• حجز فنادق حجز الفنادق 
  • حجز السيارات حجز السيارات 
Booking.com
الرئيسية / المانيا / الغابه السوداء في المانيا

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

الغابه السوداء في المانيا

تعتبر منطقة الغابة السوداء او ‏ ‏كما يطلق عليها الالمان “شفارتز فالد”احدى اجمل مناطق المانيا الريفية الهادئة ‏‏اذ حباها الله طبيعة خلابة ساحرة .‏

 

و الغابة السوداء من الامكنة السياحية الاوروبية الشهيرة حيث يقصدها السياح من ‏ ‏داخل المانيا وخارجها صيفا لطقسها الجميل وطبيعتها الغنية وغاباتها الكثيفة ‏ ‏المتناثرة وبحيراتها الصافية وقممها الجبلية وشتاء لممارسة هواية التزلج على ‏ ‏الجليد بعد ان تكسوها الثلوج الغزيرة لاشهر طويلة ويطغى عليها اللون الابيض ليشكل ‏ ‏لوحة متناهية الجمال.‏
 
 
الغابة السوداء

 

 موقـــــــــــعها :

وتقع الغابة السوداء وهي منطقة غابات جبلية تمتد الى مئات الكيلومترات في ‏ ‏ولاية “بادن فورتمبيرغ” وتحيط بها كل من ولاية بافاريا الالمانية من الشرق وفرنسا ‏ ‏”اقليم الالزاس” من الغرب وسويسرا “بازل” من الجنوب وسميت بهذا الاسم نظرا ‏‏لغاباتها المهيبة المتشحة بالسواد وبخاصة في فترة المساء بسبب كثافة اشجارها ‏ ‏الصنوبرية المخضرة طوال العام.‏
 
 
الغابة السوداء
 

ممــــــيزاتها :

وتتميز هذه المنطقة التي تضم الكثير من المدن الكبرى ابرزها شتوتغارت وبادن ‏ ‏بادن في الشمال واوفنبورغ وفرايبورغ في الوسط اضافة الى مئات القرى الصغيرة ‏ ‏والمزارع والحقول بوجود بحيرات وشلالات وجداول مائية ومراعي خضراء واسعة تتداخل ‏ ‏مع الغابات خاصة في الركن الجنوبي من الغابة السوداء المحاذي لسويسرا.‏
 
 
الغابة السوداء
 

منـــــــــاخها :

 وخلال الصيف يخترق الضباب والغيوم منازلها التقليدية ذات الطابع المعماري ‏الجميل والواقعة على الهضاب كما ان السحب والامطار لاتغيب عنها في هذا الوقت من ‏ ‏السنة وهي تتبادل المواقع مع اشعة الشمس الدافئة

 

الغابة السوداء

كيفية الوصول لها :

لمتعة كاملة في هذه المنطقة يفضل وجود سيارة لأخذ قسط كبير في حرية الحركة كما توجد محطة قطار رئيسية في كلا من ستراسبورق الفرنسية وفيربورق الألمانية والتي يمكن منها الانطلاق إلى باقي المدن الصغيرة بالباصات
 
 
الغابة السوداء
 
التسوق
التسوق في ساحة ” أدلر بلاتس ” في هينترتسارتن ، في شارع بحيرة ” تيتي زيه ” المسمى ” زيه شتراسه ” ، مع محلات تجارية مثل عالم ” برونر ” ذو الألف ساعة ، ومركز ساعات الغابة السوداء ” بيتر دروبا ” .
تناول الطعام في الخارج
فندق ” فالد فيهرينباخ ” ( المعروف بأطباقه الصحية التي تعتمد على الأعشاب ) في هينترتسارتن ، فندق ” شفارتس فالد أدلر ” ( حاصل على نجمة ميشلان منذ 1966)، جمعية طهاة حديقة الغابة السوداء التي تتميز بالمنتجات المحلية .
للعائلات
حدائق مائية ترفيهية : حديقة ” باده باراديس شفارتس فالد ” وحديقة ” أكوا فن ” في بحيرة ” شلوخ زيه ” ، ” شتاينفازن بارك ” ( أطول جسر حبال للمغامرات في العالم ) ، ركوب قطار الإنزلاق ” هازنهورن ” مخيم الأطفال ” كوكي كيدز ” ، حديقة الثلج ” فيلدبيرغ ” ، أنبوب الثلج ، مسارات التجول الطبيعية .
 
معالم ثقافية جذابة
متحف الغابة السوداء للتزلج على الجليد ، متحف الساعة ، دير سانت بلازين ، مكتبة سانت بطرس بنمط الروكوكو ، معارض فنية ، مهرجان الموسيقى ” هوخفيرست شانتسه ” ، مهرجان سانت بطرس للموسيقى ، مهرجان ” مارشنر ” ، سلسلة حفلات سانت بلازين الدولية ، مهرجان الغابة السوداء للموسيقى ، احتفالات ليلة البحيرات ” زيين ناختسفيسته ” ( مهرجانات ليلية على ضفاف البحيرة مع ألعاب نارية ) .
 
بطاقة ” هوخ شفارتس فالد “
توفر البطاقة الحمراء ” هوخ شفارتس فالد كارد ” دخولا مجانيا إلى 60 معلما سياحيا ومرفقا ترفيهيا ، ابتداءا من أماكن التزلج والمتاحف وحتى رحلات القوارب ودخول ” باده باراديس شفارتس فالد ” ( حديقة مائية ) . كما إن البطاقة بحد ذاتها مجانية لكل شخص يقوم بحجز ليلتين على الأقل في واحد من 250 مكان مبيت في مجمعات الغابة السوداء الثلاثة عشر .
 
 

أهم الأماكن السياحية بالغابة السوداء :-

عش الوقواق في الجناح الزجاجي

تُعبر بيوت الغابة السوداء بطبيعتها الرومانسية عن روعة ولاية بادن فورتنبيرغ التي تُرضي جميع الأذواق. وفندق “هوفغود شتيرنِن”، الكائن عند مدخل قرية هولينتال القريبة من مدينة فرايبورغ، مثال على ذلك، غذ يتميز بشرفاته الخشبية وأصص الأزهار المنتشرة على حواف النوافذ. الفندق الذي له شاعرية خاصة تغنى بها يوماً الشاعر الألماني غوته حين حلّ ضيفاً على المنطقة ومر عبر الأخاديد ذات الطبيعة الخلابة “رافينّاشلوخت”.

اليوم يتوافد “، سواح من هولندا وأميركا وفي بعض الأحيان من الهند للمبيت في هذا الفندق، الذي يحتوي على غرفة تسمى بكوكوسنوس أي “عش الوقواق” وأخرى يطلق عليها “غلاسهاوس سويت” أي “جناح البيت الزجاجي.

 

قصر كارلس

يقع قصر كارلس روهر على الحافة الشمالية الغربية لمنطقة الغابة السوداء، بالإضافة إلى القصور القديمة والحديثة بمدينة بادن بادن الاستشفائية، وقصر ايبرشتاين بمدينة جيرنز باخ على بعد 40 جنوباً من كارلس روهر وغيرها من القصور الشهيرة والخالدة، كما لا تخلو الغابة من المتاحف مثل متحف الحلي في بفورتس هايم، ومتحف الغابة السوداء في ترى بيرج.

بحيرة تيتيزى

تحتوي الغابة السوداء على الكثير من البحيرات وشلالات المياه الطبيعية ومنابع المياه والأنهار، بالإضافة إلى الشعاب الجبلية ذات التكوينات الصخرية الرائعة، ومن أبرزها تيتيزى وشلوختزى اللتان يتجاوز ارتفاعهما الألف متر فوق مستوى سطح البحر، وتوجد حولهما الفنادق والمنتجعات السياحية والمطاعم، إضافةً إلى توافر القوارب الصغيرة للنزهة.

 

أهم الفنادق في الغابة السوداء :-

Dorint Maison Messmer Baden-Baden

 fivestar

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم والمخصص لغير المدخنين في مدينة بادن بادن بجانب متنزه وسبا كوربارك مباشرةً، ويقدم مرافق سبا حصرية ومأكولات ذواقة وغرفًا أنيقة تحتوي على شرفة أو تراس.

تحتوي الغرف والأجنحة العازلة للصوت في فندق Dorint Maison Messmer Baden-Baden على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام أنيق، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية للضيوف في جميع المناطق.

تحتوي منطقة السبا التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع بفندق Messmer على مسبح داخلي رائع وصالون تجميل وجيم عصري، وتتوفر مسارات للركض ذات مناظر طبيعية خلابة في الغابة السوداء المحيطة بالفندق.

يقدم مطعم J.B. Messmer في فندق Dorint المأكولات المتوسطية الرائعة، كما يقدم مطعم Theaterkeller أطعمة من إقليم بادن ألزاس، بينما يتميز بار Kaminbar بمدفأة مريحة.

يقع كازينو Baden-Baden الشهير على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من فندق Maison Messmer، كما يبعُد سبا Caracalla Therme مسافة 5 دقائق بالسيارة.

Steigenberger Europäischer Hof

 fivestar

يقع هذا الفندق التاريخي ذو الـ5 نجوم في مدينة بادن بادن مقابل الكازينو الشهير ومبنى Kurhaus ويقدم سبا على الطراز الروماني، ومطعم للذواقة وغرفا مفروشة بأناقة.

تتميز جميع الغرف والأجنحة في Steigenberger Europäischer Hof بتلفزيون مع قنوات فضائية، ومكتب عمل، وحمام. ويطل البعض منها على حدائق السبا.

يضم سبا أوروبا في فندق Steigenberger مسبحًا علاجيًا لممارسة التمارين وغرف ساونا مختلفة ومساحة للياقة البدنية، كما تتوفر علاجات المساج والعناية بالجمال.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني في قاعة Salon Kaiserallee في فندق Steigenberger Europäischer Hof، وتتوفر أطباق الذوّاقة المبتكرة في مطعم أوروبا.

وتشمل المرافق الأخرى في فندق Europäischer Hof بار ولوبي  Horse . وتتوفر خدمة الواي فاي عبر الهوت سبوت (نقطة اتصال الواي فاي) في جميع المناطق.

 

Parkhotel Adler 

fivestar

يقع هذا الفندق الأنيق ذو الـ 5 نجوم بجوار الكنيسة الباروكية الشهيرة في مدينة هينترتزارتن، على بعد 5 كم من بحيرة تيستي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للسبا الذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع، ويضم مسبحاً وجيم وساونا ومسبحاً في الهواء الطلق.

توفر جميع الغرف الأنيقة في فندق Parkhotel Adler خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود وحمام عصري.

يتضمن (Schwarzwaldhaus (Black Forest House العديد من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك جناح إفطار مع إطلالات بانورامية. ويتميز مقهى Diva بتصميم على طراز فن الآرت نوفو وأثاث جلدي ومخملي وأثاث من خشب الماهوغاني.

تم تأثيث صالة Wirtshaus بشكل تقليدي، وتتميز بديكورات داخلية خشبية وموقد مزين بالبلاط، وتقدم الوجبات الخفيفة لمنطقة Swabian . ويتميز مطعم Adler بالتحف ويقدم وجبات ذواقة.

يقع فندق Parkhotel Adler على سفح منحدر التزلج ادلارسشانز المشهور عالميًا. وتُعتبر منطقة Southern Black Forest Nature Park المحيطة مثالية لرياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية والتزلج الريفي على الثلج. ويشمل رسوم اللعب في ملعب الغولف يومياً على ملعب الغولف Hochschwarzwald للضيوف المقيمين لمدة ليلتين أو أكثر.

يحتوي فندق Parkhotel على مهبط لطائرات الهليكوبتر، فضلاً عن 40 هكتاراً من الحدائق. ويمكن للضيوف الاستمتاع هنا بلعب كرة الطائرة والكرات الحديدية وتنس الريشة والكروكيت أو استكشاف المسارات الرومانسية المحاطة بالأشجار.

فندق Parkhotel Adler هو أحد الفنادق التابعة لمنظمة Small Luxury Hotels of the World.

Hotel Traube Tonbach

 fivestar

يقع فندق Traube Tonbach ذو الخمس نجوم في ريف Black Forest ذي المناظر الخلابة على بعد 4 كم من Baiersbronn، ويقدم فندق Traube Tonbach خدمة الواي فاي المجانية، واستخدام مجاني لمنطقة السبا مع العديد من المسابح بالإضافة إلى مطعم حائز على ثلاث نجمات ميشلين (تقييم للمطاعم).

تم بناء الفندق التقليدي Traube Tonbach في عام 1789 وتم الحفاظ على ملكيته لنفس الاسرة على مدار 8 أجيال، ويقدم غرف فسيحة على طراز منزل ريفي مع مفروشات خشبية أنيقة وتلفزيون ذي شاشة مسطحة، وتحتوي جميع الغرف على حمام فاخر وشرفة مع إطلالات بانورامية على Black Forest.

يُقدم الفندق بوفيه إفطار كامل كل صباح، كما يتم تقديم كل من المأكولات الفرنسية ومأكولات Black Forest المحلية الحائزة على الجوائز في مطعم Schwarzwaldstube، ويمكن أن يستمتع الضيوف أيضًا بتناول العشاء في مطعم Köhlerstube الأنيق أو في صالة Bauernstube ذات الطابع الريفي أو في مطعم Silberberg الرومانسي.

يحتوي سبا Traube على مسبح مدفأ في الهواء الطلق مليء بمياه البحر ويوفر إطلالات بانورامية على Black Forest، ويمكن للضيوف استخدام المسبح الداخلي و4 أحواض استحمام ساخنة وساونا فنلندية وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية مجاناً، كما يمكن حجز مجموعة كبيرة من علاجات التجميل والمساج.

تحتوي غرف الألعاب الداخلية الكبيرة الخاصة بالأطفال على سينما صغيرة وبلاي ستيشن ومطعم للأطفال ودروس في الطهي للأطفال وكرة القدم في الأماكن المغلقة ودمى سيارات، وتشمل الأنشطة الأخرى المجانية التي ينظمها الفندق تسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة والرحلات الاستكشافية واليوغا وغيرها من الدورات. 

المطاعم في الغابة السوداء بألمانيا :-

Schwarzwaldgasthof Grüner Baum

يتم تقديم أطباق الغابة السوداء التخصصية بالإضافة إلى الأطباق الموسمية في المطعم (مُغلق أيام الاثنين) الذي يتميز بأنه مطعم لغير المدخنين. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيهات السلطة والكعك منزلي الصنع

يُعد Grüner Baum Lenzkirch قاعدة مثالية للسيّر لمسافات طويلة وركوب الدراجات في إقليم Hochschwarzwald في (Upper Black Forest). كما يُمكن للضيوف اللعب والاسترخاء والتشمس على التراس الواسع.

يحصل الضيوف المقيمون لمدة ليلتيّن على الأقل على بطاقة Hochschwarzwald (بطاقة الغابة السوداء السياحية). وتوفر هذه البطاقة تخفيضات على أكثر من 50 نشاطًا ترفيهيًا وموقعًا سياحيًا في منطقة الغابات السوداء.

Röttele’s Restaurant & Residenz 

يقدم مطعم فندق Röttele الحائز على نجمة ميشلين (تقييم للمطاعم) ويقدم المأكولات الممتازة على الغداء والعشاء. ويضم حديقة شتوية وتراس يوفر إطلالات على كروم العنب المحيطة.

 

أهم الأسواق في الغابة السوداء:-

سوبر ماركت E activ market

احداثيته:

N 48,262109
E 7,724209

وفي الداخل تجد مخبز رائع يزيد من شهيتك

 

النمسا

 

المانيا

 

فرنسا   سويسرا
فيينا

 

ميونخ

 

باريس   جنيف
زيلامسي   فرانكفورت   كان   انترلاكن
انسبروك   قارميش   نيس   مونترو
سالزبورغ   دوسلدورف   آنسي   لوسيرن
    الغابة السوداء       لوزان
    يوروبارك        
             
             
DMCA.com Protection Status

المانيا النمسا فرنسا تركيا امريكا لندن التقارير الدروس  الفنادق  السيارات  الاحداثيات  ايطاليا  انترلاكن  زيلامسي  الآدلة السياحية فنادق سويسرا فنادق زيلامسي

عن Traveldiv

شاهد أيضاً

مدينة الملاهي يوروب بارك في ألمانيا

تشهد مدينة العاب يوروب بارك تدفقا هائلا من سياح العالم لانها تجسد اوروبا الصغيرة و هي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.