أندونيسيا

أفضل مطاعم و مقاهي جاكرتا التي ننصح بتجربتها

 

جاكرتا هي عاصمة اندونيسيا و التي تقع في جزيرة جاوة و تمتاز بكثرة توافد السياح إليها لما تتمتع به من أهمية حضارية و سياحية و ترفيهية كبيرة فهي مزيج رائع بين الثقافة التقليدية و الثقافة المعاصرة، و من الأشياء المميزة التي تستطيع فعلها في شوارع أندونيسيا بعد يوم من الترفيه و التجول و مشاهدة آثار المدينة والتسوق في أسواقها العريقة هو تناول فنجان من قهوة جافا المحلية في إحدى المقاهي المميزة و التي توجد بكثرة في جاكرتا أو تناول وجبة لذيذة في أفضل مطاعم و مقاهي جاكرتا.

 

أندونیسیا من الدول الغنیة عن التعریف لشھرتھا بزراعة أفضل أنواع القھوة، ففي القرن السابع عشر أحضر الھولندیین حبات من القھوة في جافا و هي جزیرة مركزیة قدیمة في اندونیسیا، و قد ساعد على زراعتھا توافر التربة و الماء و الھواء الجید في مختلف أنحاء أندونیسیا.

 

و تعتبر قهوة الجافا أو كوبي لواك جزء من الحیاة الاندونیسیة و هي من أجود أنوع البن و التي یصل سعر الكیلو الواحد منها حوالي 700 دولار، و تمتاز ھذه القھوة بالرائحة الزكیة و الطعم الذي لا یقاوم، و إذا أردت أن تقدم هدية مميزة لعائلتك و أصدقائك فليس هناك أفضل من قهوة الجافا، و لكن علیك بالإنتباه لشرائھا من الأماكن الموثوق بھا.

 

شاهد أيضاً:

أهم الأماكن السياحية في جاكرتا

أفضل فنادق جاكرتا الفاخرة التي نوصي بها

جزيرة بالي للباحثين عن المتعة و الرومانسية

أفضل المولات في جاكرتا و التسوق في عاصمة فن الباتيك الإندونيسي

 

أفضل مقاهي جاكرتا

 

باتافيا كافيه

عند ذھابك إلى كوتا سوف تجد إحدى المباني القدیمة حيث يوجد واحد من أجمل المقاھي و هو مقهى باتافيا كافيه، و الذي يفتح یومیا و ننصحك بتناول قهوتك هناك و الاستمتاع بأجواء المكان الساحرة.

معلومات تهمك

الهاتف: +62 21 6915534

الموقع الإلكتروني: http://www.cafebatavia.com

العنوان:Jl. Pintu Besar Utara No.14, RT.7/RW.7, Kota Tua, Pinangsia, Tamansari, Kota Jakarta Barat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 11230, Indonesia

الاحداثيات

 

 

مقھى كوبي لواك

إذا أردت أن تعيش تجربة مميزة و فریدة من نوعھا ننصحك بتناول القهوة في كوبي لواك و يوجد فرع للمقهى في الطابق الأول في مركز بلازا أندونيسيا في قلب العاصمة، يقدم المقهى الكثير من أنواع القهوة المحضرة جميعها من بن الجافا المحلي، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الإندونيسية و الحلويات العالمية، و لا تنسى عند الخروج شراء مجموعة من مجموعات الهدايا التي يوفرها المقهى و التي تحتوي على بن الجافا و فنجان قهوة مميز.

معلومات تهمك

الهاتف: +62 21 57973079

الموقع الإلكتروني: http://www.kopiluwak.org/baru/index.html

العنوان:Jl. Jend. Sudirman No.52-53, RT.5/RW.3, Senayan, Kby. Baru, Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12190, Indonesia

الاحداثيات

 

مقهى تاناميرا

من المقاهي ذات الشعبية في جاكرتا و تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات المحلية بما فيها القهوة الإندونيسية، و من المميز أن المقهى يعقد دورات لمحبي القهوة لفنون التحميص و مزج الحبوب و عمل القهوة و طحن الحبوب، كما يقدم المقهى تشكيلة رائعة من الحلويات الفرنسية، يفتح المقهى من الساعة 7.00 صباحا حتى الساعة 8.00 مساء.

معلومات تهمك

الهاتف: +62 21 29625599

الموقع الإلكتروني: tanameracoffee.com

العنوان:Thamrin City Office Park, Jl. Kebon Kacang Raya Blok AA No.7, RT.9/RW.9, Kb. Melati, Tanah Abang, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10230, Indonesia

الاحداثيات

 

أفضل مطاعم جاكرتا

يعد الأرز ھو أصل الوجبات في أندونیسیا، و ھو على رأس قوائم الطعام و يتنوع بين عدة أصناف مثل: أرز بحلیب جوز الھند، و الأرز المقلي، و أرز على البخار في أوراق الموز وغیرھا من الأطباق الشهية، و تقدم المطاعم في جميع أرجاء أندونيسيا الأطعمة الحلال.

 

مطعم باندار دي جاكرتا

واحد من أهم المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية و الأسماك بمدينة جاكرتا و التي يشتهر بها المطبخ الإندونيسي، و يوجد أحواض بالمطعم لاختيار نوع السمك المفضل لديك فجميع المأكولات طازجة، يقدم المطعم أسماك القرش، و جراد البحر، و الروبيان، و سرطان البحر، و المحار و تتنوع أساليب طهي الأسماك وفقا لاختيار الزوار و الأسعار مناسبة جدًا، و يفتح المطعم من الساعة 11 صباحاً.

معلومات تهمك

الهاتف: +62 21 6456554

الموقع الإلكتروني: bandar-djakarta.com

العنوان:Jl Lodan Timur No. 7, Pintu Timur, Taman Impian Jaya Ancol, RW.10, Kota Tua, Ancol, Pademangan, Kota Jkt Utara, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 14430, Indonesia

الاحداثيات

 

مطعم سامارا

يعد مطعم سامارا من أفضل المطاعم في جاكرتا، ویقدم أطباق متنوعة بين إندونيسية و شرق أوسطية، للمطعم جو مميز لا يشابهه مطعم آخر.

معلومات تهمك

الهاتف: +62 21 3918690

العنوان:Jl. Kebon Sirih Raya No.77, RT.1/RW.1, Kb. Sirih, Menteng, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10340, Indonesia

الاحداثيات

 

مطعم لارا دجونقرانق

المطعم ممیز ویقدم جمیع الأطباق الأندونیسیة من جمیع أرجاء البلاد، و تصمیمه رائع و مثیر للاھتمام و یقع بالقرب من المدینة.

معلومات تهمك

الهاتف: +62 21 3153252

الموقع الإلكتروني: https://www.tuguhotels.com/restaurants/jakarta/laradjonggrang/

العنوان: Jalan Teuku Cik Ditiro No.4, RT.3/RW.2, Gondangdia, Menteng, RT.3/RW.2, Gondangdia, Menteng, Kota Jakarta Pusat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10350, Indonesia

الاحداثيات

 

حلوى إيستيلير

من الحلوى التي لابد من تجربتھا في جاكرتا هي حلوى ايستيلير و ھي عبارة عن الأفوكادو و الكاكایا و جوز الھند و الحلیب تذوقها فطعمها مميز فعلاً!!

و من أشهر المطاعم التي تقدم هذه الحلوى:

إيستيلير 77

إيستيلير 77 سلسلة مطاعم منتشرة في جميع أنحاء جاكرتا و إندونيسيا، المطعم من نوع المطاعم العادية المحلية الرخيصة، بالإضافة إلى حلوى الإيستيلير التي يقدمها و تتميز بها هذه السلسة يوفر المطاعم العديد من الأطباق الإندونيسية التقليدية.

معلومات تهمك

الموقع الإلكتروني: https://www.esteler77.com/

الهاتف: +62 21 72802077

العنوان: Blok M Square, Lt. 5, Jalan Melawai 9 No. 21, Melawai 5, Kebayoran Baru, RT.3/RW.1, Melawai, Kby. Baru, Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12160, Indonesia

الاحداثيات

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق