تايلاند

السياحة في بوكيت: أفضل رحلات السفاري و الأنشطة في بوكيت

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

جزيرة بوكيت التي تعتبر واحدة من أهم الجزر السياحية في تايلاند، تقع على بعد 860 كم تقريبًا من العاصمة بانكوك، من مميزاتها السياحية شواطئها البيضاء المُطلة على بحر أندامان، و الغابات الاستوائية الكثيفة و منحدرات الحجر الجيري و كثرة مواقع الغوص.


شاهد أيضًا:


الوصول إلى بوكيت

و يمكنك الوصول إلى بوكيت من خلال الطيران الداخلي من بانكوك أو ركوب الحافلة لأنها تتصل بالبر الرئيسي في مقاطعة فانغ نغا بجسر ساراسين، واحد من أجمل الجسور بالعالم.

ميني سفاري بوكيت

يبدأ البرنامج بركوب حافلة السفاري من الفندق في الموعد المتفق عليه ثم الذهاب إلى مخيم الأفيال، هناك يُمكنك الاستمتاع بتجربة التجديف بالكاياك من قناة مودونغ إلى الغابة، و ستشاهد استعراض الفيلة حيث يُمكنك اللعب مَعهم و أخذ حمام من خرطوم الفيل، يمكن أن تبدأ جولتك بهذه الرحلة فهي تشمل كافة التنقلات من الفندق و إلى الأنشطة السياحية و العودة إلى الفندق مرة أخرى،

لا تنتهي الرحلة هنا بل ستُشاهد عروض القردة أيضاً، ثم تنتقل بك رحلة السفاري إلى عروض الملاكمة التايلاندية، ثم استرخي قليلًا أثناء العلاج بالسمك أو سبا السمك لعلاج المشاكل الجلدية، و تناول أشهى الفواكه التايلندية من قلب غابات الجزيرة، و بالنهاية ستعود إلى فندقك، في كل تلك المغامرات سيرافقك مرشد سياحي و تستغرق الرحلة حوالي 5 ساعات.

أهم المعلومات:

مواعيد العمل: تتوفر هذه الرحلة مرتين خلال اليوم، تبدأ الأولى من 7:15 صباحًا و هو موعد الالتقاء بالفندق، و الثانية تبدأ من 2 ظهرًا.

أسعار السفاري: 1000 بات تايلاندي للبالغين، 700 بات للأطفال أقل من 11 عام، و مجانًا لمن دون 3 سنوات.

 

ايكو سفاري بوكيت

من خلال هذه الرحلة ستستمتع بالركوب على ظهر الفيلة و الانتقال بين أشجار الغابة و فوق الأنهار و هي تجربة فريدة من نوعها لمدة 30 دقيقة، الفيل يحمل فردين أو ثلاثة في آن واحد، ثم ستأخذ حمامًا من خرطوم الفيل، وستتناول أشهى الفواكه التايلندية المعروفة بطعمها و فن تقطيعها و رصها، قبل العودة إلى الفندق.

تشمل الرحلة أيضًا كافة المواصلات من و إلى الفندق، و سيرافقك مرشد سياحي، تبدأ الرحلة من الانتقال من الفندق إلى مخيم الفيلة، حيث تشاهد عروض القرود و الفيلة.

أهم المعلومات:

مواعيد العمل: تتوفر هذه الرحلة مرتين خلال اليوم، تبدأ الأولى من 9:30 صباحًا و هو موعد الالتقاء بالفندق، و الثانية تبدأ من 2 ظهرًا.

أسعار السفاري: 1300 بات تايلاندي للبالغين، 800 بات للأطفال أقل من 11 عام، و مجانًا لمن دون 3 سنوات.

 

هاف داي سفاري بوكيت

تبدأ  الرحلة من الانتقال من الفندق إلى مخيم الفيلة، ثم الاستمتاع بالركوب على ظهر الفيلة لمدة 30 دقيقة خلال الأشجار و الأنهار، ثم الاسترخاء مع سبا السمك و مشاهدة عروض الملاكمة التايلندية، كما تشمل هذه الرحلة أيضًا كافة المواصلات و سيرافقك مرشد سياحي.

ثم الانتقال إلى مزارع الأرز لمشاهدة الفلاحين و ركوب عربات الثيران، ثم تنتقل بك الرحلة إلى ممارسة التجديف بالكاياك أو القوارب المطاطية في القنوات المائية بالقرب من منحدرات الحجر الجيري و وسط الغابة و الحيوانات و الطيور، و أخيرًا الاستمتاع بوجبة غذاء او عشاء على الطريقة التايلندية الأصلية قبل العودة للفندق، تستغرق الرحلة حوالي 6 ساعات.

أهم المعلومات:

مواعيد العمل: تتوفر هذه الرحلة مرتين خلال اليوم، تبدأ الأولى من 7:15 صباحًا و هو موعد الالتقاء بالفندق، و الثانية تبدأ من 2 ظهرًا.

أسعار السفاري: 1500 بات تايلاندي للبالغين، 1100 بات للأطفال أقل من 11 عام، و مجانًا لمن دون 3 سنوات.

معلومات إضافية:

كثيرًا ما تقدم الشركات عروضًا لرحلات السفاري بحسب توقيت العام و برنامج الرحلة، و يمكنك متابعة كافة تفاصيل الرحلات و حجز أيًا من رحلات السفاري السابق ذكرها على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني: www.phuketthailand-travel.com/day-tours/phuket-safari-tours

أو الاتصال على رقم الهاتف: 076393724

كافة المواصلات تبدأ و تنتهي من فندقك على جزيرة بوكيت، أو بحسب الاتفاق السابق مع الشركة المُنظمة للسفاري، و يجب ذكر الوقت المُفضل لبدأ الرحلة عند الحجز.

 

سفاري إلى حديقة بوكيت للألعاب المائية

السياحة في بوكيت لا تكتمل دون زيارة حديقة سبلاش جانغل المائية على شاطئ ماي خاو في بوكيت، و يمكنك حجز رحلة سفاري لتمضية اليوم بالكامل في الحديقة شاملة المواصلات من و إلى الفندق بدون وجبات، تضم الحديقة العديد من المزالق و الإفعوانية المائية و مسابح للكبار و الأطفال، و مسابح بأمواج صناعية و قنوات مائية، و تنقسم إلى عدة أقسام تستلهم فكرتها من مناطق و ثقافات عديدة بالعالم، كما يوجد بها العديد من المطاعم و المقاهي.

أهم المعلومات:

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

أسعار الرحلة و دخول الحديقة: 1950 بات للبالغين، 1250 بات للأطفال أقل 11 عام.

رقم هاتف الحديقة: 076372111

الموقع الإلكتروني لحجز الرحلة: www.thai-trips.net/activity/show/109

الموقع الإلكتروني للحديقة: splashjungle.com

الاحداثيات

 

سفاري بوكيت برنامج A

تشمل الرحلة على المواصلات و مرشد السياحي، تبدأ من الانتقال من الفندق بسيارات الجيب خلال غابات بوكيت المطيرة، ثم مشاهدة عروض الفيلة و القرود الترفيهية التي تشتهر بها السياحة في بوكيت، و الحصول على مساج الفيلة الذي لن تجده سوى في تايلند، و أخيرًا التجول في المزارع التايلندية للأرز و ركوب عربات الثيران، قبل العودة للفندق، تستغرق الرحلة ساعتين و نصف.

أهم المعلومات:

مواعيد العمل: يوجد 3 مواعيد لبداية الرحلة خلال اليوم، 8 صباحًا أو 11 صباحًا أو 2 ظهرًا.

أسعار الرحلة: 1283 بات للبالغين، 903 بات للأطفال أقل من 11 عام.

رقم الهاتف: 0864036343

الموقع الإلكتروني للحجز: www.thai-trips.net/activity/show/60

 

سفاري إلى محمية خاو لاك ناشيونال بارك

تبدأ الرحلة من الانتقال من الفندق مع المرشد السياحي لمسافة 80 كم إلى محمية خاو لاك ناشيونال بارك، و خلال الطريق ستستمتع بطبيعية الجزيرة و الغابات المطيرة، عند الوصول يمكنك الاسترخاء قليلًا على الشاطئ الرملي قبل الوصول إلى معسكر الفيلة، و من هناك ستكمل السفاري على ظهر الفيلة عبر الغابات، ثم تستمتع بتجربة ركوب قوارب البامبو و تناول غذاء تايلندي، بعدها الذهاب إلى الشلالات و فرصة للسباحة قبل العودة للفندق، يمكنك إضافة زيارة بعض الشواطئ بتكلفة إضافية.

أهم المعلومات:

مواعيد العمل: تبدأ الرحلة من 7:30 صباحًا حتى 3 عصرًا.

أسعار الرحلة: 1700 بات للبالغين، 1300 بات للأطفال أقل من 11 عام.

رقم الهاتف: 0864036343

الموقع الإلكتروني للحجز: www.thai-trips.net/activity/show/182

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.