سالزبورغ

بحيرة سانت وولف قانق و القطار البخاري في النمسا

بحيرة وولف قانق هي احدى بحيرات منطقة سالزكامرغوت Salzkammergut وهي عبارة عن منطقة سياحية تجمع الكثير من البحيرات حوالي 76 بحيرة و كثير من البلدات الجميلة و لكن للأسف كثير من السياح العرب لا يعرفونها مع ان المنطقة فاتنة جداً و انصح بها , كذلك المنطقة رائعة للسكن

و انصحكم بشدة بالسكن في هذه الشقة الرائعة و اهم شي فخامتها و اطلالتها الجميلة على بحيرة و ولف قانق النمساوية .

الطريق للشقة رائع يمر وسط حقول و اشجار التفاح و المروج الخضراء و من الخارج يبدو مبنى الشقة عادي جداً و لكن من الداخل فالشقة كبيرة و اسعة و اطلالتها خيالية , بصراحة انها اجمل شقة سكنتها بالنمسا .

booking-buttons

وولف قانق مناسبة للأسترخاء و التنقل للأماكن القريبة منها مثل غروندل سي و بحيرات سالزبورغ و يفضل ان تكون مدة اقامتك 3 ليالي و انصحك بعدم ملء برنامجك بالنشاطات السياحية و الاسترخاء في القرية افضل شي بدلاً من كثرة التنقل .

افضل انشطة وولف قانق :

  1. القطار البخاري في وولف قانق : قطار جميل يأخذك الى قمة بانورامية، يجب مراعاة ان هناك رحلات للنزول كل ساعة تقريبا و يفضل حجز موعد للنزول تجنباً للزحام، قيمة التذكرة 40 يورو للشخص البالغ و الاطفال 20 يورو .
  2. سنتر بلدة وولف قانق : من اجمل البلدات القديمة في النمسا يمكن التجول بين ازقة القرية و الاسواق و تناول الطعام على البحيرة .
  3. جولات بالسفينة و العاب بحرية : توجد رحلات ترفيهية بالسفينة في البحيرة و انشطة بحرية مثل ايجار قارب خاص .
  4. زيارة بحيرات موندسي و فوشل سي و غروندل سي و هالشتات ، جميع هذه الاماكن قريبة و يمكن ان تكون وولف قانق نقطة انطلاق لها .

كل الاماكن المذكورة اعلاه موجودة بتطبيق ترافيل ديف و كذلك موجودة بالإدلة الاوروبية الشاملة .

 


شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.