أندونيسيا

أفضل المطاعم في بونشاك

بونشاك منطقة سياحية إندونيسية غاية في الجمال، بسبب موقعها الجغرافي، حيث أنها منطقة جبلية، وفي نفس الوقت منطقة خضراء، ذات طبيعة خلابة، ولأن الكثير من العرب يزورونها، ففي هذا المقال اخترنا لكم أهم المطاعم التي تقدم الأكل العربي الحلال .


شاهد أيضًا:


أفضل المطاعم في بونشاك

يوجد في بونشاك العديد من المطاعم الحلال التي تناسب السائح العربي بشكل عام و العوائل الخليجية بشكل خاص، و يمكنك أن تجد في بعض المطاعم العربية أماكن مخصصة للشيشة و مصلى أو حديقة لعب للأطفال، و نقدم لك أهم المطاعم التي نرى أنها مناسبة لك كسائح عربي:

مطعم و مقهي كامننا

restaurants in punchak

يتميز هذا المطعم بتقديمه للطعام العربي و اليمني و الخليجي، مثل أطباق الكبسة و المندي و أطباق المشويات المتنوعة، كما يوجد مقهى بالمطعم يقدم أنواع عديدة من العصائر الطازجة و المشروبات الساخنة، يمكن للعوائل الخليجية هناك أن تجد الراحة و الخصوصية، و هناك إطلالة رائعة على النهر و الخدمة جيدة.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا حتى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 02518252424

الاحداثيات

 

مطعم ماما نورة

restaurants in punchak

يقدم أطباق شامية و سورية مثل الشاورما و المشويات و التبولة و أطباق إندونيسية و آسيوية، يتميز بوجود عدة اختيارات للجلوس، فإما في الهواء الطلق في الحديقة أو بالقاعة الرئيسية أو في قاعة الجلسات العربية على الأرض المفروشة، و يتميز بطابع عربي و إندونيسي و خدمة ممتازة.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 7 صباحًا حتى 2 صباحًا.

رقم الهاتف: 081296299299

الاحداثيات

 

مطعم و مقهى زهرة الجزيرة

restaurants in punchak

واحد من أفضل المطاعم في بونشاك لأنه يتميز بوجود أماكن مخصصة للعوائل التي تبحث عن الخصوصية، و توجد أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، و كذلك مصلى، و هو يقع بالقرب من حديقة الزهور، يقدم الطعام العربي مثل المندي مع أطباق اللحوم و الدجاج المتنوعة، و بالمساء تُقام في الكثير من الأحيان حفلات غنائية حية، و هناك فندق تابع للمطعم إن وددت الإقامة.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 9 صباحًا حتى 1 صباحًا.

رقم الهاتف: 0263522344

الموقع الإلكتروني: www.zahraaljazeerah.com

الاحداثيات

 

مطعم بيتزا هت

restaurants in punchak

لمن يرغب بالهروب من الأكل الإندونيسي و تناول البيتزا بأنواعها الشهية لا تتردد في التوجه إلى مطعم بيتزا هت في بونشاك، و هو له طابع مختلف في اندونديسيا، فهنا يقدمون أنواع جديدة من البيتزا و معكرونة بالصلصة و اللحم و خبز التوست مع الروبيان و المايونيز، و غيرها من الأطباق التي لن تجدها في مكان آخر، ستجد أيضًا مكان مخصص للسلطات و المطعم نظيف بصفة عامة.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 10 صباحًا حتى 11 مساءً، ما عدا السبت و الأحد يبدأ العمل من 7 صباحًا.

رقم الهاتف: 628113249498

الموقع الإلكتروني: www.pizzahut.co.id

الاحداثيات

 

مطعم و مقهى يالالا

restaurants in punchak

مطعم سعودي في بونشاك، يشتهر بكثرة أطباق المشويات سواء من الدجاج أو اللحم؛ كذلك ستجد اطباق الشاورما و السمبوسة و المسقعة و السلطات العربية، و أطباق معكرونة و مأكولات بحرية و الشيش طاووق و الكباب و المندي، و قائمة كبيرة من المشروبات و العصائر.

عيب المكان هو وجود الشيشة .

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 8 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 622518297320

الاحداثيات

 

مطعم مقادير

restaurants in punchak

مطعم مقادير هو مطعم عربي مُميز في بونشاك، يتميز بكونه مطعم و مَقهى و مَخبز في ذات الوقت، لذلك سَتجد الخبز طازج في كل الأوقات، و يتمتع بمساحة كبيرة تشعر فيها بالراحة، و توجد أماكن لمحبي الخصوصية للعائلات الخليجية.

كما أن موقعه مميز جدًا وسط الطبيعة الإندونيسية فيضفي ذلك رونقًا مع استمتاعك بالطَعام.

في قائمة الطعام ستجد؛ الفول و الحمص و البيض المقلي و التبولة و مطبق اللحم و الدجاج المشوي و أيدام و الكوارع و ريش الغنم و لحم الخروف.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: من 8 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 6287770006310

الموقع الإلكتروني: magadir.weebly.com

الاحداثيات

 

مطعم ريم البوادي

restaurants in punchak

مطعم حلال للمأكولات الشرق أوسطية و يتميز بحسن الاستقبال و الأكل اللذيذ و يتميز بالهدوء لوجوده وسط طبيعة خلابة ، في قائمة الطعام ستجد السلطات بأنواعها و الخبز العربي و خبز رشوش و فطائر تركية و الكبسة و المندي و البرياني بأكثر من صنف و طبق.

كما يوجد قسم كامل للمشويات المختلفة و أطباق الايدامات و قسم للمقبلات مثل ورق العنب و البطاطس و البابا غنوج و الحمص، و قسم للمأكولات البحرية و آخر للمشروبات، تتوفر في المطعم خدمة توصيل للفنادق القريبة.

أهم المعلومات

مواعيد العمل: يوميًا من 8 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 6285773000043

الموقع الإلكتروني: reem-al-bawadi.business.site

الاحداثيات

نصيحة مهمة :

لعدم وجود العديد من الاختيارات بين المطاعم في بونشاك سواء العربية أو الإندونيسية، ننصحك بتأجير خادمة تجيد طبخ الطعام العربي جيدًا، لتطبخ لك داخل الشقة السكنية أو الفيلا التي تقيم فيها في بونشاك، عادة يتم الاتفاق بشكل سابق مع الخادمة و يبدأ عملها من الصباح و حتى المغرب أو تستمر إلى الليل مع زيادة في الراتب، راتب الخادمة عادة ما يكون بين 100 إلى 150 ألف روبية حسب الاتفاق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق