استراليا

أفضل فنادق ملبورن القريبة من الاماكن السياحية و من شارع كولينز الحيوي

حتى تستمع في ملبورن “Melbourne” يجب أن تعرف جيداً أن تذهب بها و أنصحكم بقراءة تقرير رحلتي إلى أستراليا و تخطيط رحلتكم جيداً لضمان المتعة، أما موضوعنا اليوم فهو عن أفضل الشقق و الفنادق في ملبورن “Melbourne” و التي ننصح بها.

أفضل فنادق ملبورن Melbourne

 

جراند حياة ملبورن

فندق جراند حياة ملبورن فخم و يقع في أحد أجمل شوارع ملبورن “Melbourne” و هو شارع كولينز “Collins Street” المتميز بالمتاجر و الأسواق و المطاعم، تخرج من الفندق على الشارع مباشرة للمشي و الاستمتاع بالمدينة.

booking-buttons

إنتركونتيننتال ملبورن ذا ريالتو

يقع إنتركونتيننتال ملبورن ذا ريالتو في مبنى تاريخي بشارع كولينز “Collins Street”، الفندق فخم جداً و غالي و موقعه ممتاز وسط المدينة و كل شيء حولك و المشي بهذا المكان سياحة بحد ذاته.

booking-buttons

بارك حياة ملبورن

أخبرني شخص بأن هذا الفندق أجمل فندق نزل فيه منذ 20 سنة و هو بالفعل فندق فخم جداً و يستحق هذا الإطراء، موقع بارك حياة ملبورن قريب من شارع كولينز “Collins Street” للتسوق و قريب من الحي الصيني “Chinatown”.

booking-buttons

ذا لانغام ملبورن
  • soundproof

فندق فخم و موقعه مميز قريب من النهر “Yarra River” و المطاعم المطلة على النهر “Yarra River” كما أن فندق ذا لانغام ملبورن قريب من حديقة باتمان “Batman Park”.

booking-buttons

سوفيتل ملبورن أون كولينز

إطلالة فندق سوفيتل ملبورن مذهلة و النوافذ مصممة بطريقة جميلة، في الغرفة يبرز جمال المدينة أمامك، الفندق يقع في شارع كولينز “Collins Street” الحيوي، لا تتردد في حجزه.

booking-buttons

Crown Towers Melbourne
  • soundproof

يعد كراون تاورز ملبورن أحد أفضل فنادق ملبورن “Melbourne” يقع في منطقة ساوث بانك & أمام النهر “Yarra River” و قريب جداً من الأماكن السياحية، كل شي حولك تقريباً.</spak

booking-buttons

السكن في ملبورن “Melbourne”:

 

City Tempo - Lonsdale St

استأجرت شقة سيتي تيمبو وسط ملبورن “Melbourne” و هي جميلة جداً، يتوفر بها غرفتين و شرفة مع حمّامين و مطبخ مجهز بالكامل، و بصراحة كانت إحدى أفضل الاختيارات و كنت أتمنى لو أجد مثلها في باقي المدن.

الصورة أعلاه هي إطلالة الشقة، أنصح بها كل من يريد السفر إلى ملبورن “Melbourne” سواء شباب أم عائلة لنظافة الشقة و سعتها و موقعها المميز القريب من محطة القطارات و الترام و المطاعم و كل.

booking-buttons
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق