البوسنة و الهرسك

اهم الاماكن السياحية في مدينة كونيتش البوسنية

تعرف على مدينة كونيتش و أهم معالمها السياحية و أماكن الإقامة التي ننصح بها.

مدينة كونيتش Konjic

Image result for konjic bosnia

كونيتش مدينة صغيرة تقع في وسط البوسنة و الهرسك و يمر وسطها نهر نيريتفا River Neretva و هي منطقة ذات طبيعة جبلية و مليئة بالأشجار، و تقع على بعد 62 كلم جنوب غرب سراييفو حوالي 1 ساعة بالسيارة، و على بعد 70 كم من موستار تقريباً 1:15 ساعة بالسيارة.


الأماكن السياحية في كونيتش

نهر نيريتفا River Neretva

Image result for konjic River Neretva

نهر نيريتفا من أفضل الأماكن في كونيتش لممارسة رياضة التجديف رافتينج و الاستمتاع بجمال الطبيعة حيث نحت النهر في وادي صخري عميق و يمر الجزء العلوي من النهر عبر الوديان و الخوانق و يرتفع نهر نيريتفا على جبل لبرشنيك Lebršnik شمال غرب كونيتش وصولاً إلى بحيرة يابلانيتسا و يتميز النهر بلونه الأخضر الرائع كما أن مياهه باردة جداً.

الاحداثيات

المدينة القديمة old town

C:\Users\USER\Desktop\4.jpg

المدينة القديمة من أفضل الأماكن للتجول في كونيتش، و يحيط بها المناظر الخلابة من كل اتجاه، و غالبًا ما يكون الشارع الرئيسي مغلقًا أمام حركة السيارات و مزدحم بالسياح و السكان المحليين الذين يأتون إلى هنا للتنزه و التسوق و الجلوس على أحد المقاهي الموجودة على طول النهر.

الاحداثيات

الجسر القديم Old Stone Bridge

Image result for Old Stone Bridge konjic

يعد الجسر الحجري القديم أحد المعالم الجذابة في كونيتش و هو أحد أجمل الأعمال المعمارية في الفترة العثمانية، و يأتي في موقع جذاب فوق نهر نيريتفا و يربط هذا الجسر بين ضفتي نهر نيريتفا و جانبين من بلدة كونيتش القديمة، و قد بناه العثمانيين في القرن السابع عشر و تعرض للقصف و التدمير أثناء الحرب العالمية الثانية ثم أعيد بنائه في عام 2009.

الاحداثيات

بحيرة بوراتشكو Boračko jezero

تبعد بحيرة بوراتشكو 23 كم عن كونيتش، تقريباً 40 دقيقة بالسيارة، و تقع البحيرة في مكان مرتفع بالقرب من قمة الجبل، و يأتي موقع البحيرة بين جبال برين Prenj و فيسوتشيتسا Visocica و بيلاشنيتسا Bjelasnica، و تتميز البحيرة بطبيعتها الجبلية و هي مفتوحة لممارسة السباحة و التخييم و إقامة حفلات الشواء.

الاحداثيات

بحيرة يابلانيتسا Jablanica Lake

C:\Users\USER\Desktop\lokacija-jablanicko.jpg

بحيرة يابلانيتسا وجهة سياحية شهيرة في البوسنة و الهرسك و يطلق عليها العرب بحيرة كونيتش، و تقع البحيرة على مسافة 3 كلم عن المدينة، و يوجد العديد من المنازل الريفية و الشواطئ الرائعة على جانبي البحيرة، و من أفضل الأنشطة في بحيرة يابلانيتسا؛ السباحة و ركوب القوارب و التجديف بالكاياك و صيد الأسماك.

الاحداثيات

أفضل أماكن السكن في كونيتش

فندق غاردن سيتي كونيتش Garden City Hotel Konjic

Image result for hotel garden city konjic view

فندق هاديء و صغير يقع بالقرب من نهر نيريتفا بعيداً عن وسط المدينة، و للفندق إطلالة رائعة على النهر و الجبال و المناظر الطبيعية الخلابة من حوله، غرف الفندق واسعة و مريحة و نظيفة و مناسبة للعائلات، و تحتوي على أثاث و مفروشات عصرية و مرتبة و أرضيات خشبية، و يتوفر بالفندق مناطق ألعاب للأطفال و مسابح و العديد من الخدمات و المرافق و وسائل الترفيه لإقامة مريحة.

booking-buttons

 

فندق كوناك كونيتش Hotel Konak Konjic

Image result for Hotel Konak Konjic view

فندق كوناك يتميز بإطلالة رائعة على نهر نيريتفا و الجسر الحجري التاريخي، و الغرف مريحة و نظيفة و مكيفة و مساحتها واسعة و الأسرة كبيرة و مريحة و بالغرفة حمام خاص و شرفة تطل على حديقة رائعة و تتوفر غرف مناسبة للعائلات، و يوجد بالفندق مطعم و مقهى ممتاز، و يتوفر مرافق للرياضات المائية و الصيد و العديد من الخدمات و المرافق لراحة النزلاء.

booking-buttons

 

شقق أولد تاون Apartment Old Town

Image result for Apartment OLD TOWN Konjic

تقع شقق أولد تاون على بعد 30 كم من بريزا، و تتكون من غرفة نوم واحدة و منطقة طعام و حمام خاص مجهز و به شطاف و مطبخ مجهز بالكامل.

و الشقة لها إطلالة مباشره على نهر نيريتفا و حديقة رائعة، و يوجد بالجوار سوبر ماركت و مطعم كوناك و مطعم كولا و مقهى أوديون.

booking-buttons

 

إيكو فيلديج راج يو راجو Eco village Raj u raju

Image result for Eco village Raj u raju Konjic

مكان  نظيف و مريح و آمن للباحثين عن الهدوء و الاستجمام وسط الطبيعة الريفية الخلابة، و الغرف نظيفة و مريحة و تتوفر أجنحة مناسبة للعائلات و العرسان و تتميز بإطلالات رائعة على النهر و البحيرات و الجبال المحيطة بالمكان.

و يضم المنتجع مطعم مميز و منطقة ألعاب للأطفال و يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المشي لمسافات طويلة و ركوب الدراجات و مرافق للرياضات المائية.

booking-buttons

 

هيرزغوفينا لودجز بوراتشكو يزيروه Herzegovina Lodges Boracko Jezero

Image result for Lodge Herzegovina Lodges Boracko Jezero Konjic

 منتجع سكني بالقرب من بحيرة بوراتشكو، و هو مكان راقي و نظيف و مناسب للعائلات و يتميز تصميم الشقق بالأناقة و البساطة، و يضم المنتجع حديقة غاية في الجمال و لها إطلالة على التلال و البحيرة و هي في حد ذاتها مكان رائع للراحة و الاستجمام.

و يتوفر بالمنتجع مرافق للشواء و مطبخ مشترك و مطعم يقدم أشهى الوجبات المحلية، كما تتوفر العديد من وسائل التسلية و الأنشطة الترفيهية للضيوف.

booking-buttons


شاهد أيضاً:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق