استراليا

أفضل فنادق ملبورن القريبة من الاماكن السياحية و من شارع كولينز الحيوي

افضل شقق انترلاكن افضل فنادق زيلامسي افضل فنادق انترلاكن
افضل فنادق باريس افضل فنادق و شقق كابرون افخم فنادق لندن
افضل فنادق لندن افضل منتجعات المالديف

حتى تستمع في ملبورن “Melbourne” يجب أن تعرف جيداً أن تذهب بها و أنصحكم بقراءة تقرير رحلتي إلى أستراليا و تخطيط رحلتكم جيداً لضمان المتعة، أما موضوعنا اليوم فهو عن أفضل الشقق و الفنادق في ملبورن “Melbourne” و التي ننصح بها.

أفضل فنادق ملبورن Melbourne

 

جراند حياة ملبورن

فندق جراند حياة ملبورن فخم و يقع في أحد أجمل شوارع ملبورن “Melbourne” و هو شارع كولينز “Collins Street” المتميز بالمتاجر و الأسواق و المطاعم، تخرج من الفندق على الشارع مباشرة للمشي و الاستمتاع بالمدينة.


إنتركونتيننتال ملبورن ذا ريالتو

يقع إنتركونتيننتال ملبورن ذا ريالتو في مبنى تاريخي بشارع كولينز “Collins Street”، الفندق فخم جداً و غالي و موقعه ممتاز وسط المدينة و كل شيء حولك و المشي بهذا المكان سياحة بحد ذاته.


بارك حياة ملبورن

أخبرني شخص بأن هذا الفندق أجمل فندق نزل فيه منذ 20 سنة و هو بالفعل فندق فخم جداً و يستحق هذا الإطراء، موقع بارك حياة ملبورن قريب من شارع كولينز “Collins Street” للتسوق و قريب من الحي الصيني “Chinatown”.


ذا لانغام ملبورن

فندق فخم و موقعه مميز قريب من النهر “Yarra River” و المطاعم المطلة على النهر “Yarra River” كما أن فندق ذا لانغام ملبورن قريب من حديقة باتمان “Batman Park”.


سوفيتل ملبورن أون كولينز

إطلالة فندق سوفيتل ملبورن مذهلة و النوافذ مصممة بطريقة جميلة، في الغرفة يبرز جمال المدينة أمامك، الفندق يقع في شارع كولينز “Collins Street” الحيوي، لا تتردد في حجزه.


Crown Towers Melbourne

يعد كراون تاورز ملبورن أحد أفضل فنادق ملبورن “Melbourne” يقع في منطقة ساوث بانك & أمام النهر “Yarra River” و قريب جداً من الأماكن السياحية، كل شي حولك تقريباً.</spak

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *