، و محلات المشغولات اليدوية، و المتاجر الخاصة بأدوات التجميل للسيدات، و يوجد أكثر من سوبر ماركت مخصص للأغذية فقط، كما تتميز المنطقة هناك بعالمية المحلات و يوجد بها أشهر الماركات.

 

سوق كوفنت قاردن

نتيجة بحث الصور عن سوق كوفنت جاردن دبي

هو في الأساس سوق في لندن، و لكن تم افتتاح مثله في دبي، و هو واحد من أهم الأماكن التي يزورها الناس في ممشى جميرا، و هناك يتم عرض المجوهرات، و الأطعمة، و الأجهزة المنزلية، و الأثاث، كما يوجد أماكن لبيع اللوحات الفنية، و الأزياء المختلفة، و التماثيل المنحوتة، كما يوجد فعاليات ترفيهية كثيرة تحدث في هذا السوق على مدار اليوم، هذا بجانب توافر أماكن للأكل جيدة جدًا.

 

أفضل الأنشطة في ممشى جميرا بيتش

الممشى متنوع جدًا من حيث النشاطات التي يمكن ممارستها هناك، فهناك يمكنك أن تدخل مطعم و تطلب وجبة جديدة، و المميز أن هناك السعر العالي، و هناك السعر العادي، و يمكنك أن تختار، كذلك الحال في عمليات التسوق فالأمر ليس مكلف كما يعتقد البعض، فهناك ستجد العديد من العروض على مدار العام في كل المحلات، حيث كل محل يريد أن يتخلص من السلع الراكدة، و لذلك ستجد الكثير من السلع الجيدة جدًا بسعر مناسب.

 

الإبحار في أحد الزوارق

نتيجة بحث الصور عن ‫الإبحار في ممشى جميرا JBR‬‎

هذا الأمر أيضًا جميل جدًا فلك الاختيار أن تقوم بتأجير أي زورق وتقوم برحلة بحرية في غاية الجمال، و غالبًا تكون الزوارق حديثة، و مجهزة بكل أنواع التجهيزات و وسائل الأمان حتى تنال رحلة طبية جدًا.

إن توفر العديد من شركات تأجير الزوارق و اليخوت جعل الأمر مسهل للجميع، فهناك رحلات تبدأ من 300 درهم للساعة و هناك ما يبدأ من 1300 درهم للساعة، و أغلب الشركات توفر وجبات طعام و مشروبات خفيفة سواء مدفوعة أو مجانية مع الرحلة، كما تتفاوت أحجام اليخوت للتتسع لخمسة أشخاص و حتى مئتي شخص (32 قدم – 155 قدم) لتغطي شريحة مستخدمين كبيرة.

 

الجري أو المشي

نتيجة بحث الصور عن ‫المشي في ممشى جميرا JBR‬‎

يمكنك أيضًا أن تمارس رياضة الجري على الممشى، و هناك كثير من الناس تفضل رياضة الركض على الشاطئ، أيضًا يمكن التزلج من خلال الباتيناج، وهذا يلائم الأطفال كثيرًا، أما بالنسبة لمحبي رياضة ركوب الدراجات فالأمر على شاطئ جميرا يكون ممتع جدًا، و ربما أكثر ما يميز الشاطئ هو وجود أمان للراحة هناك، مما يسهل عملية الركض على الكبار و الصغار في حالة الإرهاق و الرغبة في الراحة.

 

الاسترخاء و تناول القهوة

نتيجة بحث الصور عن ‫سينما روكسي ممشى جميرا JBR‬‎

يمكن الاسترخاء في أي مقهى على الشاطئ، و الأسعار هناك يوجد فيها الغالي، و يوجد فيها المناسب، و لكن الأمر لن يتخطى 50 درهم، ثم يمكنك أخذ مكان و شمسية مناسبة و الاستمتاع بالمشروب أو القهوة في مواجهة البحر، و من أشهر المطاعم و المقاهي هناك مطعم جنة الفواكه، و مقهى نوستالجيا، و مقهى تيم هورتنس، و مطعم بول، و مطعم ذابريدج، أيضًا يوجد العديد من الشواطئ التي يمكن أن تحجز فيها مثل شاطئ فندق روتانا، و إزيس بيتش، كما يوجد عروض سينمائية على الشواطئ المفتوحة يمكنك الاستمتاع بها خصوصًا في الليل مع نسيم البحر، مثل سينما روكسي، و سينما ريل.

 

الفعاليات الترفيهية

نتيجة بحث الصور عن مهرجانات دبي للتسوق

يقام في ممشى جميرا بيتش الكثير من الفعاليات الفنية و الترفيهية المهمة، ربما أكثرهم تميزًا هو مهرجان دبي للتسوق، كما يوجد عدة ألعاب ترفيهية في منطقة موقف سيارات الممشى، ويوجد أيضًا عروض للرقص، و حفلات للموسيقى، مثل موسيقى الجاز، كما يوجد هناك سوق كوفنت جاردن الذي تكلمنا عنه، و مهرجان دبي للألعاب المائية و الشاطئية، في الحقيقة المكان هناك أغلب أيام العام عامر بالترفيه، و ما عليك سوى الذهاب و تطلق نفسك للاستمتاع بكل ما يحتويه هذا الممشى الرائع.

 

شاطئ ممشى جميرا بيتش

نتيجة بحث الصور عن ممشى جميرا

شاطئ ممشى جميرا بيتش ريزدنس، طوله حوالي 1 كيلو متر، و هو جزء من شاطئ جميرا الكبير، و يتميز هذا الشاطئ بكونه دافئ معظم أوقات العام، كما أنه مجهز بكل التجهيزات الجيدة، سواء مظلات، أو معدات، و إمكانية التزلج على الماء، و ركوب “البيتش باقي”، و رماله صافية ونظيفة.

 

طريقة الوصول إلى ممشى و شاطئ جميرا

نتيجة بحث الصور عن مترو مارينا دبي

الشاطئ قريب جدًا من منطقة مارينا دبي، فما عليك سوى أن تركب المترو و تنزل في محطة مارينا دبي، ثم تمشى حتى تصل الشاطئ، وإن لم تحب المترو يمكنك أن تركب سيارة أجرة.

دخول ممشى جميرا بيتش ريزدنس مجانًا، و وتختلف أسعار المقاهي و الشواطئ.

مواعيد الزيارة: في أي وقت من اليوم.

الاحداثيات

 

اكواخ زيلامسي الخشبية   دليل فنادق انترلاكن المميزة  شقق و فنادق سالزبورغ  فنادق وسط فرانكفورت  اجمل فنادق انسي  فنادق الغابة السوداء  فنادق و شقق فيينا  افضل 10 فنادق بميونخ  شقق و فنادق اقليم تيرول  موسوعة السكن في كابرون  جميع مواضيع السكن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.