افضل فنادق قارمش  اكواخ كابرون الخشبية  افضل فنادق امستردام  موسوعة فنادق و شقق لندن  مناطق السكن الامنة في باريس  شقق زيلامسي و كابرون  دليل السكن في زيلامسي  افضل شقق انترلاكن 

امريكا

أهم الأماكن السياحية في هاواي أماكن سياحية و طبيعية ستذهلك

توفر جزر هاواي تجربة سياحية مميزة بفضل تنوع تضاريسها و طبيعتها، إذ تمتلك هاواي مجموعة جبال و براكين و غابات و شواطئ و غيرها من أماكن الجذب الطبيعية، إلى جانب معالم سياحية حضرية أخرى.

كما انها المكان الأمثل لمحبي الهدوء و الإسترخاء، إضافة إلى أنها الوجهة المثالية لعشاق المغامرة، حيث يمكنك الإستمتاع بالتنزه على الشواطىء و الشلالات و في الغابات المطيرة، و ممارسة العديد من الأنشطة المسلية و المثيرة، و أيضًا زيارة العديد من المعالم المميزة.

شاهد أيضاً:

و في هذا المقال نقدم لك أهم الأماكن السياحية في هاواي :

 

حديقة البراكين الوطنية

هل زرت من قبل حديقة براكين؟ هل شاهدت نهر من الحمم المنصهرة؟

كل ذلك ستحظى به عند زيارتك لحديقة البراكين الوطنية، التي تصل مساحتها لأكثر من 300 ألف فدان، و هي أحد مواقع التراث العالمي التي تتبناها منظمة اليونسكو، و تعتبر من أكثر الأماكن جذبًا للسياح في جزيرة هاواي، كما انها من أكثر الأماكن أمانًا، حيث تكون خطورة الرماد في أدنى مستوياتها، و تضم أكثر من 150 ميل من مسارات المشي التي تحتضن نهر عنيف من الحمم البركانية المنصهرة.

أهم المعلومات

العنوان: Hawaii Volcanoes National Park, هاواي 96718، الولايات المتحدة

الموقع الإلكتروني: https://www.nps.gov/havo/index.htm

الاحداثيات

 

ساحل نابالي كوست

يقع في الجهة الشمالية الغربية من جزيرة كاواي، و السير فيه لمسافات طويلة يوفر لك فرصة الإستمتاع بمشاهدة أجمل المناطق الطبيعية في كاواي، من أنهار و منحدرات و وديان خصبة، و العديد من المناظر الجميلة التي ستأخذك لعالم ساحر ممتع.

و يمتد الساحل لمسافة 22 ميل ذهابًا وإيابًا، و ينتهي المسار بعد عبور خمسة أودية عند الرمال الذهبية لشاطىء كالالاو.

أهم المعلومات

العنوان: Kapaa, هاواي 96746، الولايات المتحدة

الموقع الإلكتروني: http://dlnr.hawaii.gov/dsp/parks/kauai/napali-coast-state-wilderness-park/

الاحداثيات

 

قصر لولاني

أهم الأماكن السياحية في هاواي أماكن سياحية و طبيعية ستذهلك

أحد أبرز المعالم السياحية في هاواي، يقع في جزيرة أواهو، و يضم 4 طوابق، تحتوي على 102 غرفة، و قد تم بناءه عام 1882، و بالتأكيد سيجذبك تصميمه و محتواه منذ أول لحظة تراه فيها، فلا تفوت زيارة ذلك المكان الرائع.

أهم المعلومات

العنوان: 364 S King St, Honolulu, HI 96813، الولايات المتحدة

المواعيد: يفتح من التاسعة صباحًا إلى الرابعة مساء، و يغلق الأحد.

الموقع الإلكتروني: https://www.iolanipalace.org/

الاحداثيات

 

الصعود إلى قمة دايموند

إذا كنت ترغب في الإستمتاع بمشاهدة إطلالة بانورامية ساحرة لأجمل شواطىء هاواي، فاتجه إلى تلة دايموند، الواقعة على تلة بركانية تتوسط شاطئي واكيكي و هانوما، حيث يمكنك الإستمتاع بأروع إطلالة لشواطىء هاواي الجميلة.

يُعد تسلق قمة دايموند تجربة سهلة إذ تبلغ مسافة الصعود حوالي 1.6 كيلومتر فقط و قد تصل إلى القمة في غضون نصف ساعة أو أقل إذا كنت تصعد بدون توقف، و إلا فستسحتاج إلى أكثر من ذلك، عليك الانتباه إلى أن في بداية الصعود تكون الطريق ممهدة و غير منحدرة جداً، لكن الأمر يختلف عندما تستمر بالصعود، فتصبح الأرض أكثر انزلاقاً و انحداراً مما قد يسبب بعض المتاعب، لذا احذر رجاءً.

أما إذا كان التسلق صعب بالنسبة إليك فيمكنك استقلال سيارة و الصعود إلى القمة بكل سهولة، و لا يزال يمكنك الاستمتاع بالمشاهد في طريقك إلى القمة.

أهم المعلومات

العنوان: Honolulu, HI 96815, USA

الأسعار: دولار واحد للشخص، و خمسة دولارات للمركبة

الأوقات: من 6 صباحاً حتى 6 مساءً، علماً أن وقت آخر دخول هو 4:30 عصراً

الاحداثيات

 

محمية و زحليقة كوالوا الطبيعية

تتكون محمية كوالوا الواقعة على مسافة 38 كيلومتر من محافظة هونولولو من 400 فدان من المراعي الخضراء المحمية، و التي تعتبر معلم سياحي مميز بفضل خضرة أرضها و قربها من ساحل أواهو الجميل.

كما تقدم المحمية تجربة الزحليقة الطائرة المميزة هناك، و التي تكون ضمن جولة مدتها ساعتين و نصف، يمكنك من خلالها الركوب على خطوط الزحليقة الطائرة و البالغ عددها 14 خط، و لمحبي الأفلام هناك جولات مخصصة لزيارة مواقع تصوير الأفلام مثل أفلام جوراسيك بارك و جولات الأحصنة و الدراجات النارية و غيرها العديد من الجولات التي يمكنك تجربتها هناك.

أهم المعلومات

الموقع: 49-560 Kamehameha Hwy, Kaneohe, HI 96744, USA

الموقع الإلكتروني: https://www.kualoa.com/

الأوقات: من 7 صباحاً و حتى 5:30 بعد العصر

الأسعار: تختلف أسعار كل جولة و تجربة متوفرة هناك، و يمكنك الإطلاع على القائمة من هنا

الاحداثيات

 

مزرعة الأناناس

أهم الأماكن السياحية في هاواي أماكن سياحية و طبيعية ستذهلك

على بعد 40 دقيقة بالسيارة من وايكيكي، يمكنك زيارة واحدة من أجمل الأماكن في جزيرة أواهو، و من أكثرها جذبًا للسياح، و هي مزرعة الأناناس “دول”، و التي تستضيف أكثر من مليون زائر سنويًا.

و في ذلك المكان الرائع يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة و المثيرة، فلا تفوتك تجربة أكبر متاهة في العالم، و جولة قطار الأناناس السريع، و التنزه في الحدائق الجميلة، و شراء أجمل الهدايا التذكارية من المتجر الريفي المميز، و ننصحك بألا تغادر المزرعة قبل تذوق الأيس كريم الطازج بالأناناس، و المأكولات المحلية و الحلويات اللذيذة، و لا تنسى أن تشتري الأناناس الطازج.

و تُفتح المزرعة من التاسعة و النصف صباحًا إلى الخامسة و النصف مساء.

و لمزيد من المعلومات، يمكنك الإطلاع على الموقع التالي: https://www.doleplantation.com/

رقم الهاتف: +1 808-621-8408

الاحداثيات

 

اكواخ زيلامسي الخشبية   دليل فنادق انترلاكن المميزة  شقق و فنادق سالزبورغ  فنادق وسط فرانكفورت  اجمل فنادق انسي  فنادق الغابة السوداء  فنادق و شقق فيينا  افضل 10 فنادق بميونخ  شقق و فنادق اقليم تيرول  موسوعة السكن في كابرون  جميع مواضيع السكن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.