امريكا

افضل 5 اماكن سياحية في اورلاندو , عاصمة الترفيه العائلية في امريكا

اورلاندو واحدة من مدن الولايات المتحدة الأمريكية و التي تنتمي إلى مقاطعة أورانج الموجودة في ولاية فلوريدا و تبلغ مساحتها 67 كيلو متر مربع مع حساب مساحة المياه.

تشتهر مدينة اورلاندو بوجود عدد كبير جداً من البحيرات بداخلها بالإضافة إلى أن التعداد السكاني لها بلغ 255 ألف نسمة في آخر إحصائية تم عملها في العام 2016.

تعتبر أورلاندو بهذا التعداد من السكان سادس أكبر مدينة موجودة في ولاية فلوريدا و تم تأسيس المدينة في العام 1844 و أطلق عليها هذا الأسم بعد 13 عاماً من تأسيسها تخليداً لروح الجندي اورلاندو زوف.

تعتمد اورلاندو على الصناعة المتقدمة بها و التي تشكل مع السياحة أهم مصادر الدخل لها حيث تعتبر المدينة واحدة من أكبر المدن الإنتاجية في العالم في مجالات الزراعة و الفضاء الخارجي و تحتوي على 250 شركة.

 

شاهد أيضاً:

دليل السكن و الفنادق في امريكا

أفضل 8 فنادق في اورلاندو بالقرب من الاماكن السياحية

تجربة منتجع حياة ريجنسي اورلاندو القريب من ديزني لاند

 

أماكن سياحية في أورلاندو

فيما يلي نقدم لكم أفضل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة اورلاندو الأمريكية

 

يونيفرسال استوديو اورلاندو

المتعة و التشويق و الإثارة، ستشعر بهم فور زيارتك لتلك المدينة، فهي واحدة من أجمل المدن الترفيهية في العالم، إن لم تكن أجملها على الإطلاق.

تقع في أورلاندو بوسط ولاية فلوريدا الأمريكية، و تنقسم إلى ثلاثة أقسام، يوفر لك كل قسم منها خيارات متعددة للتسلية و الترفيه.

ففي مدينة سيتي ووك الممتدة على مساحة 30 فدان، ستستمتع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، و بالطبع ستحظى بتجربة تسوق ممتعة حيث تضم مجموعة مميزة من أماكن التسوق، كما يمكنك مشاهدة أحد العروض الرائعة في الساحات، إلى جانب مجموعة مختلفة من المطاعم و المقاهي، التي تستطيع تناول فيها أشهى المأكولات و المشروبات المنعشة، حتى ترتاح و لتكمل رحلتك بعدها.

بعد التجول في سيتي ووك، يمكنك التوجه إلى يونيفرسال ستوديوز، أحد استوديوهات الأفلام الأمريكية الرئيسية، يضم مجموعة من الحدائق و المنتجعات الجميلة، و العديد من أماكن التصوير و الاستوديوهات التي صورت بها أشهر الأفلام العالمية.

إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، لا تفوت فرصة التجول فيه، و استمتع بألعابه المثيرة التي لن تجد لها مثيل في مكان آخر.

و اختتم جولتك بزيارة جزيرة المغامرات، تصميمها الدائري سيسهل عليك التنقل من جزء لآخر، و هي تضم أكثر الألعاب تشويق و إثارة، ما يجعلها المكان الأجمل في يونيفرسال ستوديو أورلاندو.

الاحداثيات

 

عالم والت ديزني Walt Disney World

افضل 5 اماكن سياحية في اورلاندو , عاصمة الترفيه العائلية في امريكا

عالم والت ديزني Walt Disney World من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة اورلاندو حيث يعتبر منتجع ترفيهي يقع في بوينا فيستا.

تم إفتتاح عالم والت ديزني في العام 1971 من أجل تقديم أفضل المهرجانات الترفيهية و التي تتضمن وجود مجموعة متنوعة من العوامل القادرة على جذب السياح.

بداخل عالم والت ديزني تم إنشاء مملكة السحر و التي تقدم بعض الأعمال السحرية و التي تعجب الكثير من الأطفال.

مع وجود سيرك كبير يقدم عروض الأسود و فقرات أخرى مميزة، يعتبر عالم والت ديزني المنتجع الأمثل لقضاء الأسرة لوقت الفراغ و العطلات.

يتضمن عالم والت ديزني أيضاً وجود بعض الينابيع و التي تضخ شلالات مياه مع بعض المتاجر و المطاعم التي تعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي.

يمكن للسياح أثناء التجول في عالم والت ديزني التوجه إلى حديقة باندورا من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة و الخضرة و بعض المرافق الأخرى.

يوجد في عالم والت ديزني ملعب للجولف من أجل ممارسة الرياضة المفضلة لهم حيث يتوفر الملعب على 18 حفرة مع وجود ملعب للشباب يحتوي على 9 حفر و ملعبين للأطفال.

الاحداثيات

 

مملكة ديزني للحيوانات Disney’s Animal Kingdom

افضل 5 اماكن سياحية في اورلاندو , عاصمة الترفيه العائلية في امريكا

تعتبر مملكة ديزني للحيوانات واحدة من أكبر المتنزهات الموجودة في العالم حيث تغطي جميع الأمور الموجودة في الطبيعة تماماً كما أنها تحافظ على الحيوانات في جو رائع.

تم اعتماد مملكة ديزني للحيوانات من جانب جمعية حدائق الحيوان الأمر الذي جعلها تحصل على شهرة عالمية كبيرة و تجذب الكثير من السياح.

شجرة الحياة من أهم المعالم التي توجد في مملكة ديزني حيث تم تصميم تلك الشجرة الصناعية بطول 44 متر و مساحة وصلت إلى 15 متر مربع و تم نحت بعض الحيوانات على جذعها من الأصناف و الأجناس المختلفة.

يوجد في مملكة ديزني للحيوانات واحة كبيرة في المدخل الرئيسي مع وجود جزيرة استكشافية و مقهى يقع داخل الغابة الاستوائية.

يمكن للسياح التجول داخل قرية ميناء هارمب الموجودة داخل مملكة ديزني للحيوانات و مشاهدة عروض الأنهار المضيئة و العروض الموسيقية المتنوعة.

آخر الأنشطة التي تقدمها مملكة ديزني للحيوانات الكوكب الريفي و الذي يوجد في متنزه منفصل و ينقل فيه السياح على متن قطار إكسبريس الحياة البرية من أجل مشاهدة بعض الحيوانات النادرة.

الاحداثيات

 

متنزه ابكوت Epcot Park

افضل 5 اماكن سياحية في اورلاندو , عاصمة الترفيه العائلية في امريكا

تم تأسيس متنزه إبكوت Epcot Park يوم الأول من شهر أكتوبر للعام الميلادي 1982 و يعتبر المتنزه الثاني من المتنزهات التي تم بنائها في عالم والت ديزني بعد بناء مملكة السحر و تم بنائه على مساحة 120 فدان.

تم تقسيم متنزه إبكوت إلى قسمين رئيسيين القسم الأول أطلق عليه اسم عالم المستقبل يتكون من ثمانية أجنحة و القسم الثاني يطلق عليه المعرض العالمي و تم تقسيمه إلى 11 معرض.

يحتل متنزه إبكوت المركز الثالث في قائمة أكثر المناطق السياحية زيارة في الولايات المتحدة الأمريكية و قارة أمريكا الشمالية كما أن المتنزه يحتل المركز السادس في نسب الزيارة على مستوى العالم.

يأخذ متنزه إبكوت من الخارج شكل الكرة الأرضية و تم تسميتها باسم المجال الجيوديسي و تعتبر تلك المنطقة أكثر الأماكن زيارة في المتنزه.

يوفر عالم المستقبل فرصة مشاهدة الكثير من العلوم و التكنولوجيا بالنسبة للسياح كما أنه يوفر فرصة التعرف على بعض الاختراعات الحديثة.

يتضمن المعرض العالمي الذي يتكون من 11 جناح تصميم لبعض الدول العالمية مثل النرويج و الصين و ألمانيا و الولايات المتحدة الأمريكية و غيرها من الدول مع وجود بحيرة كبيرة في منتصف المعرض.

سعر دخول متنزه إبكوت للسياح حوالي 100 دولار (يختلف السعر حسب الموسم) كرسم دخول فقط مع وجود بعض التذاكر الأخرى لكل مكان على حده.

الاحداثيات

 

مركز اورلاندو العلمي Orlando Science Center

افضل 5 اماكن سياحية في اورلاندو , عاصمة الترفيه العائلية في امريكا

يعتبر مركز اورلاندو العلمي Orlando Science Center من المعالم السياحية التي تشكل نسبة كبيرة من السياح القادمين إلى أورلاندو.

يوفر المركز فرصة للعائلات من أجل ممارسة بعض الأنشطة التعليمية و التعرف على بعض الإختراعات باستخدام بعض الشاشات العملاقة و التقنيات الحديثة.

يتكون مركز أورلاندو العلمي من أربعة طوابق الأول منها معرض و الثاني يقدم أفلام وثائقية و الطابق الثالث يعرض بعض التجارب العلمية و التقنية و الأخير يعرض أنشطة ترفيهية.

يغذي مركز أورلاندو العلمي الفضول العلمي للسياح بالإضافة إلى أنه يوفر فرصة مشاركة بعض التجارب العلمية للأطفال و خوض تجربة المغامرة الرقمية.

من أهم المرافق الموجودة في مركز أورلاندو العلمي Orlando Science Center الصالات التي تقدم أفلام الشاشة السينمائية العملاقة و التي تعرض رحلات استكشافية للتعرف على العالم المجهول.

كما يوجد في المركز قبة فيليبس السينمائية مع وجود أفلام هولييود و بعض الأفلام التعليمية و كذلك أفلام ثلاثية الأبعاد التي تكون عالية الجودة.

الاحداثيات

 

أكواريوم الحياة البحرية Sea Life Aquarium

افضل 5 اماكن سياحية في اورلاندو , عاصمة الترفيه العائلية في امريكا

من أهم المعالم السياحية التي توجد في مدينة أورلاندو الأمريكية أكواريوم الحياة البحرية Sea Life Aquarium و الذي يقدم فرصة مشاهدة بعض الأصناف البحرية مثل أسماك القرش و حصان البحر.

كما يعرض أكواريوم الحياة البحرية بعض المخلوقات البحرية الأخرى عن قرب و هي موجودة داخل إناء زجاجي حيث تسبح تلك المخلوقات وسط الشعب المرجانية في تجربة تضاهي الواقع.

يمكن للسياح التجول في النفق لرؤية السلاحف الضخمة مع مشاهدة بعض الغواصين الذين يتعاملون مع الكثير من المخلوقات البحرية في مسار ممتع و جذاب.

و يقدم أكواريوم الحياة البحرية فرصة التعرف على ما يحدث خلف الكواليس عن طريق أخذ السائح في جولة مدتها 25 دقيقة مقابل 5 دولار للسائح.

سيتعرف السياح على الأنظمة التي يعمل بها أكواريوم الحياة البحرية بالإضافة إلى أساليب العناية اليومية التي يتم اتباعها بالإضافة إلى الطرق الطبية المستخدمة في علاج الأسماك و المخلوقات البحرية.

يبدأ دخول السياح إلى أكواريوم الحياة البحرية في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية و ينتهي العمل في المركز تمام الساعة العاشرة مساءً.

الاحداثيات
الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.