دبي

مجموعة متنوعة من جولات دبي السياحية و الثقافية و الرياضية

هناك عدة طرق يمكن أن ترى من خلالها مدينة دبي، سواء عن طريق الجو، أو الأرض أو البحر، في كل جولة من هذه الجولات سوف تكتشف قسم مختلف و شكل مختلف لمدينة دبي، بزاوية رؤية أكثر جمال في كل مرة، لذلك خصصنا هذه المقالة عن جولات دبي المتنوعة مع كل المعلومات التي تحتاجها لتمضي أمتع الأوقات

 

شاهد أيضاً:

نصائح قبل السفر إلى دبي

نظرة شاملة على مطارات دبي و خدماتها

أفضل مولات دبي و اماكن التسوق بالمدينة

أفضل فنادق دبي الفاخرة… فنادق عالمية رائعة

أفضل الأماكن السياحية في دبي , أماكن جديدة و محدثة

 

حافلة النقل الحر

مجموعة متنوعة من جولات دبي السياحية و الثقافية و الرياضية

هذا الباص يتكون من طابقين، يتنقل هذا الباص في عدة شوارع و مناطق مهمة في دبي، منهم شارع جميرا، و منهم أيضًا شارع الشيخ زايد، كما أن هذا الباص، الدور الثاني منه مكشوف، و هذا ربما يجعل رحلتك أكثر متعة، مسارات هذا الباص تنقسم إلى خطين بلونين، الخط الأول باللون الأحمر، و يذهب إلى منطقة ديرة وبر دبي، أما الخط الأزرق فهو يذهب إلى منطقة دبي العصرية و هي جميرا.

يتوقف هذا الباص في 21 محطة في دبي، و الجميل أنك تستطيع أن تنزل في أي محطة من هذه المحطات، و تدع الباص يمضي، ثم تركب واحد آخر بعده دون أن تدفع أي مصاريف زائدة، كما يقدر وقت انتظار كل باص ب20 دقيقة فقط.

سعر التذكرة للجولات الليلية للكبار 125 درهم إماراتي، أما للصغار 75 درهم إماراتي، و هناك عرض لأسرة من أربعة أشخاص، 325 درهم إماراتي تعطي تشمل أب و أم و طفلين.

سعر التذكرة للجولات الصباحية للكبار 220 درهم إماراتي، و للأطفال ب 100 درهم إماراتي، و لعائلة من أب و أم و طفلين 540 درهم إماراتي.

للحجز و لمعلومات أكثر عن هذه الجولات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني:

www.eng.bigbustours.com/dubai

 

جولات الباص المائي العجيب

مجموعة متنوعة من جولات دبي السياحية و الثقافية و الرياضية

هذا الباص المائي يقدم جولة مائية لك في دبي، حيث ترى دبي من خلال الماء، و ينتقل هذا الباص المائي في خط سير ما بين (ديرة – بر دبي – الخور)، هذه الجولة مناسبة جدًا للأطفال، كما أن الباص آمن جدًا، تبدأ رحلة الباص من منطقة برجمان، و تقدم بعض الفنادق حجز جولات عند الطلب.

سعر التذكرة للأطفال 115 درهم إماراتي.

سعر التذكرة للكبار 160 درهم إماراتي.

سعر التذكرة شاملة أب و أم و طفلين، 500 درهم إماراتي.

لمعرفة المزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني:

www.wonderbusdubai.net

 

جولات مغامرات و سفاري في صحراء دبي

 

هذا النوع من الجولات يضم عدة أنشطة، منها السفاري خلال الصحراء، سواء عن طريق سيارة رباعية الدفع، أو عن طريق دراجات رباعية الدفع متخصصة، و يمكنك أيضاُ التخييم في البر، و الصيد، و التزلج على الرمال، و ممارسة سباق السيارات في الصحراء.

تبدأ أسعار هذه الجولات ب330 درهم إماراتي فما فوق، للحجز في هذه الجولات يمكنك الطلب من الفندق المقيم فيه و قد يتوفر خدمة حجز جولات برية أو يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني و الحجز

www.arabian-adventures.com

 

مضمار ميدان

مجموعة متنوعة من جولات دبي السياحية و الثقافية و الرياضية

هذه الجولة خاصة جدًا، لمحبي الأناقة و العراقة و الخيول و السباقات العربية، هذا المضمار افتتح في عام 2010 ليكون واحد من أكبر أماكن إقامة سباقات الخيول في العالم.

تبدأ الجولة بفطور بوفيه في فندق ميدان ثم الإنطلاقة في باص لتبدأ الجولة في مضمار ميدان حيث يتسنى لك رؤية و ملامسة العديد من الأحصنة و الدخول إلى غرف الخيالة و غرف التدريب و التعرف على كثير مما يحدث خلف كواليس السباقات العالمية، و أخيراُ تنتهي الرحلة في متجر التذكارات الذي يوفر العديد من الألبسة و الأكواب و العديد من الأدوات التي تحمل شعار كأس دبي الدولي.

يبلغ سعر الجولة 325 للبالغين و 235 للأطفال.

للاطلاع على معلومات أكثر و  يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني:

http://stabletours.meydan.ae/

 

جولة بالطائرة المائية

مجموعة متنوعة من جولات دبي السياحية و الثقافية و الرياضية

هناك عدة أنواع من الرحلات المائية، أكثرهم شعبية، هي رحلة تستغرق 45 دقيقة في الهواء فوق دبي، و الطيران فوق برج خليفة، ثم الذهاب إلى أرخبيل دبي الصناعي، و من بينهم نخلة جميرا، و جزر العالم، إجمالي هذه الجولة هو 3 ساعات، و تتكلف 1780 درهم إماراتي للكبار و 1512 درهم إماراتي للصغار، بقية الجولات تقريبًا متشابهة في نوعية النشاطات و لكن الاختلاف في السعر و التوقيت.

للحجز و الاستعلام يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني:

www.seawings.ae

 

جولة بالهليكوبتر

مجموعة متنوعة من جولات دبي السياحية و الثقافية و الرياضية

تقدم لك الطائرة الهليكوبتر بدبي أفضل طريقة لرؤية أيقونات دبي الشهيرة على مستوى العالم، مثل برج خليفة و برج العرب و نخلة جميرا، التي تم و صفها بأنها “الأعجوبة الثامنة في العالم”)، باختصار.

و يتفاوت سعر الحجز من 649 درهم إماراتي إلى 13500 درهم إماراتي.

للحجز و الاستعلام يمكنك التواصل على موقعهم الإلكتروني:

www.helicoptertourdubai.com

 

القفز بالمطلات من الطائرات

مجموعة متنوعة من جولات دبي السياحية و الثقافية و الرياضية

رياضة القفز بالمظلات هي رياضة انتشرت في دبي، يتمتع بها بشكل كبير الكثير من السكان المحليين و السياح على حد سواء، يمكنك القفز من ارتفاع 4000 متر و تشعر بالأدرينالين يُسرع في قلبك، كما يمكنك رؤية أفضل منظر لبرج خليفة و برج العرب و أنت في الهواء بالمظلة، كما يمكنك أن تكون متأكدًا من أنك في أيد أمينة، حيث يكون لديك مدربون قاموا بأكثر من 220.000 قفزة، كما تمنحك القفزة من هذا الارتفاع إطلالة شاملة على أفق دبي، ستستمتع بالسقوط الحر لمدة دقيقة تقريبًا بعدها سيفتح مدربك المظلة و بعد ذلك ستستمتع بنزول سلس خلال خمس دقائق كاملة و أنت تطير حرفيًا في جولة فريدة من نوعها فوق دبي.

و للحجز و الاستعلام أكثر يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.skydivedubai.ae/

الوسوم

هل لديك تعليق على الموضوع ؟

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.