هونغ كونغ

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

في هونغ كونغ العديد من الفنادق الفخمة و الراقية، لدرجة أن البعض منهم ينقل المُقيمين لديهم بسيارات الروز و طائرات الهليكوبتر إلى الفندق، و تتصف فنادق هونغ كونغ بارتفاع الأسعار إلا أن في السنوات الأخيرة أصبحت الأسعار جيدة جداً، و خاصةً في شهور مثل ( فبراير، مارس، أبريل، أكتوبر، نوفمبر)، و من الأفضل أيضاً الذهاب مع الجولات السياحية لضمان جودة الفندق الذي ستقيم فيه، و نقدم لك اليوم أفضل فنادق هونغ كونغ التي أحببناها.

 

شاهد أيضاً:

14 نصيحة مهمة قبل أن تسافر إلى هونغ كونغ

دليل شامل عن أفضل أماكن التسوق في هونغ كونغ

معلومات هامة و شاملة عن المواصلات في مدينة هونغ كونغ

مجموعة من أفضل المناطق السياحية في هونغ كونغ نرشحها لك

 

فندق ريقال إيربورت

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يرتبط الفندق بمطار هونغ كونغ مُباشرة، و حصل على أفضل فندق لـ 15 عام متتالية، و يقع على بُعد ربع ساعة على الأقدام من مركز التسوق سكاي بلازا، و مركز آسيا الدولي للمعارض، و على بُعد 13 دقيقة بالسيارة من ديزني لاند.

تتميز الغرف بالمساحة الكبيرة، و بالنوافذ العازلة للصوت، و يوفر الفندق إمكانية الوصول المباشر إلى خط المطار السريع الذي ينقل الضيوف إلى المنطقة المركزية في ثلث ساعة.

يًقدم الفندق إقامة مجانية واحدة لطفل أصغر من 12 عام، و يتوجب دفع 550 دولار هونغ كونغي لأي شخص إضافي، و يجب تقديم نفس بطاقة الائتمان التي تم الحجز بها عند تسجيل الوصول للفندق.

booking-buttons

 

فندق آيكون

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يقع الفندق في شرق منطقة كولون، و على مسيرة 5 دقائق على الأقدام من مترو هونغ هوم، و 10 دقائق من منطقة وان تشاي، و يوفر الفندق سيارات ليموزين كوسيلة نقل.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي مُدفأ، و تتميز الغرف بالإضاءات الدافئة، و المكالمات الدولية المجانية، و يمكنك الاستمتاع بإطلالة مُذهلة من الطابق 28 التي يوفرها مطعم أبوف آند بيوند الصيني، في حين لا تتميز الغرف بالاتساع كحال أغلب الفنادق.

يُقدم الفندق إقامة مجانية لطفل واحد تحت 12 سنة عند استخدام الأسرة الموجودة، و وجبة إفطار لشخصين فقط بالنسبة للأسعار الشاملة للإفطار، و يتم فرض رسوم 10% على وجبة الإفطار التي يتم شراؤها في الموقع.

booking-buttons

 

فندق لانقهام

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يقع الفندق في وسط كولون، و يبعد 5 دقائق على الأقدام عن محطة تسيم شا تسوي، و 40 دقيقة من مطار هونغ كونغ الدولي.

يتميز الفندق باحتضانه مطعم هام هاقو الحائز على 3 نجوم من ميشلين، و وجود مسبح على السطح، بالإضافة إلى نظام آيهوم الصوتي ببعض الغرف، أما عن الغرف فتُعد كبيرة نوعاً ما.

يشترط الفندق على الضيوف دفع رسُوم مغادرة بقيمة تكلفة إقامة ليلة واحدة، في حال تمت المغادرة قبل الموعد المُحدد، و لتجنب ذلك يجب الإبلاغ عن موعد المغادرة قبل 24 ساعة على الأقل، و يقدم الفندق إقامة مجانية واحدة لطفل تحت عُمر 12 عام، و يدفع أي شخص إضافي أخر مبلغ 550 دولار هونغ كونغي عند استخدام الأسرة الإضافية.

booking-buttons

 

ذا ريتز كارلتون هونغ كونغ

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يقع الفندق مُباشرةً فوق محطة كولون، و يبعُد عن مطار هونغ كونغ الدولي 20 دقيقة، و يقع تسيم شا تسوي للتسوق على بُعد 10 دقائق على الأقدام.

تتميز الغرف بداخل الفندق بالاتساع، في حين يُقدم الفندق خدمة المساج و المسبح الداخلي الساخن، دون الحاجة إلى الخروج، بالإضافة إلى خدمة غسيل الملابس، و يحتوي على مطعم بوسوقا الحائز على نجمة واحدة من ميشلان.

يُقدم الفندق إقامتين مجانيتين لطفلين عمر أحدهم أقل من 12 عام عند استخدام الأسرة الإضافية، و الآخر أقل من عامين عند استخدام أسرة الأطفال، و أي شخص إضافي أخر سيتم دفع 880 دولار هونغ كونغي في الليلة الواحدة.

booking-buttons

 

فندق إمباير كوزواي باي

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يُعد الفندق من فئة 4 نجوم، و يقع على بُعد مسافة قصيرة من متجر سوقو، و مركز تايمز سكوير للتسوق، و منتزه فيكتوريا، و محطتي مترو كوزواي باي، و تين هاو.

يوفر الفندق خدمات مُجالسة الأطفال، و يمكن الاستمتاع بوجبات الطعام في غرف الضيوف.

صغر حجم الغرف هو أسوأ ما فيه، إذ تكفي الغرف لشخص واحد فقط، و في حال كان لديك الكثير من الأمتعة أو الحقائب فستجد صعوبة في الحركة داخل الغرف.

أي إلغاء أو تغيير في مواعيد التسجيل أو المغادرة أو تعديلات أخرى للحجز تقع تحت سياسية عدم استرداد الأموال، و يتم تحصيل المبلغ الإجمالي المُستحق لسعر الغرفة و رسوم الخدمة في وقت الحجز، و يقدم إقامتين مجانيتين لطفلين عمر أحدهم أقل من 12 عام عند استخدام الأسرة الإضافية، و الاخر أقل من عامين عند استخدام أسرة الأطفال.

booking-buttons

 

فندق و أبراج ذا رويال باسيفيك

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يقع الفندق على طريق هانتون بجانب هاربور سيتي، و يتصل مُباشرةً بمحطة مايكو للعبّارات، و على بُعد 8 دقائق على الأقدام من مترو تسيم شا تسوي، و محطة أوستن، و 35 دقيقة عن مطار هونغ كونغ.

حجم الغرف بالفندق صغيرة جداً، لكنه يحتوي على 4 مطاعم، و مناظر خلابة على مرفأ فيكتوريا و منتزه كولون، و يمكنك الاستمتاع بخدمات تحويل العملات و غسيل الملابس و غيرها، و يتميز الفندق بتطبيق المعايير البيئية، و يُعد هو الفندق الوحيد الحائز على جائزة المفتاح الأخضر في هونغ كونغ.

يتوجب دفع 550 دولار هونغ كونغي، لجميع الأشخاص الإضافيين سواء أطفال أو بالغين عند استخدام الأسرة الإضافية، و يتم تطبيق تكلفة تُعادل السعر الإجمالي بالإضافة إلى رسوم الخدمة في حال تم تعديل أو إلغاء الحجز في فترة أقل من 48 ساعة قبل المغادرة.

booking-buttons

 

غلوستر لَك كووك

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يبعد الفُندق عن محطة مترو وان كاي بـ 3 دقائق على الأقدام، و 10 دقائق على الأقدام من مركز هونغ كونغ للمعارض، و 45 دقيقة بالسيارة من مطار هونغ كونغ الدولي. و يقع على بُعد 2.5 كيلو من قمة فيكتوريا.

يتمتع الفُندق بمركز للياقة البدنية، و 3 أماكن لتناول الطعام، و يُقدم مطعم لآي منّ بوفيه يشمل الأطعمة المحلية و الأوروبية.

تتوفر جميع أنواع الأسرة و مهود الأطفال، و ستحصل على إقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 عام، و أي شخص آخر سيتوجب دفع 528 دولار هونغ كونغي، و لابد دفع وديعة عند الوصول إلى الفندق لتغطية الرسوم الطارئة.

booking-buttons

 

ذا لوكس مانور

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق من مترو تسيم شا تسوي، و عن مطار هونغ كونغ بنصف ساعة، و 300 متر من مسجد كولون، و 6.9 كلم.

أفضل ما يُميز الفندق التصميمات الخيالية و الأوروبية، و تتمتع الغرف بحمامات من الرُخام، و خدمة المكالمات الدولية المجانية، و يقدم مطعم فينتس قائمة مأكولات اسكندنافية، أما عن الغرف فهناك الكبير منها وهناك ذو الحجم الصغير.

لا يقبل الفندق الحُجوزات التي تتم باستخدام بطاقة السحب، و لا يسمح بتغيير الأسماء في الحجوزات غير القابلة للاسترداد، و تُقدم خدمة الواي فاي المجاني لجهاز واحد لكل إقامة، و لا يشمل السرير الإضافي أي وجبات طعام، ينوه الفندق على أن الغرف هي فقط للإقامة و ممنوع التصوير الفوتغرافي أو الفيديو سواء كان بهدف خاص أو تجاري مثل التصوير قبل الزفاف.

booking-buttons

 

سيتي قاردن

اجمل فنادق هونغ كونغ … فنادق فاخرة لا مثيل لها

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق على الأقدام من محطة فورتريس هيل للقطار السريع، و محطتي مترو فقط من كوز واي باي، و ساعة بالمترو من مطار هونغ كونغ، و على بُعد 1.1 كلم من حديقة فكتوريا.

لدى الفندق مسبح خارجي مُدفأ، و واي فاي مجاني و مركز لياقة، و تتميز الغرفع بأنها فسيحة و كبيرة للغاية و مريحة.

يعتمد الحد الأقصى للأطفال على الغُرف التي ستختارها، و يجب دفع تكلفة ليالي الإقامة الفعلية بدون أي تخفيض على الأسعار في حال تمت المُغادرة قبل الموعد المُحدد في الحجز.

booking-buttons

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق