سويسرا

افضل فنادق لوسيرن عاصمة المطر في سويسرا

افضل فنادق لوسيرن Lucerne

إذا أردت السكن في مدينة تجمع بين الطبيعة الجميلة و الحياة المدنية التي تزدحم بالأسواق و الترفيه و المطاعم، فمدينة لوسيرن هي إحدى الخيارات الجميلة للسكن خصوصاً لو أنك أردت الابتعاد عن زحام السياح العرب في انترلاكن، و إذا كانت رحلتك عبر مطار زيورخ ستكون لوسيرن خيار مناسب جداً لك.

صورة من الجو لمدينة لوسيرن

شخصياً أعتبر بحيرة لوسين من أجمل بحيرات أوروبا؛ بسبب تضاريسها المتداخلة و الجبال المحيطة بها، مع العلم أن منطقة لوسيرن  هي أكثر منطقة تهطل عليها الامطار في سويسرا .

دليل أفضل فنادق سويسرا:

 

نأتي الآن لأفضل الفنادق في لوسيرن :

فندق فيلا هونيغ Hotel Villa Honegg  

افضل فنادق لوسيرن

فيلا هونيغ هو الفندق الأكثر شهرة في سويسرا عند السياح العرب، و الكثير يحلم بأن يسكن فيه و لو ليلة؛ بسبب موقعه المعانق للسحاب و الذي يطل على بحيرة لوسيرن  من الأعلى. و هذا الفندق يهتم بالنزيل العربي كثيراً، فمن خلال تجربتنا فيه شاهدنا اهتمامهم بوضع سجادة للصلاة و تقديم التمر و بعض الأكلات العربية بالإضافة لوجود شطاف في جميع الحمامات.

booking-buttons

سي & ويلنيسهوتيل جيربي See & Wellnesshotel Gerbi 

مسبح سي & ويلنيسهوتيل جيربي

فندق جميل و يمتاز بنادي صحي ممتاز جداً و لديهم شقق جميلة و واسعة و إطلالة مباشرة على البحيرة، الفندق يقع في منطقة فيغيس احدى ضواحي لوسيرن .

booking-buttons

سيهوتيل بيلاتوس Seehotel Pilatus 

غرفة نوم في سيهوتيل بيلاتوس تطل على بحيرة لوسيرن

يقع هذا الفندق في منطقة هيقرسفيل يبعد 4 دقائق عن وسط لوسيرن و المنطقة جميلة و قريبة من الأماكن السياحية، و الفندق رائع جداً و له جلسات على البحيرة  و شاطئ خاص، و به نادي صحي مميز جداً، كما أن الجلسة في شرفة الغرفة لوحدها تستحق.

booking-buttons

سيهوتيل هيرميتاج Seehotel Hermitage 

غرفة نوم بيضاء في سيهوتيل هيرميتاج

الموقع جميل على البحيرة والغرف نظيفة جداً، و إذا أردت الذهاب إلى السنتر موقف الباص عند الباب اذا لم تملك سيارة، من أفضل الفنادق اللي سكنتها، إطلالة ولا أروع نظااااااافة الغرفة كبيييرة وبلكونه.

booking-buttons

سيهوتيل شتيرنن  Seehotel Sternen 

مطعم سيهوتيل شتيرنن قريب من بحيرة لوسيرن

يقع بمنطقة هادئة خارج سنتر لوزيرن، فندق صغير لا إزعاج ولا زحمة، الإطلالة على البحيرة  روووعة، مكان الفطور رهيب، نظافة الغرفة والحمام والمناشف وكل شيء نظيف، لابد من حجز غرفة مطلة على البحيرة  والا ستفقد متعة السكن بالفندق.

booking-buttons

شاهد ايضاً
افضل فنادق سويسرا حسب المدن :

فنادق لوسيرن
فنادق لوسيرن
فنادق مونترو فنادق زيورخ شقق انترلاكن
فنادق مونترو فنادق زيورخ شقق انترلاكن
فنادق انترلاكن فنادق جنييف فنادق سويسرا
فنادق انترلاكن فنادق جنييف فنادق سويسرا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة