أندونيسيا

تجربة السكن في فندق ماريوت بالي نوسا دوا غاردنز بجزيرة بالي الإندونيسية

لأول مرة في إندونيسيا، يفتح فندق ماريوت بالي نوسا دوا غاردنز أبوابه أمام الزوار للاستمتاع بالجمال الاستوائي و الجمال الطبيعي في جنة جزيرة بالي الإندونيسية الخلابة، ليكون أول منتجع ماريوت بإندونيسيا، و يعكس روح الطبيعة الحيوية الجميلة.

ماريوت بالي نوسا دوا غاردينز

  موقع الفندق:

يقع في منطقة نوسا دوا وهي افضل منطقة للسكن في جزيرة بالي حسب تجربتي الشخصية فالمنطقة امنة و راقية وتشتهر بالمنتجعات الفخمة المطلة على البحر كما ان نوسا دوا تشتهر بالفعاليات و الانشطة والالعاب البحرية و يرجى ملاحظة ان الفندق لايطل مباشرة على البحر .

شاهد أيضاً:

افضل فنادق باليفنادق ليس لها مثيل

أجمل شواطئ بالي الساحرة و التي ننصح بزيارتها

أفضل مطاعم باليمطاعم عربية و عالمية لا مثيل لها

تجربة السكن في بالي , فنادق و فلل مميزة انصحكم بها

أهم أماكن التسوق في باليمولات و مراكز تسوق مميزة!!

سواء كنت عضوًا في فندق ماريوت فاكاتيون كلوب، أو كنت ضيفًا جديدًا و سائحًا في إندونيسيا، ستجد في هذا الفندق إنطلاقة مميزة لاستكشاف أسرار و سحر جزيرة بالي الأسطورية في إندونيسيا.

 

الغرف و الشقق

يقع الفندق في منطقة نوسا دوا، و يتكون من غرف و شقق سكنية، تتميز الغرف بالمساحة الفسيحة، أما الشقق فهي مكونة من غرفتين للنوم و مطبخ صغير و غرفة معيشة و مساحة إضافية لتناول الطعام، و جميع الغرف أو الشقق تتميز بالتصاميم العصرية و الأثاث المستوحى من رقي وصفاء الطبيعية في جزيرة بالي.

 

الأنشطة و الخدمات

من مميزات هذا المنتجع هو سهولة الوصول إلى الأنشطة في كورتيارد بي ماريوت بالي نوسا دواريسورت القريب من الفندق، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر، و زيارة مركز اللياقة البدنية، و ترك أطفالك بأمان في نادي الأطفال، و الاسترخاء في النادي الصحي، و كذلك الدخول إلى شاطئ خاص في نوسا دوا، و الاستمتاع بأنشطة النادي الخاص بالشاطئ.

 

المحلات المجاورة

كما يمكنك التسوق في محلات البوتيك، و زيارة المعالم الثقافية الشهيرة في الجزيرة، و تناول الطعام في المطاعم العالمية، لأنهم قريبين من موقع الفندق الجديد.

booking-buttons

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.