استراليا

أفضل فنادق قولد كوست و بعض الشقق في منطقة السيرفرس بارادايس

أفضل فنادق قولد كوست Gold Coast:

قولد كوست المدينة الأكثر متعة في أستراليا, مدينة لا تمل و نصيحة يجب عليك أن تستأجر سيارة و استمتع بجميع الأماكن السياحية داخل و خارج قولد كوست, مع العلم أن القيادة فيها ليست صعبة جداً و يمكنك الاطلاع على الموضوع التالي الذي يشرح لكم القيادة في جهة اليمين.

نصيحة أخيرة, بما أن قولد كوست هي أجمل مدينة في أستراليا؛ يفضل أن تقضي بها أطول مدة ممكنة في رحلتك و المدينة تستحق من 6 ليالي الى 10 ليالي تقريباً.

دليل أفضل فنادق أستراليا:

أفضل فنادق قولد كوست:


منتجع وسبا كيو – رسمي

يكاد يكون منتجع وسبا كيو أفضل فندق في قولد كوست و يتوفر به شقق و غرف فندقية راقية و الفندق قريب من البحر و الأماكن السياحية و في أعلى الفندق يوجد أعلى إطلالة على قولد كوست، لا تفوت الذهاب إليها حتى لو لم تسكن بهذا الفندق.


Hilton Surfers Paradise Hotel & Residences

 

يعد هيلتون سرفرز بارادايس من أفضل فنادق قولد كوست، اجعله خيارك الأول إذا كان السعر مناسب لك، الفندق جميل و فخم جداً و موقعه استراتيجي قريب من الأسواق و شارع المشاة كافيل ستريت و البحر قريب جداً منك.


كيو تي غولد كوست

أقمت شخصياً في كيو تي غولد كوست في عام 2017 و كان فندقاً جميلاً و سعره مناسب مقارنة بباقي الفنادق الأخرى و موقعه ممتاز، و الفندق عبارة عن منتجع يتوفر به كل شي تقريباً و قريب من البحر و الأسواق, كذلك يوجد شقق صغيرة مناسبة للعائلة.


مانترا تاورز أوف شيفرون

إطلالة فندق مانترا تاورز أوف شيفرون كما هي إطلالة جميع الفنادق بجانبه رائعة، يطل على المحيط، و أماكن التسوق قريبه منه ، وكذلك مركز المدينة قريب.


Capricorn One Beachside Holiday Apartments – Official

أكثر ما يميز شقق كابريكورن ون بيتشسايد هو الإطلالة المزدوجة على البحر و على النهر من جهة أخرى و أنصحكم بالسكن في الدور 21.


Peppers Soul Surfers Paradise

إذا سافرت إلى قولد كوست سترى برج بيبرز سول من أي مكان و ستلاحظه حتماً؛ نظراً لجمال البرج و موقعه الاستراتيجي المطل على المحيط، يوفر برج سول شقق عائلية فاخرة جداً و إطلالات رائعة، هو من أفضل الخيارات و الشقق في قولد كوست.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كم عدد الايام المناسبة في قولد كوست ؟
    هل لديكم رقم مرشد في قولد قولد للتواصل معه او سائق ؟

    1. مايحتاج لا مرشد ولا سائق

      قولد كوست مدينة رائعة جداً لو جلست فيها ١٠ ايام لن تمل منها

      لذلك حاول ان لا تجلس بها اقل من ٥ ايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *