افضل فنادق قارمش  اكواخ كابرون الخشبية  افضل فنادق امستردام  موسوعة فنادق و شقق لندن  مناطق السكن الامنة في باريس  شقق زيلامسي و كابرون  دليل السكن في زيلامسي  افضل شقق انترلاكن 

سويسرا

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

الإثارة و المتعة و التسلية، ستشعر بهم جميعًا في مدينة زيورخ الساحرة، التي ستجذبك معالمها السياحية المميزة، و ستأخذك إطلالاتها الساحرة على جبال الألب و شواطئها الرائعة و مناظرها الطبيعية الخلابة لعالم ساحر جميل، كما ستجد فيها العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستبعث فيك الإثارة و الحيوية و تجعلك تقضي وقتًا ممتعًا ليس له مثيل.

شاهد أيضاً:

و في هذا المقال نقدم لك 6 أنشطة ترفيهية في زيورخ يمكنك تجربتها خارجاً:

 

حديقة بحيرة زيروخ

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في زيورخ، الحديقة بقعة خضراء صغيرة نسبية، لها إطلالة مباشرة على بحيرة زيورخ، و تتواجد في الحديقة حديقة حيوانات صغيرة تهتم بأنواع الطيور النادرة.

لا يفوتك التنزه في ذلك المكان الساحر و الاستمتاع بجولة هادئة لطيفة بين المناظر الجميلة، خاصة منظر الجبال الخضراء المقابلة لها، و بحيرة زيورخ الساحرة التي تطل عليها، حيث يمكنك الجلوس في إحدى الاستراحات الخضراء أو المقاعد الخشبية المقابلة لها و الاستمتاع بمناظرها الرائعة بين أحضان الأشجار العالية و الزهور الجميلة.

حتى تجعل نزهتك في البحيرة أكثر متعة و إثارة، قم بإستئجار دراجة هوائية، و استمتع بالتنزه في ذلك المكان المميز، أو استئجر قارب، و استمتع بجولة رائعة حول البحيرة، و يمكنك أيضا الاستمتاع بالتزلج على مياه البحيرة، أو ممارسة الصيد على أحد شواطئها الرملية أو الصخرية.

و تضم البحيرة مجموعة مميزة من الألعاب الكهربائية و الأنشطة المائية و التي ستجعل نزهتك في ذلك المكان ممتعة و مثيرة إلى أقصى الحدود.

و ننصحك بألا تفوت فرصة تناول الأطباق السويسرية التقليدية الشهية في أحد المطاعم الرائعة المتواجدة على ضفافها، أو على أحد القوارب الراسية عليها.

أهم المعلومات

العنوان: Mythenquai 301, 8038 Zürich, سويسرا

الاحداثيات

 

الحديقة الصينية

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

زيارة ذلك المكان الممتع ستشعرك أنك تقوم برحلة سياحية في الصين، حيث تم تقديم تلك الحديقة كهدية لمدينة زيورخ، من مدينة كونمينغ الصينية عام 1994، و التنزه فيها سيأخذك في رحلة مسلية للصين.

يقع المنتزه الصيني ضمن مجمع حدائق متنوعة أكبر تطل على بحيرة زيورخ، كما يتواجد مطعمان قريبان من المنتزه الصيني و يطلان على بحيرة زيورخ، ما يضفي رونقاً خاصا سواء على أكلات “المطعم الشرق أوسطي” أو في مطعم الأكل البحري “فيشتوب”.

و موقعها المميز، سيجعلك تشاهد أجمل المناظر، حيث تقع مقابل بحيرة زيورخ الرائعة.

أهم المعلومات

الدخول مجاني، و تُفتح يوميا من 11ص إلى 7م.

الموقع الإلكتروني: http://www.fischstube.ch/?changelang=11

العنوان: Bellerivestrasse 138, 8008 Zürich, سويسرا

رقم الهاتف: +41 44 380 31 51

الاحداثيات

 

الحديقة النباتية القديمة

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

لن تجد مكان في زيورخ تستمتع فيه بالطبيعة الجميلة أكثر من ذلك المكان الرائع، ذي الطابع المعماري الباروكي المميز، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 9000 نوع من النباتات الخلابة المحمية، و التعرف على أندر النباتات و الزهور في العالم، و أيضا البيوت البلاستيكية و الزجاجية التي تحوي النباتات بطريقة لم تشاهدها من قبل، و البحيرات الجميلة التي تتخللها و المساحات المنسقة بالزهور.

بإمكانك أخذ جولة على أحد القوارب في النهر المار بها، و تناول الأكلات النباتية في المطاعم المتواجدة بها.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: https://www.bg.uzh.ch/de/altergarten.html

العنوان: Talstrasse 71, 8001 Zürich, سويسرا

رقم الهاتف: +41 44 634 84 61

الاحداثيات

 

التجول في المدينة القديمة

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

تعتبر المدينة القديمة من أكثر الأماكن جذبًا للسياح في زيورخ، يرجع تاريخها للعصور الوسطى، و تضم العديد من المعالم السياحية المميزة.

ستستمتع كثيرا بالتجول في شوارعها الصغيرة المرصوفة بالحصى، و مشاهدة منازلها التاريخية الجميلة، و أسواقها العريقة، و مبانيها العتيقة، و المقاهي و المتاجر و المعارض الفنية و المطاعم المميزة.

 

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في المدينة القديمة، دير Grossmunster الرائع، الذي يعود تاريخه للقرن 16، و يوفر إطلالة ساحرة على النهر، و يحتوي على برجين مميزين، يمكنك من خلالهما مشاهدة قلب مدينة زيورخ بإطلالاتها البديعة، كما يمكنك زيارة دير Fraumünster الذي يعود تاريخه للقرن 13، و أكثر ما يميزه نافذته بألوانها البديعة التي تعكس إطلالة ساحرة على المدينة عند شروق الشمس، و كنيسة القديس بطرس St Peterskirche التي تحتوي على أكبر ساعة في أوروبا حيث يبلغ قطرها 8.7 متر.

لا يفوتك التقاط أجمل الصور التذكارية لتسجل بها زيارتك لذلك المكان الرائع، و اشتري أجمل الهدايا و التحف من متاجرها المميزة.

أهم المعلومات

العنوان: Storchengasse 7-5, 8001 Zürich, سويسرا

الاحداثيات

 

شلالات الراين

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

من أكثر الأماكن جذبًا للسياح في سويسرا، و تعتبر أكبر شلالاتها، حيث يبلغ عرضها 150 متر و ارتفاعها 23 متر، تقع على نهر الراين، في المنطقة الحدودية ما بين كانتونات شافهاوزن و زيورخ.

ستسعد كثيرًا بالتجول في ذلك المكان الساحر، و ستستمتع بمشاهدة المناظر الجميلة و الإطلالات الرائعة على النهر، و المنطقة الصخرية البديعة، و الألعاب النارية التي تضيء سماءها في كل مساء.

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

و لا تفوتك رحلة القوارب التي ستمنحك فرصة الاستمتاع بجمال شلالات الراين عن قرب، و تسلق الصخرة التي تتوسطها، و انضم لجولات السباحة و الغطس المثيرة.

و يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق السويسرية في أحد القوارب العائمة، أو أحد المطاعم المميزة المنتشرة على جوانبها، و لا يفوتك شراء أجمل الهدايا التذكارية لأصدقاءك من متاجرها الرائعة.

بالقرب منها يمكنك زيارة العديد من الأماكن الجذابة، مثل متنزه شلالات الراين، و العجلة المائية، و جسر السكة الحديدية، و قلعتي فورت ولوفن.

أهم المعلومات

الموقع الإلكتروني: https://rheinfall.ch/en/

العنوان: Rheinfallquai, 8212 Neuhausen am Rheinfall, سويسرا

الاحداثيات

 

التزلج على الجليد

6 أنشطة ترفيهية في زيورخ لا تدعها تفوتك

التزلج على الجليد تجربة ممتعة و مثيرة نوصيك بها أثناء زيارتك لمدينة زيورخ الجميلة، حيث تضم العديد من ساحات و حلبات التزلج، بعضها مفتوحة تعمل في الشتاء فقط، و مغلقة تعمل على مدار السنة.

و ننصحك بزيارة حلبة دولدر للتزلج، و التي تعتبر واحدة من أكبر حلبات التزلج في أوروبا، حيث تبلغ مساحتها حوالي 6000 متر مربع، و منطقة تزلج زاتل هوشتوكلي، والتي تضم العديد من الأنشطة الترفيهية و المطاعم و المقاهي، و منصات مشاهدة مرتفعة، و يمكنك أيضا الانضمام لرحلات التلفريك و الاستمتاع بتلك التجربة المثيرة.

أهم المعلومات

حلبة دولدر للتزلج:

الموقع الإلكتروني: https://www.doldersports.com/

العنوان: Adlisbergstrasse 36, 8044 Zürich, سويسرا

رقم الهاتف: +41 44 267 70 80

الاحداثيات

 

أهم المعلومات

زاتل هوشتوكلي:

الموقع الإلكتروني: http://www.sattel-hochstuckli.ch/

العنوان: Bergbahnen – 4 Jahreszeiten, Ausflugsgebiet, 6417 Sattel, سويسرا

رقم الهاتف: +41 41 836 80 80

الاحداثيات

 

اكواخ زيلامسي الخشبية   دليل فنادق انترلاكن المميزة  شقق و فنادق سالزبورغ  فنادق وسط فرانكفورت  اجمل فنادق انسي  فنادق الغابة السوداء  فنادق و شقق فيينا  افضل 10 فنادق بميونخ  شقق و فنادق اقليم تيرول  موسوعة السكن في كابرون  جميع مواضيع السكن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.