امريكا

للسكن في نيويورك هذه أفضل الفنادق القريبة من تايم سكوير

ساحة تايم سكوير  هي القلب النابض لمدينة نيويورك , تقع الساحة في وسط منهاتن و هي افضل منطقة انصح بها لسكن السياح, بسبب الامان العالي الذي تتميز به المنطقة و كذلك توفر كل مايحتاج له السائح من اسواق و مطاعم و معالم سياحية , يعني كل شي قريب منك , و هنا سأعرض لكم افضل الفنادق في تايمز سكوير بالترتيب .


نيويورك ماريوت ماركيز

يعتبر فندق نيويورك ماريوت ماركيز افضل فندق في تايم سكوير وهو فندق مشهور جداً و قريب من اماكن التسوق الهامة و كل شي قريب منك و حولك و الفندق فخم و نظيف فلا تتردد بالحجز فيه إن كان السعر مناسب لك .

booking-buttons

فندق رينيسانس تايمز سكوير نيويورك

فندق اربع نجوم في مبنى تايم سكوير الرئيسي موقعه الاستراتيجي بوسط تايم سكوير ومن حوله كل ما تريد وكذلك موقف الباص السياحي مقابل باب فندق رينيسانس تايمز سكوير نيويورك واكثر من رائع للجوله الصباحيه والجوله المسائيه.

booking-buttons

يقع فندق كراون بلازا تاميز سكوير في تايم سكوير و هو فندق مشهور و بمكان مميز جداً وقريب من محطة المترو و يعيب عليه البعض ان غلاء مواقف السيارات .

booking-buttons

OYO Times Square

فندق اربع نجوم جانبي قريب جداً من تايم سكوير و هو فندق اقتصادي مناسب لمن يريد قضاء اليوم خارج الفندق و الفندق للنوم فقط و ذلك لأن غرف الفندق صغيرة نوعاً ما .

booking-buttons

موقع الفندق قريب من تايم سكوير و سعره مناسب جداً حيث يعتبر ارخص من اغلب الفنادق المتواجدة بالمنطقة , اذا معك اطفال اسكن بفندق أويو تايمز سكوير لأنه توجد فعاليات جميلة للأطفال بعض الاحيان .

booking-buttons

هامبتون إن تايمز سكوير سنترال

فندق هامبتون إن تايمز سكوير سنترال من فئة 3 نجوم ويبعد عن تايم سكوير 300 متر , احجز فيه في حالة عدم توفر خيارات في القائمة اعلاه .

booking-buttons

موقع فندق إيروكويز نيويورك تايمز سكوير مميز في الوسط تقريباً بين تايم سكوير و شارع فيفث افينو 5th وهو افخم شارع للتسوق في نيويورك .

booking-buttons

LUMA Hotel - Times Square

يعد فندق لوما هوتيل خيار ممتاز و يقع بالقرب من حديقة براينت و مكتبة نيويورك , الفندق من الداخل غرفه جميلة و نظيفة و لكن الاستقبال صغير , يبعد عن تايم سكوير حوالي 300 متر .

booking-buttons

سيتيزن إم نيويورك تايمز سكوير
  • soundproof

 تصميم الفندق و ديكوراته انيقة و جميلة للغاية , كما ان فندق سيتيزن إم نيويورك تايمز سكوير قريب من تايم سكوير بالتحديد يقع على تقاطع شارع سفنث افينيو مع الشارع 49 و اللوبي انيق جداً , مستوى النظافة عالي و يمكن التحكم بالغرفة عن طريق الايباد , الفندق مناسب للمسافر لوحدة او لزوجين بدون اطفال بسبب حجم الغرف و شخصياً لو عدت لنيويورك سوف اعيد التجربة بكل تاكيد

booking-buttons

شاهد أيضاً:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.