دبي

دبي باركس آند ريزورت، مدن ترفيه في مدينة واحدة عملاقة !!!

تعد دبي باركس آند ريزورت أكبر مجموعة ترفيهية متكاملة من المنطقة العربية عمومًا، بل و يقترب هذا المكان إلى أنه منتجع متكامل يشمل كل شيء ترفيهي يمكن أن تتخيله في حياتك.

 

شاهد أيضاً:

نصائح قبل السفر إلى دبي

نظرة شاملة على مطارات دبي و خدماتها

أفضل مولات دبي و اماكن التسوق بالمدينة

أفضل فنادق دبي الفاخرة… فنادق عالمية رائعة

أفضل الأماكن السياحية في دبي , أماكن جديدة و محدثة

 

نوصيك بزيارة المدينة في الشتاء، أما في الصيف فالمكان يكون رطباً نوعًا ما، هذا بجانب أن تذاكر الدخول لكل مدينة تكون مختلفة مما يجعل التكلفة عالية، و لكن الفكرة أن المدينة الواحدة تكفي جدًا ليوم واحد و قبل شرح أهم الأماكن بالتفصيل في دبي باركس إليك معرفة بعض النصائح الهامة.

 

نصائح

نتيجة بحث الصور عن دبي باركس

  • يفضل الذهاب في الأوقات المبكرة، لتفادي حركة المرور المزدحمة.
  • يوجد هناك أماكن لركن السيارات و لكن عليها أسعار إضافية، بالنسبة أماكن الشخصيات الهامة السعر يكون 150 درهم بالنهار، و20 درهم لمواقف الزوار العاديين، في النهار، أما في الليل فالسعر يكون 100 درهم لمواقف الشخصيات الهامة، ومجانًا لمواقف الزوار العاديين.
  • المكان هناك في الصيف يكون حاراً نهارًا، لذلك يفضل أن تخفف ملابسك، و يفضل الأخذ بالحسبان درجات الحرارة المرتفعة في أوقات النهار.

 

ليقو لاند دبي

صورة ذات صلة

يوجد في هذه المدينة الترفيهية أكثر من 40 لعبة للأطفال، و هي عبارة عن مدينة مصغرة، مبنية من المكعبات، و يصل عدد المكعبات التي استخدمت في بناء هذه المدينة 20 مليون مكعب.

جولة في مصنع ليقو هي أول نشاط ترفيهي ستمارسه، و هي رحلة تتعرف فيها على كيفية تصنيع مكعبات ليجو، ثم بعد ذلك ستتحرك على ليجو سيتي، و هناك يمكنك أن تقود طائرة أو سيارة من المكعبات، المكان مناسب جدًا للأطفال حيث و تقريبًا جميع الزائرين لا يمشون من هناك إلا و هم في سعادة غامرة، أيضًا يوجد ملاهي عبارة عن افعوانية تسير بسرعة لأعلى و أسفل، كما يوجد منطقة اسمها أرض المغامرات فيها يستطيع الأطفال استكشاف أشياء جديدة.

الألعاب الموجودة في ليقو لاند في دبي هي لفائف ليجو الدوارة، و قطار دوبلو الذي يدور في الحديقة، ستوديو ليجو رباعي الأبعاد، أيضًا لعبة تلميذ التنين، و برنامج إعداد بنائيين ليجو.

ثمن التذاكر لليوم الواحد يبدأ من 165 درهم إماراتي، و هناك تذاكر سنوية ب 345 درهم، و يوجد خصم عند الحجز المسبق بثلاث أيام.

مواعيد عمل ليقو لاند: من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 10 مساء، و يومي الخميس و الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

ليقو لاند ووتر بارك

دبي باركس آند ريزورت، مدن ترفيه في مدينة واحدة عملاقة !!!

ينتظرك الكثير من لمرح في ليقو لاند ووتر بارك، و هي عبارة عن حديقة مائية، مصممة للعائلات و الأطفال من سن 2 إلى 12 سنة، هناك ستجد نهر الطوافات، الذي يمكنك أن تبني فيه الطوافة الخاصة بك، و الركوب و التزحلق بها في هذا النهر المائي الرائع.

سفاري الرشاشات و هي من أجمل الألعاب المائية المخصصة للأطفال هنا، حيث يوجد فيها أربع منزلقات للأطفال.

رشاشات المياه هي من أكثر الأماكن الترفيهية ازدحاما هناك، حيث المكان مخصص للعب التفاعلي بين العائلة و الأطفال من خلال المسدسات المائية، و حمامات السباحة و الزلاقات و المنطات.

نتيجة بحث الصور عن ليجولاند ووتر بارك

الزلاقة العملاقة، و هي أحد أهم الألعاب في ليقو لاند و وتر بارك حيث تدور في زلاقة ضخمة جدًا، طولها يصل إلى 60 قدم، ثم يتم قذف الشخص لحمام السباحة.

أيضًا توجد مسابقة للزلاقات حيث توجد زلاقة عريضة مكونة من 6 زلاقات بجوار بعضهم البعض، من خلالهم يحدث سباق لأسرع شخص يندفع إلى المياه.

المكان هناك غاية في الروعة و الحرية، و لا يوجد أي مضايقات، يفضل أن تذهب من الصباح الباكر حتى تتجنب أوقات الزحام في نصف اليوم، كما يوجد مناطق مخصصة لركن السيارات، و مطاعم للأكل.

مواعيد عمل ليقو لاند وتر باركس: السبت و الأحد فقط من أيام الأسبوع، من الساعة 10 صباحًا، حتى الساعة 6 مساءً.

ثمن تذاكر الدخول لفرد واحد ليوم واحد 165 درهم إماراتي.

 

بوليوود باركس دبي

نتيجة بحث الصور عن بولي وود باركس دبي

سيسرك زيارة هذا المكان، حيث الهندسة المعمارية و المباني مدهشة تمامًا و دون خطأ، الخدمة رائعة و كل شيء يمكن الوصول إليه بسهولة، الغذاء موجود في أكشاك صغيرة و ضعت كل بضعة أقدام و المقاهي الداخلية متوفرة، ربما سيأخذ منك ساعة أو ساعة و نصف، و بعدها ستحتاج إلى أن تغير المكان.

ستستمتع هناك برقصات عشوائية تحدث في مناطق بوليوود باركس المختلفة، و العروض الهندية التي تقدم باستمرار هناك، الأمر سيجعلك تريد تكرار التجربة لا محالة.

كما أن الأسعار هناك جيدة جدًا سواء بالنسبة للأكل أو بالنسبة للعروض، كما أن فريق العمل ودود و محترم جدًا.

نتيجة بحث الصور عن بولي وود باركس دبي

مواعيد عمل بولي وود دبي باركس: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 مساء، و يومي الخميس و الجمعة: 10صباحًا إلى 1 مساءً.

ثمن التذكرة لفرد واحد ليوم واحد 95 درهم إماراتي.

 

موشن قيت

نتيجة بحث الصور عن موشنجيت

واحد من أكبر المنتزهات الترفيهية المستوحاة من ستوديهات هوليوود العالمية، هناك ستجد عالم كولمبيا بكتشرز، و ستجد قرية السنافر العجيبة، هناك يتم لعب عدة ألعاب، فستجد نفسك في معركة ساحقة لإنقاذ مدينة نيويورك، أيضًا هناك تجارب هروب من مصاصي الدماء في العالم السفلي، يوجد ألعاب مائية، و عروض تفاعلية.

لايونز جيت، و هي واحدة من أهم عوالم هوليوود لإنتاج الأفلام، و هناك ستجد ستوديو مستوحى من فيلم ستيب آب الشهير، و يوجد عدة مطاعم يمكنك تناول الطعام فيها.

ستوديو سنترال، و هو علامة أخرى تميز هوليوود في دبي، حيث تنتقل إلى العصر الذهبي القديم لهوليوود، عن طريق المشي في أجواء مشابهة جدًا، لأستديوهات سنترال الأصلية، و هناك يمكنك اكتشاف كيفية صناعة الفيلم و الاستمتاع بالعروض المسرحية.

نتيجة بحث الصور عن موشنجيت

مواعيد عمل موشن قيت دبي باركس: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، و يومي الخميس و الجمعة من الساعة صباحًا حتى 11 مساء.

ثمن التذكرة لفرد واحد ليوم واحد 165 درهم إماراتي.

تبعد مسافة دبي باركس من دبي مارينا حوالي 20 دقيقة، يمكنك الوصول هناك عن طريق سيارة أجرة، كما يمكنك الاتصال برقم 042080808 للحصول على تاكسي تابع لهيئة النقل الحكومية بالإمارات.

تكلفة السيارة من وسط دبي إلى هناك 100 درهم إماراتي.

إحداثيات دبي باركس:

الاحداثيات

للحجز و لمعلومات أكثر يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني:

www.dubaiparksandresorts.com/ar

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.