نيوزيلندا

تجربة الكبائن الزجاجية النيوزيلندية بيور بودز، تجربة سكن مختلفة تماماً !

 

تشتهر نيوزيلندا بالطبيعة الخلابة و المميزة جدًا، و تعتبر كبائن بيور بودز الزجاجية في وسط الحياة البرية، أحد أفضل الطرق للتعرف على جمال نيوزيلندا.

Greystone PurePod

 

شاهد أيضاً:

الدليل الشامل لزيارة نيوزلندا

ترجمة كرت دخول بريطانيا , امريكا , استراليا و نيوزلندا

قرية جلينورتشي glenorchy في نيوزيلندا , تجربة جديدة من نوعها

تقرير عن السياحة في استراليا و نيوزلندا , ملبورن , كوينز تاون , قولد كوست , سيدني

ملفورد ساوند اعجوبة كوكب الارض الطبيعية في نيوزلندا , نصائح و معلومات سياحية مهمة

 

الكبائن الزجاجية “بيور بودز” تنتشر بصورة كبيرة جدًا في الجزيرة الجنوبية من نيوزيلندا، و داخلها ستجد وسائل راحة، و أمان متكامل للاستمتاع بالطبيعة النيوزيلندية من خلال الحصول على إطلالات رائعة.

 

الموقع

أغلبية مجموعات كبائن “بيور بودز” توجد في البرية و الطبيعة و المروج، بعيدة عن الحضر و المدن و الطرق المزدحمة، حتى تنال تجربة طبيعية كاملة.

 

الوصول

حتى تصل إلى الكبائن يمكنك ركوب السيارة و الوصول إلى حيز الكبائن الخارجي، يوجد هناك مكان لركن السيارات، ثم المشي لمدة عشرين دقيقة داخل الأدغال و المراعي و التلال.

 

الكبينة

كبائن بيور بودز الزجاجية تم تجهيزها، بسرير كبير، و مطبخ مساحته صغيرة، به موقد و يمكنك أن تستخدم الطبيعة المحيطة كمرفق للشواء، يوجد في الحمام دش، و نظام للتدفئة يعمل بالوقود الحيوي.

 

الخدمات

كبائن بيور بودز لا يوجد بها خدمات واي فاي، و كهربائها تعمل عن طريق الطاقة الشمسية، و هذا الأمر مقصود حتى يستطيع الضيوف الاستمتاع بكل لحظة في الطبيعة بعيدًا عن العالم الخارجي.

 

التصميم

كبائن بيور بودز جدرانها و أسقفها و طوابقها مصنوعة من الزجاج، و لها أبواب كبيرة زجاجية أيضًا، و هذا التصميم يوفر للضيوف النوم و العيش في أمان و في نفس الوقت رؤية الطبيعة في كل ركن من هذه الكبائن.

يمكن للزائرين الاستمتاع بالسماء و ما فيها عن طريق استخدام تليسكوب لمطالعة النجوم و الكواكب في الليل و النهار، كما يوجد في كل كبينة ستائر للحفاظ على خصوصية كل ضيف.

 

مزايا الكبائن

كل كبينة من الست كبائن توفر شيئًا مختلفا للزائرين، فمنهم كبينتان تبعدان مسافة 20 دقيقة من قرية كايكورا الساحلية، و هناك يرى الضيوف مناظر طبيعية خلابة للجبال، أما بقية الكبائن فهي موجودة على مسافة 90 دقيقة بالسيارة من كرايستشيرش و التي تعتبر أكبر مدينة في الجزيرة الجنوبية.

 

الإطلالات

بعض الكبائن يوفر إطلالات على الساحل و البحر، والبعض الآخر يوفر مشاهد لشروق الشمس على المراعي و المروج الخضراء، و هناك كبينة تقع في وسط الأدغال و الأشجار، و واحدة أخرى تقع كبينة أخرى بالقرب من مصنع نبيذ.

 

الطعام

توفر الكبائن وجبات مختلفة لشخصين أو شخص، و يمكنك أن تختار الوجبات سواء الإفطار أو العشاء، و تبلغ قيمة هذه الوجبة 149 دولار نيوزيلندي و هذا المبلغ يعادل 100 دولار أمريكي.

 

الأسعار

تقدر قيمة الإقامة في الليلة الواحدة لشخصين فقط في هذه الكبائن الزجاجية 590 دولار نيوزيلندي، ما يعادل 400 دولار أمريكي، و رغم العدد القليل لهذه الكبائن إلا أن هناك اتجاه لبناء الكثير منها.

booking-buttons

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.