المانيا

افضل ١٠ فنادق في ميونخ عاصمة بافاريا

ميونخ هي عاصمة بافاريا وثالث أكبر مدينة في ألمانيا من حيث عدد السكان،تعرف بأنها قلب أوروبا وواحدة من أفضل المدن السياحية في القارة العجوز .

لهذا سنقدم لكم اليوم قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة ميونخ  

دليل أفضل الفنادق في المانيا :

افضل فندق في ميونخ هو

نوفوتيل ميونخ سيتي أرنولف بارك

و هذا تقييم شخصي بناء على تجربة امتدت لأكثر من ١٠ سنوات في ميونخ و الفندق يقع في شارع ارنولف الذي يتواجد فيه كل من فندق ايبيس و فندق يورو ستار و كلاهما فنادق انصح بالسكن بها و شارع ارنولف يصله الترام من اوله الى اخرة يعني مناسب لمن سيعتمد على المواصلات العامة و يريد السكن في منطقة محترمة .

يعتبر نوفوتيل ميونخ سيتي أرنولف بارك من احدث و افضل فنادق ميونخ و تم افتتاحة مؤخراً و أسعاره حالياً مناسبة جداً لذا انصحكم بالحجز فيه قبل ارتفاع الأسعار .

الفندق عصري و فخم و اللوبي فيه مريح جداً يعطيك إحساس بالدفء و كأنك في منزلك و لديهم منطقة العاب للأطفال جميلة .

و يحتوى الفندق على منطقة صغيرة مخصصة لألعاب الأطفال استمتع بها ابنائي كثيراً بينما انا كنت استمتع بمراقبتهم يلعبون امامي .

الغرف واسعة و السرير بصراحة مريح جداً و الحمام نظيف و كل لم اجد أي عيب يذكر بها .

الإفطار كان لذيذ جداً و مرتب اما المطعم فهو يقدم وجبات خفيفة طوال اليوم و لكن بصراحة لم يعجبني اكل المطعم بعكس الإفطار الذي كان ممتاز جداً بالنسبة لي .

ملاحظات هامة :

  • الفندق يوفر مواقف للسيارات بسعر ١٨ يورو في الليلة .
  • ملاصق للفندق يقع فندق ايبيس الاقتصادي و هو خيار ارخص و ممتاز للسكن .
  • الترام يمر من امام الفندق و يمكنك الاعتماد على المواصلات العامة .
  • منطقة الفندق قريبة من سنتر ميونخ و كل شي قريب منك .
  • بالتأكيد هذا ليس افضل فندق في ميونخ و  هناك فنادق افضل و اجمل و افخم و لكن لم اجربها و بالتأكيد ستكون اسعارها اغلى و تقيمي للفندق كان بناء على السائح المتوسط و ليس السائح المترف  .
  • هذه تجربة شخصية و قد يعجبك الفندق و قد تختلف معي .


فندق ذا ريلانو ميونيخ

يقع فندق ذا ريلانو في شمال مدينة ميونخ بالقرب من المدينة الاولمبية وملعب أليانز أرينا بحوالي 8 دقائق بالسيارة وهو مناسب لمن يملك سيارة و لمن يريد الابتعاد عن ضجة سنتر المدينة .

فندق ذا ريلانو الذي تم إنشاءه سنة 2009 فندقَ عصري بامتياز، يحتوي على 150 غرفة عصرية ومريحة مقسمة الى 3 طوابق حيث تحتوي الغرف على أجهزة تلفزيون،مكيفات،ثلاجات،مكاتب..الخ. أما بالنسبة لمطاعم الفندق الرائعة فإنها تقدم أشهى الأطباق الإيطالية والعالمية.و من الخدمات المجانية التي يقدمها الفندق أنه يسمح لنزلائه من الإستفادة من الأنترنت عبر تقنية الواي فاي.


Hotel Bayerischer Hof

في منطقة ألشتات ليهيل يقع فندق بايريشير هوف الفاخر على بعد دقيقة واحدة فقط عن كاتدرائية ميونخ و ساحة المارين بلاتز و شارع المشاة و التسوق في ميونخ .

يعتبر موقع بايريشير هوف استراتيجي بسببه قربه من المواقع الحيوية،الأسواق والمطاعم وهو واحد من أقدم الفنادق حيث تم إنشاءه سنة 1841 وتم ترميمه عام 2014 ويضم 340 غرفة بالإضافة لعدة مرافق كمنتجع مياه معدنية قاعة علاج ومسبح مغطى، يوجد بالفندق 5 مطاعم كما يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة مجانا من الأنترنت.


فندق روكو فورت ذا شارلز

أحد أفضل أماكن الإقامة في ميونخ تمتاز الغرف بالأناقة والراحة الهدوء والخدمة السريعة وعلى مسافة قريبة عن أجمل المناطق يقع في وسط المدينة في الحي التاريخي فتح أبوابه سنة 2007، يتوفر روكو فورت ذا شارلز على مسبح داخلي وحمام معدني كامل الخدمات. كذلك يقدم الفندق أشهى المأكولات الألمانية والاروبية كما حصل على تقييم عالي جدا.


فندق لويس

ليس من الفنادق الفخمة او الفاخرة و لكن فندق لويس يمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من مواقع التسوق و سنتر المدينة و شارع المشاة و تم افتتاح الفندق حديثاً في ٢٠٠٩


سوفيتيل ميونيخ بايربوست

احد اشهر فنادق ميونخ على الاطلاق يقع امام محطة القطار مباشرة وهو مناسب لمن لا يملك سيارة و يعتمد على القطار في تنقلاته , فندق سوفيتيل ميونيخ بايربوست ممتاز جداً و لكن انا شخصياً لا افضل السكن بجوار محطات القطار الرئيسية ابداً بسبب كثرة المشردين و اماكن الدعارة .


Living Hotel Das Viktualienmarkt

احد افضل الخيارات العائلية موقعة استراتيجي قريب من المارين بلاتز والمواقع الحيوية ومقابله مباشرة ساحة جميلة بالمطاعم والمخابز يقع وسط ميونخ يبعد ببضع خطوات على السوق الشهير فيكتوالين وبعض المواقع السياحية ،يوفر ليفينق هوتيل داس فيكتولاينماركت على 83 غرفة مجهزة بكافة الوسائل بالإضافة لمطعم،مقهى،موقف سيارات

كما يقدم الفندق خدمة استثنائية ورائعة تتمثل في امكانية فتح أبواب الغرف عن طريق تطبيق خاص بالفندق يثبت على هواتف النزلاء.


فندق ميونيخ بالاس

الفندق أكثر من رائع الموقع ممتاز و طاقم العمل في قمة التعاون كما ان المكان نظيف جدا، يقع في حي بوغونهاوزن بالقرب من الحديقة الإنجليزية كما يمكن الوصول لوسط المدينة ومحطة المترو ومحطة الحافلات خلال بضع دقائق سيرا تم تجديد الفندق عام 2010 وهو فندق مناسب لمن معه سيارة .

يتوفر ميونخ بالاس على 74 غرفة ذات ديكور وتصميم خاص بالإضافة الى مطعم يقدم تشكيلة من الوجبات العالمية ويتوفر أيضا على سونا وغرفة بخار وصالة للجيم.


أوروستارز غراند سنترال

فندق ممتاز من ناحية الموقع القريب من وسط المدينة و بعيد عن اماكن الدعارة و لن تراها وهو مناسب لمن معه سيارة او يريد التنقل بالترام و المترو قريب من ساحة المارين يقدم فطور شهي ومتنوع كما أن نظافة الفندق عالية و مناسب للعائلات،يقع فندق أوروستارز غراند سنترال ذو ال4 نجوم في شارع أرنولف على بعد 700 متر عن محطة ميونخ و 3 كم عن الكاتيدرائية،انشئ سنة 2009 يتوفر على 247 أنيقة وعصرية عازلة للصوت مكيفة مع الواي فاي.

يوجد بالفندق حوض سباحة وسونا كما يقدم المطعم مجموعة لذيذة من الأطباق منها أطباق بحرية.


بولمان ميونيخ

بولمان ميونيخ هو فندق ممتاز وموقعه جيد قريب من الحديقة الإنجليزية نظافة كبيرة وأسرة مريحة جدا يعرف بالهدوء وطاقم الخدمة الرائع،يقع في منطقة شفابينك في ميونخ ،تم بنائه سنة 1986 و رمم سنة 2012 يوجد بالفندق 337 غرفة واسعة مزودة بالأنترنت ومنطقة جلوس ومكتب عمل.كما يوجد بالفندق صالة رياضية وسونا إضافة الى موقف للسيارات.


فنادق اخرى ينصح بها في ميونخ : 

فندق ميونخ سيتي

فندق ميونخ سيتي قريب من محطة المترو


Boutique Hotel Atrium München

بوتيك هوتيل أتريوم ميونخ قريب من مخطة القطار المركزية و ساحة مارينبلاتز

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يعطيكم العافية على الجهد المميز
    حسب خبرتكم المميزة ايهما افضل فندق بولمان ميونخ ام يوروستار جراند سنترال لشخص مع زوجته لمدة ٣ ليالي ؟
    تحياتي لفريقكم المبدع

  2. احسن فندق من لي ذكرتهم فوق و يكون جريب من الماربن و سعره رخيص لان هاي هذي اول سفره ه لي ف احسن فندق ويكون جريب من كل شي وسعره اقل ..

    1. اختيار الشقق والفنادق تعود لذوق الشخص نفسه والاذواق مختلفة
      ادخل بوكنج وضع تواريخك واختار منها ماتراه مناسب لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *