سويسرا

افضل فنادق لوسيرن عاصمة المطر في سويسرا

افضل فنادق لوسيرن

إذا أردت السكن في مدينة تجمع بين الطبيعة الجميلة و الحياة المدنية التي تزدحم بالأسواق و الترفيه و المطاعم، فمدينة لوسيرن “Lucerne” هي إحدى الخيارات الجميلة للسكن خصوصاً لو أنك أردت الابتعاد عن زحام السياح العرب في انترلاكن “Interlaken”، و إذا كانت رحلتك عبر مطار زيورخ “Zürich Airport” ستكون لوسيرن “Lucerne” خيار مناسب جداً لك.

شخصياً أعتبر بحيرة لوسين “Lake Lucerne” من أجمل بحيرات أوروبا؛ بسبب تضاريسها المتداخلة و الجبال المحيطة بها، مع العلم أن منطقة لوسيرن “Lucerne” هي أكثر منطقة تهطل عليها الامطار في سويسرا .

نأتي الآن لأفضل الفنادق في لوسيرن “Lucerne” :

فندق فيلا هونيغ Hotel Villa Honegg  

فيلا هونيغ هو الفندق الأكثر شهرة في سويسرا عند السياح العرب، و الكثير يحلم بأن يسكن فيه و لو ليلة؛ بسبب موقعه المعانق للسحاب و الذي يطل على بحيرة لوسيرن “Lake Lucerne” من الأعلى. و هذا الفندق يهتم بالنزيل العربي كثيراً، فمن خلال تجربتنا فيه شاهدنا اهتمامهم بوضع سجادة للصلاة و تقديم التمر و بعض الأكلات العربية بالإضافة لوجود شطاف في جميع الحمامات.


سي & ويلنيسهوتيل جيربي See & Wellnesshotel Gerbi 

فندق جميل و يمتاز بنادي صحي ممتاز جداً و لديهم شقق جميلة و واسعة و إطلالة مباشرة على البحيرة، الفندق يقع في منطقة فيغيس Weggis احدى ضواحي لوسيرن Lucerne.


سيهوتيل بيلاتوس Seehotel Pilatus 

يقع هذا الفندق في منطقة هيقرسفيل Hergiswilيبعد 4 دقائق عن وسط لوسيرن Lucerne و المنطقة جميلة و قريبة من الأماكن السياحية، و الفندق رائع جداً و له جلسات على البحيرة “Lake Lucerne” و شاطئ خاص، و به نادي صحي مميز جداً، كما أن الجلسة في شرفة الغرفة لوحدها تستحق.


سيهوتيل هيرميتاج Seehotel Hermitage 

الموقع جميل على البحيرة والغرف نظيفة جداً، و إذا أردت الذهاب إلى السنتر موقف الباص عند الباب اذا لم تملك سيارة، من أفضل الفنادق اللي سكنتها، إطلالة ولا أروع نظااااااافة الغرفة كبيييرة وبلكونه.


سيهوتيل شتيرنن  Seehotel Sternen 

يقع بمنطقة هادئة خارج سنتر لوزيرن “Luzern”، فندق صغير لا إزعاج ولا زحمة، الإطلالة على البحيرة “Lake Lucerne” روووعة، مكان الفطور رهيب، نظافة الغرفة والحمام والمناشف وكل شيء نظيف، لابد من حجز غرفة مطلة على البحيرة “Lake Lucerne” والا ستفقد متعة السكن بالفندق.

شاهد ايضاً
افضل فنادق سويسرا حسب المدن :

فنادق لوسيرن
فنادق لوسيرن
فنادق مونترو فنادق زيورخ شقق انترلاكن
فنادق مونترو فنادق زيورخ شقق انترلاكن
فنادق انترلاكن فنادق جنييف فنادق سويسرا
فنادق انترلاكن فنادق جنييف فنادق سويسرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *